توقيت القاهرة المحلي 01:50:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكد لـ"مصر اليوم" أن عادل إمام مدرسة في الأداء

الفنان عزت أبو عوف يكشف عن أهم أدواره في حياته الفني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفنان عزت أبو عوف يكشف عن أهم أدواره في حياته الفني

الفنان عزت أبو عوف
القاهرة - محمد عمار

أكد الفنان عزت أبو عوف، أنه سعيد بحب الجمهور له ودعواته، خاصة في الأزمة الصحية التي تعرض لها العام الماضي، ومر منها بسلام، موضحًا أن هذا بفضل رضاء من الله عز وجل، مشيرا أنه عاد إلى حبه الأول، الموسيقى، من خلال عدة حفلات قام بها الربيع الماضي، إلى جانب اشتراكه في أكثر من عمل تليفزيوني مهم مع مطلع العام الجديد 2017، منها مسلسل "الأب الروحي"، الذي يُعرض في الوقت الجاري.

وكشف عزت أبو عوف، في حوار خاص لـ"مصر اليوم"، أن مسلسل "الأب الروحي"، هو عمل فني مميز، به مجهود حقيقي في التمثيل والإخراج والديكور والأضاءه، موضحا أن الشركة المنتجة لم تبخل عليه بشيء، من أجل ظهوره بالشكل اللائق للمشاهدين، والذي يضم مدارسًا عديدة في الأداء، مشيرًا أن دوره كضيف شرف فيه لا يُقلل من تاريخه، ولكنه يضيف له الكثير، خاصة أن العمل له طابع خاص، عند المشاهدين.

وأوضح النجم، أنه بدأ أيضا تصوير مسلسل "نوح"، الذي يقوم ببطولته كل من الفنان الشاب حسن الرداد، والفنانة إيمي سمير غانم، وهو قصة اجتماعية، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وبشأن عودته إلى تقديم البرامج قريبا، أفاد أنه حقق نجاحا في هذا المجال، وأصبح هو الأيقونه التي يتحدث عنها الفنانيين ويتخذونها، قدوة في تقديم أي برنامج لهم، معربًا عن سعادته بنجاح زملاؤه في تقديم البرامج، منهم غادة عادل، وأشرف عبد الباقي، وإنتصار، وغيرهم من النجوم الشابة، مشيرًا أنه إذا وجد برنامجًا يضيف له فسوف يقدمه دون تردد.

وأعلن الممثل القدير، عزت أبو عوف، ابتعاده منذ فترة عن الأعمال الكوميدية، ودائما يبحث عن الورق الجيد، وأنه لم يبتعد عن الكوميديا، فطوال مشواره الفني يقدم كل الأدوار الدرامية والشريرة، إلى جانب تقديمه مجموعة من الأعمال المميزة مع الفنان الكبير عادل إمام، سواء في السينما أو على خشبة المسرح منها فيلم "حسن ومرقص"، و"طيور الظلام"، و"وبوبوس"، ومسرحية "بودي جارد"، مشيرًا أن العمل مع عادل إمام متع لأنه مدرسة مختلفة في الأداء، ويمتلك خبرات كثيرة في مجال الفن، ووقت العمل لا يحب الاهمال، ويحسب كل صغيرة وكبيرة لهذا هو ناجح حتى الآن.

وبخصوص ابتعاده عن العمل مع الفنان تامر حسني، أشار إلى أن تامر من النجوم الشباب الذين يمتلكون عدة هبات من الله، أولها حب الجمهور، وبالفعل نجح معه في ثلاثية "عمر وسلمى"، في السينما، ولكن هو في انتظار العمل الجيد، وإذا وجد دورًا مناسبًا معه لن يتردد في تقديمه، وتحدث عن المسرح وحاجته إلى مجهود كبير ومضاعف مما يعطي فرصًا أكبر للشباب، لأن النجوم الشباب سيضيفون له الكثير ولكن نحن نفتقر إلى النصوص الجيدة معربًا عن تشجيعه للاستعانة بالنصوص العالمية ومجموعة من الترجمات القوية من الأدب العالمي، التي لاقت نجاحًا كبيرًا على المسرح أبرزها "الملك لير".

وتمنى أبو عوف، تقديم دور المريض النفسي، الذي يحمل في داخله العديد من المشكلات النفسية التي تحتاج إلى علاج، مثلما قدمه الفنان الراحل عادل أدهم، في فيلم "المجهول" مع الرائع أشرف فهمي، وعن أحب أدواره إلى قلبه، قال دوره في فيلم "اغتيال" مع الفنانة نادية الجندي حيث أدى فيه دور قاتلا مأجورًا، ودوره في فيلم "أسرار البنات" مع الفنانة دلال عبد العزيز. 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان عزت أبو عوف يكشف عن أهم أدواره في حياته الفني الفنان عزت أبو عوف يكشف عن أهم أدواره في حياته الفني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان عزت أبو عوف يكشف عن أهم أدواره في حياته الفني الفنان عزت أبو عوف يكشف عن أهم أدواره في حياته الفني



اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ

تألقي بإطلالة رائعة وناعمة بفساتين سهرة من وحي النجمات

نيويورك - مصر اليوم

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - رفض دعاوى بي إن القطرية ضد عربسات بشأن بي أوت

GMT 02:39 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
  مصر اليوم - كيم كارداشيان تحتضن صيحة صنادل الثونغ

GMT 02:46 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
  مصر اليوم - دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
  مصر اليوم - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon