توقيت القاهرة المحلي 20:30:30 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 20:30:30 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكد لـ"مصر اليوم" أن عادل إمام مدرسة في الأداء

الفنان عزت أبو عوف يكشف عن أهم أدواره في حياته الفني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفنان عزت أبو عوف يكشف عن أهم أدواره في حياته الفني

الفنان عزت أبو عوف
القاهرة - محمد عمار

أكد الفنان عزت أبو عوف، أنه سعيد بحب الجمهور له ودعواته، خاصة في الأزمة الصحية التي تعرض لها العام الماضي، ومر منها بسلام، موضحًا أن هذا بفضل رضاء من الله عز وجل، مشيرا أنه عاد إلى حبه الأول، الموسيقى، من خلال عدة حفلات قام بها الربيع الماضي، إلى جانب اشتراكه في أكثر من عمل تليفزيوني مهم مع مطلع العام الجديد 2017، منها مسلسل "الأب الروحي"، الذي يُعرض في الوقت الجاري.

وكشف عزت أبو عوف، في حوار خاص لـ"مصر اليوم"، أن مسلسل "الأب الروحي"، هو عمل فني مميز، به مجهود حقيقي في التمثيل والإخراج والديكور والأضاءه، موضحا أن الشركة المنتجة لم تبخل عليه بشيء، من أجل ظهوره بالشكل اللائق للمشاهدين، والذي يضم مدارسًا عديدة في الأداء، مشيرًا أن دوره كضيف شرف فيه لا يُقلل من تاريخه، ولكنه يضيف له الكثير، خاصة أن العمل له طابع خاص، عند المشاهدين.

وأوضح النجم، أنه بدأ أيضا تصوير مسلسل "نوح"، الذي يقوم ببطولته كل من الفنان الشاب حسن الرداد، والفنانة إيمي سمير غانم، وهو قصة اجتماعية، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وبشأن عودته إلى تقديم البرامج قريبا، أفاد أنه حقق نجاحا في هذا المجال، وأصبح هو الأيقونه التي يتحدث عنها الفنانيين ويتخذونها، قدوة في تقديم أي برنامج لهم، معربًا عن سعادته بنجاح زملاؤه في تقديم البرامج، منهم غادة عادل، وأشرف عبد الباقي، وإنتصار، وغيرهم من النجوم الشابة، مشيرًا أنه إذا وجد برنامجًا يضيف له فسوف يقدمه دون تردد.

وأعلن الممثل القدير، عزت أبو عوف، ابتعاده منذ فترة عن الأعمال الكوميدية، ودائما يبحث عن الورق الجيد، وأنه لم يبتعد عن الكوميديا، فطوال مشواره الفني يقدم كل الأدوار الدرامية والشريرة، إلى جانب تقديمه مجموعة من الأعمال المميزة مع الفنان الكبير عادل إمام، سواء في السينما أو على خشبة المسرح منها فيلم "حسن ومرقص"، و"طيور الظلام"، و"وبوبوس"، ومسرحية "بودي جارد"، مشيرًا أن العمل مع عادل إمام متع لأنه مدرسة مختلفة في الأداء، ويمتلك خبرات كثيرة في مجال الفن، ووقت العمل لا يحب الاهمال، ويحسب كل صغيرة وكبيرة لهذا هو ناجح حتى الآن.

وبخصوص ابتعاده عن العمل مع الفنان تامر حسني، أشار إلى أن تامر من النجوم الشباب الذين يمتلكون عدة هبات من الله، أولها حب الجمهور، وبالفعل نجح معه في ثلاثية "عمر وسلمى"، في السينما، ولكن هو في انتظار العمل الجيد، وإذا وجد دورًا مناسبًا معه لن يتردد في تقديمه، وتحدث عن المسرح وحاجته إلى مجهود كبير ومضاعف مما يعطي فرصًا أكبر للشباب، لأن النجوم الشباب سيضيفون له الكثير ولكن نحن نفتقر إلى النصوص الجيدة معربًا عن تشجيعه للاستعانة بالنصوص العالمية ومجموعة من الترجمات القوية من الأدب العالمي، التي لاقت نجاحًا كبيرًا على المسرح أبرزها "الملك لير".

وتمنى أبو عوف، تقديم دور المريض النفسي، الذي يحمل في داخله العديد من المشكلات النفسية التي تحتاج إلى علاج، مثلما قدمه الفنان الراحل عادل أدهم، في فيلم "المجهول" مع الرائع أشرف فهمي، وعن أحب أدواره إلى قلبه، قال دوره في فيلم "اغتيال" مع الفنانة نادية الجندي حيث أدى فيه دور قاتلا مأجورًا، ودوره في فيلم "أسرار البنات" مع الفنانة دلال عبد العزيز. 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان عزت أبو عوف يكشف عن أهم أدواره في حياته الفني الفنان عزت أبو عوف يكشف عن أهم أدواره في حياته الفني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان عزت أبو عوف يكشف عن أهم أدواره في حياته الفني الفنان عزت أبو عوف يكشف عن أهم أدواره في حياته الفني



ارتدت فستانًا بطبعة جلد الحيوان وأقراط أذن كبيرة

جاني سيمور تُظهر تميُّزها خلال احتفال سنوي في فيغاس

فيغاس ـ مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق.. تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". أقرأ أيضًا: ريهانا تتألق بقميص أبيض مثير من علامتها التجارية ولعبت جاني
  مصر اليوم - صحافي أميركي يفضح سياسة دونالد ترامب الخارجة

GMT 10:46 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

عهد التميمي

GMT 22:03 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"الزليج" المغربي يمنح الديكور العصري لمسة تقليديّة

GMT 06:47 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

تعرف على أسعار اللحوم في الأسواق المصرية الخميس

GMT 17:52 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مدرب ليفربول يؤكد أن النادي يحدد فترات مشاركة محمد صلاح

GMT 20:23 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مصر تحصل على سلاح جديد من روسيا تزامنًا مع زيارة بوتين

GMT 20:12 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تسريب قميص المنتخب المصري في كأس العالم

GMT 05:26 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تيس هوليداي تنتقد امرأة قارنت بين وصفي "سمين" و"زنجي"

GMT 04:08 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

امرأة تتحدى الصعاب وتصبح بطلة في رياضة كمال الأجسام

GMT 11:33 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

فكرة مبتكرة لتزيين غرفة المعيشة بطاولات القهوة

GMT 10:13 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

احذري 6 تسريحات تقليدية تتسبب في تساقط شعرك

GMT 14:08 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

طريقة سهلة لتحضير دجاج بالزبدة وتوابل الماسالا
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon