توقيت القاهرة المحلي 20:30:30 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 20:30:30 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أعلنت لـ "مصر اليوم" انتهاءها من تصوير جميع مشاهدها

مايا نصري تعرب عن سعادتها بالمشاركة في "قسطي بيوجعني"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مايا نصري تعرب عن سعادتها بالمشاركة في قسطي بيوجعني

الفنانة مايا نصري
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة مايا نصري، عن انتهائها من تصوير جميع مشاهدها ضمن السياق الدرامي لفيلم "قسطي بيوجعني"، أمام الفنان هاني رمزي، مشيرة إلى أنها تنتظر طرح الفيلم في دور العرض السينمائية خلال إجازة منتصف العام، إذ استطاع باقي فريق العمل الانتهاء من تصوير مشاهدهم في الفيلم.

مايا نصري تعرب عن سعادتها بالمشاركة في قسطي بيوجعني

وأضافت نصري في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، أنها سعيدة للغاية بعودتها للسينما بعد فترة غياب بفيلم محترم لنجم كبير محبوب لدي الجميع وله شعبية وجماهيرية كبيرة، كالفنان هاني رمزي، الذي يعدّ العمل معه متعة كبيرة، لأي فنان فضلًا عن كونه شرف كبير، لأي ممثل الوقوف أمامه والمشاركة معه في عمل سينمائي، يقوم هو ببطولته، مشيرة إلى أن فيلم "قسطي بيوجعني" من الأفلام المميزة التي يصعب عليّ رفضها وعدم المشاركة فيها، خاصة أنه يتناول قضية شائكة تطرح لأول مرة وهي "الأقساط"، والتي لم يتم طرحها من قبل في السينما، إضافة إلى ذلك فالورق مكتوب بحرفية شديدة وشكل رائع ليس به أي ألفاظ خارجة أو ابتذال بل أنه سيناريو محترم يقدم للمشاهد فيلم كوميدي يصلح لمشاهدته مع العائلة، هذا إلى كون العمل مع منتج محترف كالمنتج هاني وليم شيء مميز خاصة أنه يعمل جاهدًا على توفير كل ما يلزم الفيلم حتى يخرج للنور بشكل مميز يليق بالنجوم المشاركين فيه.

مايا نصري تعرب عن سعادتها بالمشاركة في قسطي بيوجعني

وعن شخصيتها في الفيلم، أعلنت أنها تقدم ضمن أحداث الفيلم شخصية جديدة عليها تمامًا، لم تقدمها من قبل وهي شخصية تجسدها لأول مرة في مشوارها الفني، وهي شخصية البنت الشعبية التي تسكن في حارة من حواري مصرية، والتي كانت متزوجة وتعيش في حالها، إلا أنه يتوفى زوجها ويترك عليه الكثير من الأقساط والديون بعد وفاته، ويطلب منها سداد هذه الأقساط مما يجعلها تواجه العديد من المشاكل على مدار أحداث الفيلم، نظرًا لوجود هذه الديون وعدم استطاعة سدادها مما يجعلها مهددة بدخولها السجن، ولكن يقف أكمل الشخصية التي يجسدها الفنان هاني رمزي معها، ويحاول أن يساعدها وتنشأ بينهم قصة حب ولكنها لن تكتمل".

وأكدت نصري أنها سعيدة جدًا بتقديمها لشخصية من لون جديد عليها تمامًا، خاصة أنها تحاول التمرد على أدوارها السابقة التي كانت تقدمها وهي "شخصية البنت الغنية المتحضرة ذات التعليم العالي"، إلا أن فيلم "قسطي بيوجعني" سيقدمها للجمهور في ثوب جديد عليها تمامًا، قائلة "أن دور البنت الشعبية وضعها في تحدي كبير للممثلة التي بداخلها، للتحرر من دور البنت الغنية، وكذلك أريد معرفة رد فعل الناس على تقديمها لهذا اللون الشعبي المختلف عنها، وأن شاء الله سأكسب التحدي".

وتحدثت عن الصعوبات التي واجهاتها أثناء تصوير مشاهدها في الفيلم، موضحة أنها لم تواجه أي صعوبة في تجسيد دور البنت الشعبية، خاصة أنها قامت بالتحضير جيدًا للشخصية من خلال عقد العديد من جلسات العمل مع مخرج الفيلم، فضلًا عن تعاملها مع بنات كثيرين من مناطق شعبية، للوقوف على الخطوط العريضة للبناء الشخصية كطريقة الكلام والتعامل وغيرها، حتى تكون أكثر مصداقية وقريبة من الشارع المصري، مشيرة إلى أن الصعوبة الوحيدة التي كانت تواجهها أثناء التصوير هي ظروف الجو والطقس، وأصيبت أكثر من مرة بنزلة برد شديد جراء تغيير ظروف الطقس حتى أنها في بعض الأوقات كانت لا تستطيع الكلام من شديدة المرض. وعن فكرة السخرية من البنت الشعبية نفت ذلك تمامًا، بل أكدت أنها تقدم شخصية مؤثرة داخل المجتمع المصري، ولا تسخر منها نهائيًا، كما يعتقد البعض نظرًا لكون الفيلم كوميدي، بل أنها ترصد أوجاع الناس في شكل كوميدي ساخر من خلال ما تمر به من مواقف وليس سخرية من الفتاة الشعبية نفسها، خاصة أنه موضوع الفيلم يهم كل بيت مصري إذ نادرًا ما تجد بيت لا يوجد علية ديون أو أقساط لأي شيء.

واختتمت مايا نصري حديثها، قائلة "بأنها ستطرح أحدث ألبوماتها الغنائية الذي يحمل اسم "كمل لوحدك" في إجازه منتصف العام المقبلة، تزامنًا مع طرح فيلم "قسطي بيوجعني"، مشيرة إلى أنها اختارت أغنية "كمل لوحدك" من أجل تصويرها على طريقة الفيديو كليب، ويحتوي الألبوم على 8 أغاني جميعهم بالمصري، ما عدا أغنية واحدة باللهجة اللبنانية رافضه الإفصاح عن أي من أسماء الشعراء والملحنين الذي ستتعاون معهم في الألبوم، مكتفية بقولها بأنهم أسماء كبيرة وستكون مفاجأة للجمهور.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايا نصري تعرب عن سعادتها بالمشاركة في قسطي بيوجعني مايا نصري تعرب عن سعادتها بالمشاركة في قسطي بيوجعني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايا نصري تعرب عن سعادتها بالمشاركة في قسطي بيوجعني مايا نصري تعرب عن سعادتها بالمشاركة في قسطي بيوجعني



ارتدت فستانًا بطبعة جلد الحيوان وأقراط أذن كبيرة

جاني سيمور تُظهر تميُّزها خلال احتفال سنوي في فيغاس

فيغاس ـ مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق.. تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". أقرأ أيضًا: ريهانا تتألق بقميص أبيض مثير من علامتها التجارية ولعبت جاني
  مصر اليوم - صحافي أميركي يفضح سياسة دونالد ترامب الخارجة

GMT 10:46 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

عهد التميمي

GMT 22:03 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"الزليج" المغربي يمنح الديكور العصري لمسة تقليديّة

GMT 06:47 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

تعرف على أسعار اللحوم في الأسواق المصرية الخميس

GMT 17:52 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مدرب ليفربول يؤكد أن النادي يحدد فترات مشاركة محمد صلاح

GMT 20:23 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مصر تحصل على سلاح جديد من روسيا تزامنًا مع زيارة بوتين
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon