توقيت القاهرة المحلي 14:35:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت لـ"مصراليوم" عدم انشغالها بالانتقادات السطحية

هنا الزاهد تؤكّد استفادتها من العمل مع الزعيم ولبلبة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هنا الزاهد تؤكّد استفادتها من العمل مع الزعيم ولبلبة

الفنانة الشابة هنا الزاهد
القاهرة - سارة رفعت

كشفت الفنانة الشابة هنا الزاهد عن سعادتها بردود الأفعال التي وصلتها حول دورها بمسلسل "مأمون وشركاه"، مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع كل هذا النجاح عن دورها في العمل.

وقالت في حديث خاص لـ"العرب اليوم" عن  شخصية "نيفين" التي جسّدتها في مسلسل "مأمون وشركاه" إن دورها لم يكن سهلا، فعلى الرغم من أن الشخصية تبدو بسيطة إلا أنها مرّت بالعديد من التقلبات، وتعرّضت للكثير من المشكلات بسبب حبّها لشاب من غير دينها. وبعد أن تخلت عن حبّها له أمام رفض والديها والمحيطين بها لهذا الارتباط، تنعزل عن والديها لفترة وتقرّر أن تدخل مجال السياحة فتتعرّض للمشكلة نفسها مرة أخرى، إذ ترتبط بعلاقات لا تناسبها وبعدها تقع في حب زكريا الذي يقوم بدوره الفنان خالد سليم، على الرغم من أنه متزوج من يهودية .
 

وتتابع "هنا": أكثر ما أسعدني في تلك لفترة هو إتصال الزعيم عادل إمام بي هاتفيًا ليهنئني على نجاح دوري في العمل، واعتبرتها أجمل وأعظم تهنئة وشهادة ميلاد بالنسبة اليّ.
وأضافت هنا أنه لم تكن هناك من ردود فعل سلبية على دوري، فيما عدا بعض التعليقات الغريبة التي أدهشتني عن نبرة صوتي ولكنني لم أخذها بعين الاعتبار واعتبرت أن تركيزي على نجاحي هو الأهم.

وتابعت أنها سوف لا تهتم بمثل هذة التعليقات التي تفسد فرحتها، ولكن في الوقت ذاته الوقت اعتبرت أن هذه التعليقات بمثابة  دليل على أن الدور كان مؤثرًا وترك بصمة لدى المشاهدين.
 وعن العمل مع كبار النجوم أمثال الزعيم عادل إمام والفنانة لبلبة، قالت إنها محظوظة بالعمل مع كبار النجوم في بداية مشوارها الفني حيث تعلمت منهما كثيرًا، واستفدت من خبرتهما الطويلة أثناء العمل معهما، فهما لم يبخلا علىّ أيّ أحد بالنصيحة والإرشادات، بالإضافة إلي انني أعشق أعمالهما كثيرًا خصوصاً الأعمال التي كانت تجمعهما معًا.

وأضافت هنا إنها تعلمت كثيراً من الزعيم عادل إمام، وأهم ما تعلمته منه هو الالتزام بالمواعيد الذي يعدّ من الصفات الهامة التى يجب أن يتصف ويتحلى بها الفنان الناجح. فالزعيم ملتزم جدًا بمواعيد التصوير، ولقد اندهشت من كونه أول شخص كان يتواجد في موقع التصوير، كما أن من أهم ما يميز الزعيم هو تعامله بكل طيبة وحب وتواضع مع الجميع.

أما عن دورها في مسلسل الميزان، فقالت إنه رغم صغر مساحة الدور إلا أنه حقق نجاحًا رائعًا، فالشخصية التي قدّمتها تطلبت منها تحضيرات ومجهودا كبيرا بالإضافة الى أنها سعيدة جدا بردود الأفعال على العمل لأنه يدور في إطار من التشويق والإثارة.
 
وعن الأدوار التي تتمنى أن تعرض عليها خلال الفترة المقبلة وتقدمها، تمنت هنا ألا يحصرها المنتجين والمخرجين فى قالب الفتاة الجميلة إبنة الأثرياء، حتى لا تكرر نفسها، وأضافت انها تسعى لتقديم أدوار مختلفة حتى لا يملّ منها الجمهور، وتمنت تقديم دور الفتاة الشعبية لتبرز مواهبها أكثر.


وعن حياتها الخاصة وفتى أحلامها، كشفت هنا أها لا ترغب حاليًا في الزواج ، فبعد نجاحها الفني ستكرث كل تفكيرها وجهدها لإبراز موهبتها وتعلم المزيد.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنا الزاهد تؤكّد استفادتها من العمل مع الزعيم ولبلبة هنا الزاهد تؤكّد استفادتها من العمل مع الزعيم ولبلبة



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 12:32 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

وفاة الفنان شوقى طنطاوى عن عمر يناهز 66 عاما

GMT 23:57 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 20:57 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

زلزال بقوة 6.6 ريختر يضرب ولاية كاليفورنيا

GMT 23:48 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

روبوت صغير يجر طائرة يفوق وزنها 3 أطنان بسهولة
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon