توقيت القاهرة المحلي 04:42:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بيّنت لـ "مصر اليوم" أن حياتها الزوجية قائمة على التفاهم

داليا مصطفى تتعامل مع الفقراء بغرور في "الكبريت الأحمر"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - داليا مصطفى تتعامل مع الفقراء بغرور في الكبريت الأحمر

الفنانة داليا مصطفى
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة داليا مصطفى عن سعادتها بعرض أحدث أعمالها الدرامية مسلسل "الكبريت الأحمر" في أول يوم من السنة الهجرية الجارية على قناة "أون تي في"، لا سيما بعد فترة طويلة من توقفه بسبب المشاكل والأزمات المالية التي كان يعاني منها المسلسل.

وأعلنت مصطفى في حديث خاص إلى "العرب اليوم"،  أنها كانت تعاني من حزن شديد بسبب تأجيل تصوير المسلسل، طيلة هذه الفترة لا سيما أنه جيّد، وتتوافر فيه جميع العناصر الفنية المميّزة لنجاح أي عمل فني، كما أن موضوع العمل مشوّق، وبخاصة أنه يناقش قضية مهمّة للغاية وهي الدجل والشعوذة، ووجهت نظر جميع الطبقات كالطبقة المثقفة والفقيرة والغنية وغيرها، في هذا الموضوع، خصوصًا أنه موجود بشكل كبير داخل المجتمع المصري.

وأشارت مصطفى إلى أنها ستظهر في المسلسل بشخصية جديدة عليها تماما، ومختلفة عمّا قدمته من قبل، وبخاصة أنها شخصية شريرة للغاية، فضلًا عن كونها منحرفة وسيئة السمعة، كما أن هذا الشر على الرغم من أنه العامل الأساسي في قبولها للدور، لكونه مختلف، إلا أن لديها خوف شديد من كره الناس لها في المسلسل لكون الشخصيّة تتمتع بكمية شر كبيرة جدا.

وأكدت أنها تقدم شخصية "جيرمين" والتي تكون فتاة من الطبقة الارستقراطية وغنية جدًا ومغرورة، تتعامل مع الفقراء والطبقة الأقل منها بتعجرف شديد وتعال ،وتكره الطبقة الفقيرة وتتعامل معها معاملة سيئة جدا، بالإضافة إلى علاقاتها المتعددة بالرجال، والتي تصل إلى حدّ الإنحلال والإنحراف، فعلى الرغم من أنها متزوجة من الفنان هاني عادل في المسلسل، لكنها تخونه مع عشيقها، الذي يجسّد شخصيته الفنان "أحمد السعدني"، مضيفة أنها امرأة أخلاقها سيئة للغاية، تفعل ما تريده "سواء كان صح أم غلط" من دون النظر إلى رأي الناس، فهي "امرأة ملهاش كبير" كما أنها تتخيل أن لديها جن معها.

وكشفت مصطفى أن هذه الشخصية صعبة جدًا بالنسبة لها وأرهقتها بشكل كبير، ولكن رغبتها في التحدي والاختلاف هو الذي دفعها للمشاركة في العمل وخوض التجربة، مشيرة إلى أنه بالإضافة إلى الدور الجيّد، فالسيناريو الذي كتبه عصام الشماع، متميز جدًا ومشوّق وسيكون عامل جذب أساسي للمشاهدين في المسلسل، فضلا عن وجود مخرج كبير، كخيري بشارة، وكوكبة من النجوم، كالفنان أحمد صلاح السعدني وهاني عادل وريهام حجاج، فكل هذه العوامل كانت بمثابة دوافع قوية لموافقتها على القيام ببطولة المسلسل.

ونفت مصطفى شعورها بالغضب بسبب عرض المسلسل خارج رمضان، مؤكدة أنه جيّد ويفرض نفسه في أي توقيت لعرضه، فمثلًا مسلسل "العصيان" كان من المقرر عرضه في رمضان، لكنه عرض خارجه، وحقق نجاحًا كبيرًا، فالمسألة توفيق من عند الله واجتهاد وموضوع جيّد.

وعن غيابها عن السينما في الوقت الحالي، أكدت انه لا يوجد فرق بين السينما والدراما، وهذا الفرق كان موجودًا في الثمانينات ولكن في الوقت الحالي، نجوم السينما اتجهوا إلى الدراما والتليفزيون. ولكن في كل حال، السينما بدأت في الانتعاش، مشيرة إلى أنها دائمًا ما تبحث عن الأعمال المميّزة والجيّدة، وليس التواجد لمجرد التواجد فقط، فحتى الآن لم يتم عرض عمل سينمائي ينال إعجابها، ويكون بمثابة العودة إلى سينما من جديد، وخصوصًا أنها تريد العودة إليها بعمل قوي.

وتحدثت مصطفى أيضًا عن حياتها الأسرية، قائلة "لا يوجد أي حياة زوجية لا تخلو من المشاكل ولكن على الزوجين التفاهم لحل مشاكلهم وإلا لن تستمر الحياة الخاصة، إلا أنني لاحظت خلال الفترة الأخيرة كمًّا كبيرًا للغاية من حالات الطلاق، نظرًا لعدم وجود تفاهم بين الزوجين، ولكن الحمد الله أنا وشريف سلامة زوجي متفاهمين جدًا، وأنا دائما آخذ رأي شريف في كل عمل فني أقدم عليه، وهو كذلك، ولكن للأمانة هو لا يفرض عليّ أيّ رأي في اختياراتي الفنية وإنما يقول رأيه الشخصي، ويترك لي الحرية فهو ليس من نوعية الأزواج الدكتاتوريين". واختتمت داليا حديثها بالقول إن هوايتها المفضلة السفر ولعبة "الإسكواش"، كما أنها لا تحب العصبيّة وتكره الخيانة جدًا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داليا مصطفى تتعامل مع الفقراء بغرور في الكبريت الأحمر داليا مصطفى تتعامل مع الفقراء بغرور في الكبريت الأحمر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 18:31 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

آندي روبرتسون يخوض لقائه الـ150 مع ليفربول أمام نيوكاسل

GMT 06:47 2020 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ 13

GMT 02:10 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

7 أسباب تؤدي لجفاف البشرة أبرزهم الطقس والتقدم في العمر

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

أحمد موسى يعلق على خروج الزمالك من كأس مصر

GMT 11:02 2020 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أعراض التهاب الحلق وأسباب الخلط بينه وبين كورونا

GMT 03:10 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

زيادة في الطلب على العقارات بالمناطق الساحلية المصرية

GMT 22:14 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

بورصة بيروت تغلق التعاملات على انخفاض
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon