توقيت القاهرة المحلي 09:06:36 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكّدت لـ "مصر اليوم" أنها سامحت رامز جلال على المقلب

غادة عبد الرازق تكشف أن مسلسلاتها جديدة وليست أميركية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - غادة عبد الرازق تكشف أن مسلسلاتها جديدة وليست أميركية

الفنانة غادة عبدالرازق
القاهرة - محمد عمار

 كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، عن عدم موافقتها على عرض حلقتها مع رامز جلال، حيث أنها ذهبت إلى البرنامج باعتباره برنامج لتشجيع المنتخب المصري في كأس العالم وعرفت أن هناك مجموعة من الفنانين، لكن فوجئت بالمقلب وتشاجرت كثيرا معه، مضيفة "لولا صداقة رامز الجيدة لكنت قاطعته وقد تصالحنا أثناء الحلقة". وأوضحت غادة أن رامز شخصية ناجحة وأفكاره جديدة، مشيرة إلى أنها تحب الأفكار الجديدة.

ضد المجهول

وأضافت عبد الرازق في حديث خاص إلى " مصر اليوم"، أن العمل به أفكار جديدة ولا تقلد نفسها ولا تقلد المسلسلات الأميركية فكل شخصية قامت بها خلال الأعوام السابقة موجودة في الحياة، مؤكدة أنها لا تكرر نفسها، مشيرة إلى أن أحداث العمل مختلفة تماما عن مسلسل "كابوس" ففي ضد المجهول تقوم بالبحث عن قاتل إبنتها للدفاع عن نفسها وشرفها أما في مسلسل كابوس فهو مسلسل نفسي عن أم صابها التعب من أخلاق إبنها وقامت بخلق شخصية مثالية له في عقلها الباطن وهو كان غير ذلك . وعن المرأة القوية قالت أنها تحب تقديم دور المرأة القوية التي تتغلب على المصاعب وتحقق هدفها في النهاية .

السينما:

وتحدثت عن السينما قائلة إنها انتهت من فيلم "كارما" مع المخرج المتميز خالد يوسف موضحة أن العمل به عدد كبير من النجوم والجميع يعزف سيمفونية فنية جميلة منهم وفاء عامر ، خالد الصاوي ، عمرو سعد، موضحة أنها سعدت بالعمل مع كل نجوم العمل، وأن العمل أيضا جديد حيث تدور فكرته حول طفلة تنطلق من خلالها أحداث العمل، مشيرة إلى أن فيلم كارما هو هديتها للجمهور بعد غياب عن السينما فترة. وعن فيلم "حرب كرموز" مع أمير كراره. وقالت إنه  فيلم يندرج تحت الأفلام البوليسية وهو فيلم تاريخي معاصر يلقي الضوء على حقبة تاريخية مهمة في تاريخ مصر، مشيرة إلى أنها تهوى الأعمال التي بها خلفية تاريخية وهو ما جعلها تقدم مسلسل سماره في 2011، وحقق نجاحا كبيرًا.

وقت الأجازة :

وعن قضاء الأجازة ووقت فراغها، قالت إنها تستمتع بقضاء وقت إجازتها مع خديجة وجويرية ودائما ما تحب السفر معهم واللعب معهم وشراء ملابسها معهم فهما عائلتها الصغيرة التي تعشقهما كثيرة موضحة أنهما يأتيان إليها وخاصة خديجة وتوقظها كل صباح، موضحة أنها لا تستطيع أن تحيا يوما بدون عائلتها الصغيرة موضحة أنها سافرت معهما العديد من الدول الأوربية منها أسبانيا ودائما ما تحاول أن تعطيهم الدفء والحنان مع والدتهما. وعن المخرجين التي تحب أن تعمل معهم أوضحت أنها تعشق كل مخرج له رؤية فنية ويضيف لها وعن الفنانات اللاتي تحب الوقوف أمامهن قالت أنها مرتبطة بعلاقات صداقة قوية مع كل زملائها قالت أنها تتمنى الخير لكل شعب مصر ولكل الأمه العربية.

كيمياء مع روجينا

وتابعت "أن روجينا ممثلة قوية جدا والدور يناديها"، مشيرة إلى أنها تعاونت مع روجينا في مع سبق الأصرار ،، حكاية حياة ،، وضد المجهول، موضحة أنها ترتبط أيضا بعلاقة صداقة مع عبير صبري وتعاونت معها في أكثر من عمل، موضحة أن الدور هو الذي ينادي صاحبه ولوكان هناك دور مناسب لعبير صبري لكانت في العمل معنا.

الشائعات

وعن الشائعات التي دائما تلاحقها قالت إنها دائما ترد على الشائعات بالعمل حيث أن الشائعات لا تشغلها ولكن العمل الجيد وكسب حب الناس هو ما يشغلها، موضحة أن تحب دائما أن تتواصل مع جمهورها بشكل كثير خاصة عندما تنتهي من تصوير أعمالها، مشيرة إلى أنها تلبي رغبه الجمهور في التصوير معها عندما تقابلهم في الأماكن العامة .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تكشف أن مسلسلاتها جديدة وليست أميركية غادة عبد الرازق تكشف أن مسلسلاتها جديدة وليست أميركية



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
  مصر اليوم - السياح الصينيون يسرقون الجواهر بالأكياس

GMT 22:47 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق

GMT 01:33 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

مورينيو يفند اسباب خروج مصر من "الكان 2019"

GMT 01:14 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

نجوى كرم تتألق فى أحدث ظهور لها بفستان مميز

GMT 01:28 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

موديلات فساتين خطوبة من أسبوع الهوت كوتور 2020

GMT 01:45 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

عطور نسائية فخمة وراقية لصيف 2019

GMT 01:49 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أجمل عطور 2019 التي تدوم طويلًا

GMT 02:03 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

التوت والعنب يعززان صحة الرئة
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon