توقيت القاهرة المحلي 01:44:19 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت لـ"مصر اليوم" اشتراكها في فيلم "الكنز"

هند صبري تؤكد اختلاف "حلاوة الدنيا" عن النسخة الإسبانية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هند صبري تؤكد اختلاف حلاوة الدنيا عن النسخة الإسبانية

الفنانة هند صبري
القاهرة_إسلام خيري

كشفت الفنانة التونسية هند صبري أن سبب غيابها عن دراما رمضان  خلال الأعوام السابقة يرجع إلىانشغالها بالمشاركة في إنتاج وبطولة فيلم "زهرة حلب" ، مشيرة إلى أنها بعدما انتهت منه قامت بالمشاركة في مسلسل "حلاوة الدنيا" وكذلك المشاركة في فيلم "الكنز" المقرر طرحه في دور العرض السينمائية هذا العام .

وأعلنت صبري أنها فضلت العودة إلى الدراما المصرية في مسلسل "حلاوة الدينا" ، نظرًا لكونه يحتوي على مقومات النجاح التي يتطلبها أي عمل فني مميز يلقى قبول عند المشاهد ومنها وجود ورشة كتابة يقودها السيناريست المبدع تامر حبيب الذي تراه سيناريست محترف للغاية ، ويعرف جيدًا كيف يصنع حبكته الدرامية ويرسم شخصياته بشكل حرفي رائع  ، وعلى الرغم من كونه التعاون الأول بينهم ولكنها متحمسة جدًا لهذا التعاون ، فضلًا عن أن الورق منذ أن قرأته جذبنها جدًا لكونه مميز هذا ، بالإضافة إلى أن الشخصية جديدة بالنسبة لها وتم تقدميها من قبل في أي عمل سابق لها ، حيث أنها سعيدة بالتعاون أيضًا لأول مرة مع المخرج حسين المنياوي .

فيما يخص التعاون مع الفنان ظافر عابدين أفادت أنها سعيدة جدًا بهذا خاصة أنها تشعر بالراحة في العمل معه وبينها وبين ظافر تفاهم كبير وكيمياء خاصة ، تساهم في إنجاز العمل بشكل رائع علاوة على كونه فنان مخضرم .

وبشأن الاختلاف ما بين مسلسلها والنسخة الأصلية من المسلسل الإسباني بينت أن هناك اختلاف كبير بينهم لأن البيئة التي تدور فيها الأحداث مختلفة ، فضلًا عن أن فريق الكتابة لم يلتزم حرفيًا بالنسخة الأصلية ، مؤكدة أنه يوجد عدد من التغييرات التي حديثة بالمسلسل لكي يناسب مع طبيعة وبيئة المجتمع المصري والعربي.

وبسؤالها عن القضية التي يناقشها المسلسل رفضت هند الإفصاح عن أي تفاصيل تخصها مكتفية بقولها الوقت مبكر على الكشف عن تفاصيل المسلسل ولكن ما استطيع قولة أن المسلسل سوف يكون مفاجأة للمشاهدين في رمضان لكونه يحتوي على أحداث مثيرة ومشوقة سوف تجذب الجمهور لمتابعة من الوهلة الأولى.

وفيما يتردد عن أن المسلسل يتحدث عن مرض السرطان وهي مريضة به أكدت صبري هذا الأمر غير صحيح  ولكن الشخصية التي أقدمها سوف تكتشف أمرًا ما ومفاجأة قبل زواجها سيجعلها تعيد حساباتها بالكامل ، وهذا الأمر سوف يظهر حين عرض المسلسل رمضان 2017 ، رافضة الكشف عن كونها فتاة مريضة بالسرطان أم لا.

وفيها يخص شخصيتها بالمسلسل قالت صبري إنها تجسد شخصية أمينة الشماع وهي شخصية جديدة وغريبة علي ولم أقدم مثلها من قبل ، خاصة وهي تعد الشخصية المؤثرة بدرجة كبيرة في مصير الشخصيات الأخرى في المسلسل .

وأوضحت صبري أن شخصية أمينة الشماع تقدمها لأول مرة وهذا الأمر تطلب منها الجلوس مع أطباء ومرضى حتى تستطيع أن تتعايش معها وتقدمها بشكلها الصحيح وجعلها تبذل مجهود أكبر حتى تتمكن من تقديمها بشكل أفضل ، قائلة "أتمنى أن أكون نجحت في هذا وأن ينال العمل بالكامل إعجاب المشاهدين ، حيث أن الرسالة هي أن حلاوة الدنيا موجودة وعلى كل شخص اكتشافها بنفسه" .

وعن تأثر فكرة المسلسل بعملها كسفيرة لمكافحة الجوع والحالات التي تشاهدها ، بينت هذا الأمر قد يكون صحيحًا ولكنه غير مقصود على الإطلاق ، حيث أنها قد قابلت بالفعل عددًا كبيرًا من الحالات الإنسانية خلال نشاطها كسفيرة لمكافحة الجوع ، ومن المحتمل أن يكون هناك بعض التشابه مع بعض الحالات التي تعرضت إليها في علمها .

 واختتمت صبري حديثها عن فكرة وجود مسلسل لفورمات أميركية مع المنتج طارق الجنايني ، متابعة "لم يتم الاتفاق مع المنتج طارق على مشاريع مقبلة خلال الفترة الجارية".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هند صبري تؤكد اختلاف حلاوة الدنيا عن النسخة الإسبانية هند صبري تؤكد اختلاف حلاوة الدنيا عن النسخة الإسبانية



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 05:15 2019 الإثنين ,22 تموز / يوليو

شركة "بوبيدا" تبحث تنظيم رحلات سياحية إلى مصر
  مصر اليوم - شركة بوبيدا تبحث تنظيم رحلات سياحية إلى مصر

GMT 18:02 2019 الأحد ,21 تموز / يوليو

نجم شهير يتعرّض للطعن في بطنه على المسرح

GMT 04:06 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

اكتشاف مبهر ومثير للجدل على سطح كوكب زحل

GMT 03:30 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

تألّق كيت ميدلتون في فستان رائع باللون الوردي

GMT 12:25 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

عطور عربية للرجال تأسر القلوب

GMT 13:04 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

الساعات الملونة آخر موضة صيف 2019

GMT 13:14 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

أحدث العطور النسائيّة المطروحة في الأسواق

GMT 23:40 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

توقعات الأرصاد خلال الـ72 ساعة المقبلة
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon