توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أعلنت لـ "مصر اليوم" تعاقدها على برنامج "الموعد"

يسرا تجسد شخصية جديدة في مسلسل "تحت أمر السيادة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - يسرا تجسد شخصية جديدة في مسلسل تحت أمر السيادة

الفنانة يسرا
القاهرة_إسلام خيري

كشفت الفنانة يسرا، عن تعاقدها على برنامج جديد يحمل اسم "الموعد"، مع المخرج رامي إمام والمنتج هشام تحسين، من خلال شركة "ماجنوم"، مؤكدة أن البرنامج سيكون مفاجأة كبيرة للمشاهدين، حينما يتم عرضه في القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة. وأعلنت يسرا أن البرنامج سيكون ترفيهيًا وسياحيًا وتثقيفيًا، مشيرة إلى أنها ستطوف بالبرنامج جميع محافظات مصر، لكي يرى العام كله جمال مصر.

يسرا تجسد شخصية جديدة في مسلسل تحت أمر السيادةوأضافت في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، قائلة "إننا نحاول قدر الإمكان من خلال البرنامج، أن نعمل على تقديم مصر وآثارها وكنوزها بشكل جديد ومختلف عن المعتاد، إذ أن الأهرامات أو معبد أبو سمبل أو غيرها من الآثار، ليست هي آثار مصر فقط، ولكن يوجد كنوز كثيرة وخير كثير في مصر، لا يعلم عنه الكثيرون شيئًا، قائلة "نحن نعمل من خلال برنامج "الموعد"، على إظهار هذه الكنوز والآثار الخفية للعالم كله، لإظهار مدى الجمال الذي تتمتع به مصر أم الدنيا.

يسرا تجسد شخصية جديدة في مسلسل تحت أمر السيادةوعن تصوير البرنامج خارج مصر، أعلنت أنه بالفعل كان من المقرر ذلك، ولكن فضلنا أن يكون البدء في مصر، ولكن في حالة وجود موسم ثاني من البرنامج، سيتم تصويره خارج مصر. وفيما يخص فكرة البرنامج والتعاون مع المخرج رامي إمام، أوضحت أنها سعيدة للغاية بالتعاون مع مخرج مميز وملتزم، ويحب عملة بشدة كالمخرج رامي إمام، إذ أنها من المعجبين بفنه، خلال الأعوام الماضية، مشيرة إلى فكرة البرنامج، جاءت بالصدفة، وكان يتم التحضير لفكرة مسلسل وفيلم مع رامي، ثم جاءت فكرة البرنامج، وتم التركيز عليها بشكل كبير، وتأجيل الحديث عن المسلسل والفيلم بعدما سيتم تنفذ البرنامج .

يسرا تجسد شخصية جديدة في مسلسل تحت أمر السيادةوبشأن تجربتها السابقة في برنامج "العربي"، أعلنت أنها تعتز جدًا بهذه التجربة، وقابلت من خلالها حوالي 400 شخصية مختلفة، مشيرة إلى أن هذه الشخصيات، من أهم الشخصيات التي قابلتهم في حياتي، خاصة أن كل شخصية كانت قوية في مجالها بشكل كبير، وهذا شيء مشرف جدا. وأوضحت أنه من المقرر بدء تصوير البرنامج عقب شهر رمضان الكريم مباشرة، خاصة أنها مشغولة جدًا خلال الفترة الجارية بمسلسل "تحت أمر السيادة"، وتجري على قدم وساق من أجل الانتهاء من تصويره قبل حلول الشهر الكريم.

يسرا تجسد شخصية جديدة في مسلسل تحت أمر السيادة وواصلت يسرا حديثها قائلة إنها لا توافق على المشاركة في أي عمل فني، إلا إذا كانت متأكدة أنه عمل مميز، وشخصيتها فيه جديدة تمامًا وغريبة ومختلفة عن كل أدوارها السابقة، وستكون إضافة جديدة لها في مشوارها الفني، وتحدي جديد لها، وهذا ما حدث في مسلسل "تحت أمر السيادة"، فهو عمل مميز من كافة النواحي، حيث أن السيناريو مميز ومختلف، إضافة إلى أن شركة الإنتاج محترمة وتوفر كل ما يحتاجه العمل حتى يخرج بشكل رائع، يليق بها وبالجمهور، إضافة إلى أن مخرج العمل هاني خليفة من المخرجين المتميزين، والذين استمتع بالعمل معهم جدا، ويعد هذا المسلسل التعاون الثاني بينهم، بعد مسلسل " فوق مستوى الشبهات"، الذي تم تقديمه رمضان الماضي عبر القنوات الفضائية.

وأعلنت أنها تجسد شخصية أم لبنتين، وتعيش في منطقة شعبية، وتحاول أن تربي بناتها قدر الإمكان، ولكنها تتعرض للعديد من الظروف الصعبة التي تقهرها، منها الفقر والعديد من المشاكل والظروف التي تحيط بها، والتي ستظهر على مدار حلقات المسلسل، ولكنها تحاول بكل الطرق أن تصمد في وجه هذه الظروف. وعن وجود بعض التعديلات، التي تحدث في المسلسل، أوضحت أنه بالفعل كل فترة يتم مراجعة السيناريو جيدًا، وحدوث بعض التعديلات عليه وذلك في حالة أننا نرى وجود ثغرة أو فجوة في المسلسل حيث اننا نفعل ذلك من أجل جودة العمل وخروجه في أفضل شكل ممكن للجمهور، وهذا ما يجعلنا في مراجعه مستمرة لحلقات المسلسل والتدقيق بشدة في كل تفاصيل العمل.

واختتمت يسرا حديثها بتوضيح سبب تغير اسم المسلسل من "على سلم الخدامين" إلى "تحت أمر السيادة"، قائلة "إننا في كل عمل نقدم علية نضع في البداية اسم مبدئي له، على أن يتم ظهور فكرة أخرى، يتم على أساسها تغير اسم المسلسل، وهذا ما حدث بعد شهر ونصف رمضان الماضي، في مسلسل "فوق مستوي الشبهات"، من بدء تصويره وحدث هذا العام في هذا المسلسل، فالقصة كلها تدور في البحث عن الأفضل والمميز"، مشيرة إلى أن اسم "تحت أمر السيادة" هو الأفضل للمسلسل، لكونه الأقرب تعبيرًا عن قصته ومضمونه، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تجسد شخصية جديدة في مسلسل تحت أمر السيادة يسرا تجسد شخصية جديدة في مسلسل تحت أمر السيادة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه

GMT 04:46 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

هنا الزاهد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

GMT 09:51 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"أدنوك أبوظبي" يحتفل باليوم الوطني للإمارات

GMT 18:05 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ويفا" يُعلن طرح مليون تذكرة إضافية لجمهور "يورو 2020"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon