توقيت القاهرة المحلي 11:05:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 11:05:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت لـ "مصر اليوم"أن "إبنتها وأحفادها" أفضل شئ لها في الدنيا

غادة عبد الرازق تكشف أنها تحضر إلى عمل قوي خلال الفترة المقبلة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - غادة عبد الرازق تكشف أنها تحضر إلى عمل قوي خلال الفترة المقبلة

الفنانة غادة عبد الرازق
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق أنها سعيدة بالأعمال التي قدمتها، موضحة أنها تستعد خلال الفترة القبلة، إلى تحضير عمل درامي كبير سيكون جاهزًا العام المقبل، موضحة أنه لقلة الوقت كان عليها التأني في الاختيار.

وأشارت غادة في حديث إلى موقع "مصر اليوم" إلى أنها تقدر الجمهور ودائما وأبدا في بالها وتقدم له كل ما يعجبه مشيرة إلى أنها سعيدة بما حققته العام الماضي سواء في السينما أو التليفزيون.

التكريمات 

وقالت عبد الرازق عن التكريمات التي حصلت عليها في نهاية العام الماضي، "إنها سعيدة بكل التكريمات لأنها جاءت على أعمالها في عام 2018، سواء في السينما أو التليفزيون".

وأوضحت أنها حصلت على جوائز عدة عن مسلسل "ضد مجهول"، وحصلت أيضا على جوائز عدة عن فيلم حرب كرموز، موضحة أنها دائما تختار ما يناسبها من أعمال.

أسرتها ووقت الإجازة

وأكدت الفنانة غادة أن أسرتها الصغيرة "إبنتها وأحفادها" أفضل شئ لها في الدنيا وهم عائلتها بالفعل، وأنها تهتم بهم في كل صغيرة وكبيرة.

وقالت بشأن قضاء الإجازة ووقت فراغها "إنها تستمتع بقضاء وقت إجازتها مع خديجة وجويرية ودائما ما تحب السفر معهم واللعب معهم وشراء ملابسها معهم فهما عائلتها الصغيرة التي تعشقهما كثيرة، وأنهما يأتيان إليها وبخاصة خديجة وتوقظها كل صباح".

وأضافت أنها لا تستطيع أن تحيا يوما بدون عائلتها الصغيرة، موضحة أنها سافرت معهما العديد من الدول الأوربية منها أسبانيا ودائما ما تحاول أن تعطيهم الدفء والحنان مع والدتهما.

أقرأ أيضاً :  عبد الرازق تكشف أنها تحضِّر مجموعة أعمال فنية للعام الجديد

أحمد مالك النجوم الشباب

وكشفت غادة عن رؤيتها للنجوم الشباب وبخاصة الذين قدمتهم في أعمالها، حيث قالت "إنها سعيدة كثيرًا بالشباب الجديد"، موضحة أنها سعيدة كثيرا بنجاح أحمد مالك

وأكدت أت مالك ممثل موهوب ويتعلم سريعًا وأعجبها أعماله، متوقعة له النجاح الكبير خلال الأعوام المقبلة، فيما أشارت إلى أنها دائما عندما تتعامل مع الشباب تختار أصحاب المواهب القوية في الأداء ومالك كان من ضمن هؤلاء.

الشائعات

واختتمت غادة حدثها بكشف موقفها من الشائعات التي تلاحقها دائما، وقالت أنها دائما ترد على الشائعات بالعمل، حيث إن الشائعات لا تشغلها ولكن العمل الجيد وكسب حب الناس هو ما يشغلها، وأنها تحب دائما أن تتواصل مع جمهورها بشكل كثير، بخاصة عندما تنتهي من تصوير أعمالها.

وأكدت عبد الرازق أنها تلبي رغبه الجمهور في التصوير معها عندما تقابلهم في الأماكن العامه، مشيرة إلى أنها دائما تتفاعل مع جمهورها أيضا، من خلال المواقع الألكترونية ودائما جمهورها يسأل عنها وهي تحبه كثيرا؛ لأنه القوة الدافعة لها في تحقيق النجاح.

قد يهمك أيضاً :

غادة عبد الرازق تنفي انفصال ابنتها روتانا عن زوجها

"غادة عبد الرازق سعيدة بجائزة جمعية "كتاب ونقاد السينما" عن "حرب كرموز

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تكشف أنها تحضر إلى عمل قوي خلال الفترة المقبلة غادة عبد الرازق تكشف أنها تحضر إلى عمل قوي خلال الفترة المقبلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تكشف أنها تحضر إلى عمل قوي خلال الفترة المقبلة غادة عبد الرازق تكشف أنها تحضر إلى عمل قوي خلال الفترة المقبلة



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية

GMT 18:28 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

عملاء شركة "تسلا" يشتكون من سيارة "Model3" الكهربائية
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon