توقيت القاهرة المحلي 03:28:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 03:28:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بيّنت لـ"مصر اليوم" سعادتها بوجودها ضمن لجنة "إيمي"

أروى جودة تُؤكّد أنّ ردود الأفعال عن"أبوعمر" فاقت توقّعاتها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أروى جودة تُؤكّد أنّ ردود الأفعال عنأبوعمر فاقت توقّعاتها

الفنانة أروى جودة
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة أروى جودة عن سعادتها باختيارها عضوة ضمن أعضاء لجنة التحكيم النصف نهائية لجوائز "الإيمي" الدولية، مشيرة إلى أنها ثقة غالية من قِبل الدكتورة نشوى الرويني وشركة "بيرميديا" أن يتم اختيارها كفرد من أعضاء التحكيم، مؤكدة أنه شرف كبير لها أن تكون ضمن حدث مهم كجوائز "الإيمي".

مُشاركتها في مسلسلين

أعلنت أروى جودة، خلال حديث خاصّ لها إلى "مصر اليوم"، أنها تعتبر نفسها محظوظة بوجودها في مسلسلين مميزين هذا العام، وهما مسلسل "أبوعمر المصري" بطولة النجم أحمد عز الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحا كبيرا، ومسلسل "أهو دا اللي صار" الذي كان من المقرر عرضه في رمضان لكن خرج من السباق في اللحظات الأخيرة على أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها لا تشغل بالها نهائيا بفكر موعد عرض المسلسل سواء في رمضان أو خارج رمضان، وبخاصة أن كل هذه الأمور إنتاجية وليس لديها دخل فيها، مؤكدة أن المسلسل الجيّد يفرض نفسه في أي وقت لعرضه سواء داخل رمضان أو خارجه.

وتحدّثت عن قلقها من المشاركة في مسلسلين في وقت واحد، وأوضحت أنها لم تكن قلقة نهائيا من فكرة الوجود في عملين في وقت واحد وبخاصة أن الدورين مختلفان تماما من حيث الشكل والمضمون أمام المشاهد فمسلسل "أبوعمر المصري" تدور أحداثه في القاهرة في حقبة زمنية تبدأ من التسعينات حتى عام 2018، وأما شخصية أصداف في "أهو ده اللي صار" تكون من الإسكندرية في حقبة زمنية تبدأ من 1919 حتى عام 2018، فضلا عن اختلاف التفاصيل الدرامية والحكايات داخل العملين من حيث الأداء والتكنيك والعمق التاريخي والأحداث ومشاهد الأكشن وغيره.

ردود الأفعال عن شخصية "شيرين"

وبيّنت أنها لم تتخيّل ردود الأفعال الرائعة والمبهرة التي تلقّتها عن شخصية "شيرين" في مسلسل "أبوعمر المصري"، والتي فاقت كل توقعاتها، مشيرة إلى أنها لمست ذلك بنفسها في الشارع المصري وعبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، مؤكدة أنها تشجّعت للمشاركة في المسلسل من اللحظة الأولى وبخاصة أن لديها معايير في اختيار أدوارها كأن تكون قصة المسلسل مميزة ورائعة ومكتوبة بشكل حرفي للغاية، فضلا عن أن يكون دورها مؤثرا في الأحداث ودون وجود هذا الدور سيكون العامل ناقصا، بالإضافة إلى وجود مخرج متمكن من أدواته بشكل رائع، وهذه العناصر جميعها توافرت في مسلسل "أبوعمر المصري"، فالمسلسل مأخوذ عن رواية رائعة هذا إلى جانب أن فكرة العمل تتضمن تفاصيل كثيرة وحقبة زمنية مختلفة وممتعة، فضلا عن وجود الكاتبة المميزة مريم نعوم والمخرج أحمد خالد موسى الذي يتمتع برؤية فنية عالية ولديه طاقة وتكنيك خاص في العمل.

تفاصيل شخصية "أصداف" في "أهو دا اللي صار"

وكشفت أسباب تحمّسها لتقديم شخصية "أصداف" في مسلسل "أهو دا اللي صار"، وأوضحت قائلة إن الكاتب عبدالرحيم كمال مؤلف المسلسل لديه رؤية تاريخية كبيرة وهو مبدع في عمله والورق المميز هو ما يُشجّعها دائما على القبول، مشيرة إلى أن دورها في مسلسل "أهو ده اللي صار" مختلف تمامًا، إذ إنها تقدم شخصية "أصداف" وهي فتاة من الإسكندرية تعمل كفنانة استعراضية، وتمر الشخصية بتطورات كثيرة ولن تقف عند حد معين وبخاصة أن أحداث المسلسل تبدأ في نهاية القرن التاسع عشر حتى 2018، ويتناول المسلسل فكرة التقاء الماضي بالحاضر من خلال قصة حب على مدار 100 عام، ومن خلال تلك القصة يستعرض المسلسل العديد من الأحداث السياسية التي مرت بها مصر والتغيرات الاجتماعية التي طرأت عليها، مؤكدة أنها تنتظر عرض المسلسل خلال الفترة المقبلة في القنوات الفضائية وبخاصة أن الجمهور سيشاهد أحداثا مثيرة ومهمة.

تجربة المسلسل خارج رمضان

واختتمت أروى حديثها عن تجربة عرض المسلسلات خارج الموسم الرمضاني، قائلة "إنها تجربة رائعة وحققت نجاحا ملحوظا، كما أنها أعطت فرصة للمشاهد التعرّف على الدراما المصرية بشكل أفضل وأوسع، فإذا كانت له القدرة على المتابعة الطويلة للمسلسلات التركية والهندية فلن يكون من الصعب استقبال الدراما المصرية المطولة، وهذا بالفعل ما حدث بنجاح الكثير من تلك الأعمال وأتمنى استمرارها وبخاصة أن المسلسل الجيد يفرض نفسه في أي وقت لعرضه".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أروى جودة تُؤكّد أنّ ردود الأفعال عنأبوعمر فاقت توقّعاتها أروى جودة تُؤكّد أنّ ردود الأفعال عنأبوعمر فاقت توقّعاتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أروى جودة تُؤكّد أنّ ردود الأفعال عنأبوعمر فاقت توقّعاتها أروى جودة تُؤكّد أنّ ردود الأفعال عنأبوعمر فاقت توقّعاتها



ارتدت سُترة مُبطّنة بيضاء وبنطالًا ضيقًا لامعًا

كيم كارداشيان تتألّق بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء وزوجا من الأحذية ذات الكعب العالي بنفس اللون، وتركت

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية

GMT 18:28 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

عملاء شركة "تسلا" يشتكون من سيارة "Model3" الكهربائية

GMT 11:42 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

شركة "سامسونغ" تحدد موعد إطلاق أول هواتفها القابلة للطي

GMT 03:03 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

أهم قواعد اتيكيت التعامل في صالونات التجميل النسائية

GMT 08:57 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

نايتلي تُظهر تميُّزها خلال تسلُّمها وسام "OBE"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon