توقيت القاهرة المحلي 05:19:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 05:19:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بيَّنت لـ"مصر اليوم" أنّ شيرين رضا تفوَّقت على نفسها

يسرا تُؤكّد اشتياقها للعودة إلى السينما وتنتظر تقديم مشروع جيّد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - يسرا تُؤكّد اشتياقها للعودة إلى السينما وتنتظر تقديم مشروع جيّد

الفنانة الكبيرة يسرا
القاهرة- محمد عمار

أكّدت الفنانة الكبيرة يسرا أنها تستعدّ حاليا لتقديم أكثر مِن مشروع فني سواء في السينما أو التليفزيون، مشيرة إلى أنها مشتاقة للسينما لكنها في انتظار مشروع جيّد، مؤكّدة أن السينما حاليا بها موضوعات مختلفة لكنّ هناك مجموعة مِن الكتاب الكبار يوجدون توازنا بين الكبار والشباب، كما أن لديها ورقا كثيرا تقرأه حاليا لاختيار الأفضل لتقديمه إلى جمهورها خلال الفترة المقبلة.

الكتابة الجيدة
وأضافت يسرا، خلال تصريح خاص لها إلى "مصر اليوم"، أنها دائما ما تحفّزها الكتابة فالفكرة المميزة تحفّز أي فنان لإظهار قدراته، موضحة أنها تحمّست للعديد من المواهب في الكتابة وقدّمت معهم عددا كبيرا من الأعمال مثل الراحل محمد أشرف وفريق كتابة "فوق مستوى الشبهات"، مشيرة إلى أن الشباب دائما لديهم أفكار مميزة، وعلى الكبار أن يقفوا بجوارهم لإظهارها ليس في مجال الفن فقط لكن في كل المجالات فمصر تتميز ومعها العالم العربي بالكوارد الشبابية التي تفرح القلوب.

إعلاناتها في الخير 
وقالت يسرا إنها لا تتقاضى أي أجر عن هذه الإعلانات، مشيرة إلى أنها تحب مساعدة الآخرين وبخاصة أن الناس يحبونها وهم ما دفعوها إلى النجاح طوال مشوارها الفني، وبالتالي الوقوف بجانب الناس شيء يسعدها.

عادل إمام 
وبيّنت أنها لم تبتعد عن النجم عادل إمام فهو أستاذها وله فضل كبير في مشوارها الفني، موضحة أن عادل إذا وجد دورا يناسبني لن يتردد في الاتصال بي وليس معنى أنه لا توجد أعمال تجمعنا أننا مفترقان فعادل رحلة كفاح طويلة معي، وأسأل عليه دائما وهو كذلك، فعادل من العائلة وليس مجرد أستاذ وإن شاء الله يجمعنا عمل قريب.
وتحدّثت عن تجربتها مع الفنانة شيرين رضا وقالت إنها فنانة صاحبة تحدّ وتفوقت على نفسها في الأعوام الأخيرة، إذ إنها تعيش أفضل حالات نضجها الفني، وهذا اتضح في مشاهد كثيرة في مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، مشيرة إلى أنها تسعد بالعمل معها لأنها تركز في عملها وتضعه إثبات للنفس.

ماهر عصام
وقال يسرا إن الممثل الراحل ماهر عصام من الشباب الموهبين، موضحة أنها حزنت عليه بالفعل لكن هذا قضاء الله وكل ما نقوله لله ما أعطى ولله ما أخذ، وعن رؤيتها لمباريات كأس العالم قالت إنها وجدت فرقا جيدة في البطولة، موضحة أنها تابعت مباريات المنتخب المصري وأنها ترى أن المنتخب المصري أدى ما عليه، وقالت إن "كثرة الاحتكاك مع الفرق الكبيرة سيكسب لاعبتنا الخبرة المطلوبة وأتمنى التقدم لمصر والمصريين وكل قلوب المصريين مع سيادة الرئيس السيسي الذي يقدم لمصر كل جهد وينجح دائما والحمد لله في تحقيق الأفضل لنا جميعا".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تُؤكّد اشتياقها للعودة إلى السينما وتنتظر تقديم مشروع جيّد يسرا تُؤكّد اشتياقها للعودة إلى السينما وتنتظر تقديم مشروع جيّد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تُؤكّد اشتياقها للعودة إلى السينما وتنتظر تقديم مشروع جيّد يسرا تُؤكّد اشتياقها للعودة إلى السينما وتنتظر تقديم مشروع جيّد



ارتدت فستانًا أسود لامع متوسط الطول

إليزابيث هيرلي تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في لندن

لندن ـ ماريا طبراني
تألقت النجمة إليزابيث هيرلي (53 عامًا)، في فستان أسود أنيق، حيث أعادت بلورة ستايل فيرساتشي الشهير، الذي يرجع إلى عام 1994، وبدت هيرلي بمنظر ساحر ما جذب معجبيها في إطار قضاء ليلة ممتعة في لندن، الاثنين، وأظهرت النجمة عن قوامها الممشوق في ثوب أسود لامع متوسط الطول مع زوج من الكعب العالي الأسود. وزينت هيرلي ثوبها مع حقيبة سوداء، أثناء قضاء ليلتها في المدينة، ويأتي ذلك بعد أن تحدثت النجمة مع هاربرز بازار، عن ستايل الفيرساتشي الأيقوني في"Four Weddings" و "Funeral London"، واعترفت النجمة أنها لم تكن مستعدة لهذه الأمسية، قائلة: "لم أكن مستعدة لما حدث تلك الليلة، كنت في أمس الحاجة لإيجاد فستان في العرض الأول لفيلم (Four Weddings and a Funeral ) وفي هذه الأيام لست على دراية بالموضة، أتذكر الذهاب إلى أحد المتاجر حيث اختاروا لي ثوب كلاسيكي وأخذته إلى المنزل، وقمت بتصفيف شعري والمكياج

GMT 10:41 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

عُطلة صيفية خيالية في مدينة سينوب التركية
  مصر اليوم - عُطلة صيفية خيالية في مدينة سينوب التركية

GMT 10:28 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

مهندس معماري يحوّل شقة صغيرة إلى منزلٍ بحديقة
  مصر اليوم - مهندس معماري يحوّل شقة صغيرة إلى منزلٍ بحديقة
  مصر اليوم - احتمالات عزل ترامب تتعثر بسبب نتائج تقرير مولر

GMT 06:40 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

5 طُرق للبقاء نشطًا دون صالة الألعاب

GMT 07:53 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

أشياء يُمكنك تغييرها في "غلاكسي s10" لجعله أفضل

GMT 05:54 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

علماء يتمكنون من قياس وزن مجرة "درب التبانة"

GMT 02:53 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جولي تكشّف عن وشمها في"ديمبو"

GMT 05:06 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة

GMT 23:27 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

وفاة المخرجة باربرا هامر عن عمر ناهز 79 عاما

GMT 07:00 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

تلوث شواطئ الهند يهدد العالم بعودة وباء قاتل

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

المعادن تنظم مستوي سكر الدم

GMT 11:05 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

وصفة يابانية رائعة لإعداد الدونات بالكاري
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon