توقيت القاهرة المحلي 04:07:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 04:07:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت لـ "مصر اليوم" أن عمر الشريف لم يأخذ حقه

لبلبة تعرب عن سعادتها برحلتها الطويلة مع الزعيم عادل إمام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لبلبة تعرب عن سعادتها برحلتها الطويلة مع الزعيم عادل إمام

الفنانة لبلبة
القاهرة - مصر اليوم

كشفت الفنانة لبلبة، عن مجموعة من الأسرار في حياتها الفنية، مؤكدة أن الفنان عمر الشريف لم يأخذ حقه الطبيعي، مطالبة بضرورة عمل جائزة باسمه كل عام، في فن التمثيل. وأعلنت أن بعد تمثيلها معه في فيلم "حسن ومرقص"، أصبح صديقًا عزيزًا، موضحة أنها قابلته على العشاء قبل وفاته بثلاثة أسابيع، وطلبها لملاقاته والسؤال عن أحوالها. وأكدت أن عمر الشريف كان متواضعًا لأقصى حد، وكان يحب مصر كثيرًا، وقال لها إن "مصر أرض الخير هباها الله عز وجل هبات كثيرة، وأهم هذه الهبات شعبها الطيب المبدع".

وأضافت لبلبة في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، أنها سعيدة بالتعاون مع الزعيم عادل إمام، على مدار سنوات العمر، بدأت بالسينما من خلال عددًا من الأفلام، بداية من فيلم "برج العذراء"، ثم تعددت الأفلام والأعمال الدرامية منها "أحترس من الخط، وعصابة حمادة وتوتو، وعريس من جهة أمنية، وحسن ومرقص"، والمسلسلات منها "صاحب السعادة، ومأمون وشركاه". وعن أهم المحطات في حياتها، أوضحت أن هناك شخصيات أثرت في تكوينها الفني كان أول هذه الشخصيات الفنانة الراحلة الطفلة المعجزة فيروز، مؤكدة أنها هي التي فتحت طريق الفن لعائلتها ككل، وأنها كانت القدوة، مشيرة إلى أنها لا تنسى عملها مع الفنان الراحل أنور وجدي، الذي زرع حب الفن فيها وعودها على المسؤولية.

وأشارت إلى أنها لن تستطيع أن تنسى أيضًا عملها مع المخرج الراحل عاطف الطيب، الذي أخرج إمكانياتها التمثيلية في عدد من أفلامه، كان آخرها فيلم "ليلة ساخنة"، مع الفنان نور الشريف. وعن دموعها القريبة باستمرار، أكدت أنها كثيرًا ما تبكي على العديد من المواقف، فهي لا تستطيع أن ترى إنسان محتاج أو أن ترى زميل من زملاءها مريض. وبشأن لقاءها مع الفنان عبد الحليم حافظ، أوضحت أنها التقت به في الكثير من الحفلات، مؤكدة أنه كان إنسانًا يعشق فنه كثيرًا، فلا يفكر في شيء غير إسعاد جمهوره.

وتحدثت لبلبة عن عملها مع المخرج الراحل يوسف شاهين، موضحة أن شاهين له طابع خاص في البلاتوه، فهو يحب كل ممثل، يعمل معه حتى ولو كان كومبارس، فلا يفرق بين أحد في المعاملة، وكانت هذه من أهم صفاته. وعن هوايتها المفضلة في أوقات الفراغ، أعلنت أنها كثيرًا ما تحب البحر وزراعة الورد والتسوق، والسفر. وعن الألوان التي تحبها، كشفت أنها تحب الأسود والأبيض والأصفر والبني.

وعن إمكانية رؤيتها لشخصية متقدمة في العمر، مثلما قدمتها في مسلسل "مأمون وشركاه"، أوضحت أن هذا العمل ليست المرة الأولى التي تقدم فيها شخصية متقدمة في العمر، وسبق وقدمتها في فيلم "بذور الشيطان"، مع عادل أدهم، ومجدي وهبه، وقدمت فيه دور سيدة مسنة فوق الثمانين عامًا، مشيرة إلى أنها تنظر إلى الشخصية طالما بها تمثيل عالي. وعن أهم الأكلات التي تحبها، أوضحت أنها تعشق كل الأكلات الشرقية مثل المحشي والسمك. 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبلبة تعرب عن سعادتها برحلتها الطويلة مع الزعيم عادل إمام لبلبة تعرب عن سعادتها برحلتها الطويلة مع الزعيم عادل إمام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبلبة تعرب عن سعادتها برحلتها الطويلة مع الزعيم عادل إمام لبلبة تعرب عن سعادتها برحلتها الطويلة مع الزعيم عادل إمام



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 03:20 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
  مصر اليوم - إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 05:48 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

صفاء مصطفى تكشف عن تصاميم "إكسسوارات" شتاء 2019

GMT 04:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الجاكيت الجلد موضة بموسم شتاء 2019

GMT 04:03 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

انطلاق مبيعات سيارات "آوروس" الجديدة في روسيا

GMT 06:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

السفارة المصرية في نواكشوط تحتفي بالشاعر أحمد بخيت

GMT 04:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

حضور مصري لافت في مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول فنجان من القهوة يوميًا يطيل العمر 9 دقائق
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon