توقيت القاهرة المحلي 22:33:07 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 22:33:07 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عبّر لـ"مصر اليوم" عن سعادته لنجاح فيلم "طلق صناعي"

سيد رجب يؤكّد اختلاف تجربته في مسلسل "أبو العروسة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سيد رجب يؤكّد اختلاف تجربته في مسلسل أبو العروسة

سيد رجب
القاهرة - شيماء مكاوي

 كشف الفنان سيد رجب، عن سعادته لنجاح فيلم "طلق صناعي" عندما تم طرحه في دور العرض السينمائي في الفترة الأخيرة .

وقال في حديث خاص لـ" مصر اليوم" :" فيلم "طلق صناعي" عمل متميز والسيناريو أكثر من رائع، وعندما شاهدته في مهرجان دبي شعرت بالسعادة كثيرا، واراهن على نجاح هذا العمل عند عرضه في دور السينمات المصرية", وأضاف أنه يقوم بدور مدير الأمن، وجميع شخصيات العمل مطروحة بشكل كوميدي، و تدور أحداثه عن زوجين يذهبان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا، ولكن يتم رفضها وتحدث العديد من المفاجآت بعد ذلك، وهو بطولة حورية فرغلي وماجد الكدواني ومي كساب ومصطفى خاطر، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف خالد ومحمد دياب، وإخراج خالد دياب.

وتحدث رجب  عن مسلسل " أبو العروسة " الذي يشارك في بطولته ويتم عرضه حاليا على قنوات " دي إم سي"، و ن أسباب تحمسه لهذا العمل تحديدا وقال :"عندما عرض عليّ العمل وجدته يحمل فكرة جيدة وهدف محدد، وهو إرجاع الأسرة المصرية إلى الشاشة في شكلها الجميل المترابط المحترم التي تتبنى مجموعة من الضوابط والمبادئ، كل هذا من خلال فكرة جيدة مختلفة، بالإضافة إلى وجود شركة إنتاج محترمة، وإخراج جيد وفريق عمل متكامل، كل هذه الأشياء جعلتني أوافق دون تردد على هذا العمل" .

وأوضح أسباب سيطرة المسلسلات الاجتماعية على الساحة الفنية في الوقت الراهن قائلا : ا"لمسلسل الاجتماعي كان له مكانته في الماضي، وبعد ذلك أضاف له دراما الأكشن والإثارة والرعب وغيرها من الأشكال المختلفة، ولكن لا يزال المسلسل الاجتماعي له مكانته بين المشاهدين، لأنه يكون بمثابة "لسان حال" المشاهد، يجسد همومه ومشاكله بشكل واقعي".

وعن دوره في مسلسل "أبو العروسة" لفت قائلا أنه يقوم بدور الأب، يدعى "عبد الحميد"، في عائلة مكونة من خمسة أبناء " متزوج من "عايدة" التي تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، وهو يهوى اقتناء الطوابع القديمة ويجد متعة كبيرة في شراؤها والاحتفاظ بها، وهو يعمل موظف له مبادئ يحافظ عليها ويحاول أن يربي أبناؤه عليها، وتتوالى الأحداث في هذا النطاق حتى لا أحرق الأحداث للمشاهد، ولكن المسلسل بصفة عامة يجسد الأسرة المصرية ومعاناتها ومشاكلها بشكل درامي أقرب إلى الحقيقة، كما أشار أن العمل بطولة سوسن بدر ونرمين الفقي ومدحت صالح ورانيا فريد شوقي، وتأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

وأشار رجب إلى تجربته مع المسلسلات الطويلة أعلن إن هذا العمل يعتبر التجربة الأولى له مع المسلسلات الطويلة وقال : إن هذه النوعية من المسلسلات التي تعرض خارج السباق الرمضاني تلقى نسبة مشاهده عالية وأنا أتمنى أن يلقى مسلسل " أبو العروسة " نجاحا كبيرا، لافتا إلى أنه لا يميل إلى شيء محدد في اختيار نوعية أدواره، ولا يمكن تصنيفه في نوعية ادوار محددة، وأردف " قدمت الكوميديا وادوار الخير والشر والتراجيديا ومستعد أن أقدم كل الأدوار، والدور الجيد هو الذي يحكمني " .

وبالنسبة للأدوار التي مازال يحلم أن يقدمها أكد أنه لا يحلم بدور محدد ولكن يعتمد في اختياراته على السيناريو الجيد والدور المختلف الغير متكرر والذي يضيف لمشواره وأن يكون هناك إخراج جيد و شركة إنتاج لا تبخل على العمل، أما عن الأعمال التي من المقرر أن يقدمها في شهر رمضان المقبل أعلن أن هناك أعمال جيدة معروضه عليه، لكنه لا يريد أن يتحدث عنها إلا بعد أن يتعاقد عليها بشكل رسمي، ولكنه أكد أنه سيكون على الشاشة في شهر رمضان المقبل من خلال عمل جيد سيكون مفاجأة لمشاهديه.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيد رجب يؤكّد اختلاف تجربته في مسلسل أبو العروسة سيد رجب يؤكّد اختلاف تجربته في مسلسل أبو العروسة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيد رجب يؤكّد اختلاف تجربته في مسلسل أبو العروسة سيد رجب يؤكّد اختلاف تجربته في مسلسل أبو العروسة



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

إطلالة رقيقة لماديسون بير في لوس أنغلوس

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد يهمك أيضًا : إكسسوارات الريش والقطع الكبيرة أحدث صيحة في 2019 أفكار

GMT 03:20 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
  مصر اليوم - إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 08:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين
  مصر اليوم - 10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 05:48 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

صفاء مصطفى تكشف عن تصاميم "إكسسوارات" شتاء 2019

GMT 04:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الجاكيت الجلد موضة بموسم شتاء 2019

GMT 04:03 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

انطلاق مبيعات سيارات "آوروس" الجديدة في روسيا

GMT 06:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

السفارة المصرية في نواكشوط تحتفي بالشاعر أحمد بخيت

GMT 04:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

حضور مصري لافت في مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول فنجان من القهوة يوميًا يطيل العمر 9 دقائق

GMT 14:02 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

أستون مارتن تطلق أحدث إصدارتها من سيارة " cygnet "

GMT 08:28 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

الروبوتات تحتل مكان الموظفين بحلول عام 2050
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon