توقيت القاهرة المحلي 11:54:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أحدث موديلات البدل الرجالية لمظهر عصري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أحدث موديلات البدل الرجالية لمظهر عصري

البدل الرجالية
القاهرة ـ مصر اليوم

لطالما كانت موديلات البدل الرجالية الخيار الأمثل في خزانة كل رجل على رغم اختلاف أنواعها وتصميماتها؛ فهي لا غنى عنها في المناسبات الرسمية أو العملية، حيث يحرص الرجال دائماً على الظهور بها في مختلف الأوقات. في هذا السياق اخترنا لك  مجموعة من موديلات بدل رجالية لأناقة عصرية.

لا شك أنه من ضمن موضة أبرز موديلات بدل رجالية  اعتماد تلك الكلاسيكية من قماش وألوان، وتكون مصممة بأكمام طويلة وياقة عريضة وجيوب جانبية كبيرة مع أزرار صغيرة تزين الأكمام، ويمكن ارتداؤها مع قميص باللون الأسود وبنطلون بقصة ضيقة.
لكل رجل يهتم بالظهور بأجمل إطلالة ننصحك بهذه البدلة من علامة تيدي فونانسون «Teddy Vonranson» المؤلفة من بنطلون باللون البني وجاكيت باللون البيج تحتها قميص باللون البني. نسقها مع حذاء باللون الأسود حسب رغبتك لمظهر عصري ومتجدد.
إن صيحات الموضة للبدل هذا الصيف 2023 تضم ألواناً جريئة وحيوية مثل اللون الأصفر، الأخضر والزهري؛ حيث تكون هذه الألوان معبرة عن الحيوية والشفافية، كما يمزج البعض اللون البنفسجي المزركش مع اللون الأسود، مع العلم أن بعض المصممين قد اعتمد ألواناً تتسم بالهدوء والإشعاع في الوقت نفسه مثل اللون البيج والعاجي والبنفسجي والرمادي والأخضر العشبي والأصفر الكناري.
شاهدنا لدى علامة سيلين «Celine» بروز البدلة الكلاسيكية التي لا تخلو منها خزانة أي رجل بلونها الأسود الأنيق لتلبي ذوقك في مختلف المناسبات والأوقات، لا مانع على الإطلاق من تنسيقها مع حذاء باللون نفسه للحصول على أسلوب مميز لافت للأنظار.
في حال كنت لا ترغب في ارتداء بدلة كلاسيكية، ولكنك لا تزال تريد مظهراً رسمياً؛ فإن اختيار بدلة عصرية يُعَدُّ طريقة رائعة. تستمر البدل الحديثة في مواكبة اتجاهات الموضة؛ لأنها توفر تنوعاً في قواعد الارتداء، يمكن أن تلبي البدلة المكونة من ثلاث قطع قواعد المناسبات الرسمية على سبيل المثال، مع بروز الأقمشة والمواد المنسوجة كالكتان والنسيج القطني على وجه الخصوص؛ ما سيحافظ على انتعاشك لوقت طويل خلال الأجواء الصيفية الحارة.
تُعتبر البدل العصرية ملائمة للعمل؛ فهي تمنحك إطلالة ذكية وتجعلك تبدو شديد الأناقة والبساطة في الوقت نفسه. عندما ترتدي البدلة في مكان عملك فسوف يكون من الأفضل أن ترتدي معها قميص قطن أبيض اللون مع ربطة عنق رمادية، واجمع بين البدلة الرمادية الداكنة أو البنية الداكنة مع القمصان التي تعتاد ارتداءها بصورة يومية. وبصفة عامة تستطيع ارتداء البدل؛ولكي تبدو في إطلالة كاجوال، فقط أبقِ الأمر بسيطاً. في هذه الحالة ننصحك باختيار بدلة رمادية، أو ذات لون كاكي، أو بيج، وارتدِ معها قمصاناً وتيشيرتات قطنية.

 تعرف إلى أزياء رجالية لإطلالة صيفية مريحة.

بدل رجالية لصيف 2023 لأناقة أكثر تميزاً

للاحتفال بأجواء الصيف 2023 المرحة والمبهجة يحتاج كل رجل إلى أبرز موديلات البدل للتألق بخيارات أكثر أناقة في المساء والصباح على حد سواء؛ لذلك برزت أفكار تجمع بين الكلاسيكية والكاجوال بأسلوب أنيق وفخم.
يمكنك اقتناء هذا التصميم من علامة مانز «Mans» باللون الأخضر الفاتح والمنعش، نسقه مع قميص باللون الأزرق الناعم لإطلالة مميزة في مختلف الأوقات سواء كانت كاجوال أو حتى رسمية.
هذا، ويعتمد الكثير من الرجال تنسيق أزيائهم بالألوان الحيادية لكونها صيحة كلاسيكية لا تبطل موضتها مع مرور السنوات؛ لذا يمكنك اختيارها في مناسباتك الرسمية المختلفة كأن تعتمد -على سبيل المثال- تيشيرت أسود عملياً وبنطلون أسود واسعاً مع بليزر بكاروهات اللون البني، وانتعل حذاءً أسود عملياً؛ لمنحك أناقة أكثر تميزاً ومظهراً مرحاً.
احرص على مواكبة أحدث خطوط الموضة في إطلالاتك، واعتمد إطلالة صيفية باللون البنفسجي الفاتح الذي برز لدى دار توم فورد «Tom Ford» لأناقة عصرية مناسبة للشباب، وتميز ببدلة رائعة وبنطلون بقصة ضيقة.
البدلة بطبيعة الحال لها أصولها وقواعدها والأماكن والمناسبات التي تليق بها، ولكن وبغض النظر عن هذا كله البدلة يجب أن تكون بنوعية جيدة جداً في الحد الأدنى؛ ففي عالم البدلات لا يمكن التحايل على الأمر كما هي الحال مع أنواع الملابس الأخرى، فكل جزء من البدلة يجب أن يكون بنوعية جيدة أو ممتازة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبرز اتجاهات الموضة للرجال في 2023

 

سترات شتوية للرجال من موضة خريف وشتاء 2022- 2023

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث موديلات البدل الرجالية لمظهر عصري أحدث موديلات البدل الرجالية لمظهر عصري



GMT 17:12 2022 الثلاثاء ,11 كانون الثاني / يناير

بدلات كلاسيكية مميّزة للرجل لمختلف المناسبات

GMT 10:32 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أحذية شتوية أنيقة بألوان داكنة للرجال

GMT 22:43 2021 الأحد ,19 أيلول / سبتمبر

بدلات رسمية موضة 2021 من وحي النجوم

GMT 00:56 2021 الخميس ,16 أيلول / سبتمبر

أمور هامة لإطلالة أنيقة تجذب النساء

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon