توقيت القاهرة المحلي 23:23:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بيّن لـ"مصر اليوم" أنه لا يخشى مِن البطولة المُطلقة

علي ربيع يُؤكّد أنّ مسلسل "سك على أخواتك" قصة مميَّزة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - علي ربيع يُؤكّد أنّ مسلسل سك على أخواتك قصة مميَّزة

الفنان علي ربيع
القاهرة- إسلام خيري

كشف الفنان علي ربيع عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققه مسلسل "سك على أخواتك" الذي عرض رمضان الماضي عبر شاشة مجموعة قنوات "MBC مصر"، مشيرا إلى أنه وفريق عمل المسلسل وجميع المشاركين فيه سواء أمام الكاميرا أو خلف الكاميرا بذلوا مجهودا كبيرا للغاية في خروج هذا العمل بالشكل الذي شاهده الجمهور في رمضان، قائلا "الحمد الله كسبت التحدي وربنا كلل كل هذا المجهود بالمسلسل بالنجاح الكبير فكل لمجتهد نصيب".

وأضاف علي ربيع، خلال حديث خاص له إلى "مصر اليوم"، أنه في بداية عرض سيناريو الورق عليه تحمس جدا لتقديمه لكونه عملا كوميديا يعتمد على كوميديا الموقف وليست الفارس، فضلا عن عدم احتوائه على أي مشاهد أو ألفاظ خادشة للحياء هذا إلى جانب أنه يحتوي على قصة ومادة درامية مميزة والحبكة الدرامية مكتوبة ببراعة شديدة وبخاصة أن شخصية سعادة تشبه كثيرا من الناس الموجود في الحياة اليومية".

وتابع ربيع أن "وجود مخرج كبير وقوي ومتمكن من أدواته جيدا كالأستاذ وائل إحسان وشركة إنتاج كبيرة للمنتج صادق الصباح ذات خبرة وتعرف جيدا كيف تقدم عملا مميزا وجيدا ولا تبخل علية بأي شيء بالعكس تعمل جاهدة على توفير كل متطلبات العمل لتقديمه بشكل محترم ويليق بالشركة وكل المشاركين في العمل وبخاصة في ظل كوكبة مميزة من النجوم بالمسلسل منهم الفنان القدير صلاح عبدالله والفنانة القدير سلوى خطاب وصبري فواز وكريم عفيفي وهنا الزاهد وسهر الصايغ وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبده، فكل هذه العوامل تعد مغرية لأي فنان لتقديم عمل محترم للمشاهدين".

وبيّن علي ربيع أنّه قدّم شخصية "سعادة" في مسلسل "سك على أخواتك" بشكل جديد ومختلف تماما عن ذي قبل، وبخاصة أن شخصية "سعادة" أظهرت جوانب تمثيلية فيه لم يرها الجمهور من قبل سواء على مستوى الكوميديا والتراجيديا والدراما والأكشن، مشيرا إلى أن "سعادة" شخص موجود في الحياة المعاشة فهو شخص صعيدي متواضع وطيب على الفطرة ويتمتع بخفة دم غير عادية نظرا لطيبته، ويحاول دائما مساعدة الآخرين دون انتظار مقابل منهم وإنما يساعدهم لحبه لهم لكن الظروف تجعله يمر بالعديد من المواقف الصعبة لكنه يعمل جاهدا على تفاديها وتجاوزها فهو شخصية تعمل على إعطاء الإيجابية وعدم الاستسلام للجميع، مؤكدا أن شخصيته الحقيقية فيها جوانب من شخصية سعادة وبخاصة أنها تشبه الكثيرين في الواقع.

وعلّق على الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير المسلسل، موضّحا أن هذا العمل يعدّ من أكثر الأعمال التي قدمها وشعر فيها بالتعب والإرهاق الشديد لكونه مسلسلا صعبا جدا، مشيرا إلى أن أصعب المشاهد التي قدمها خلال المسلسل مشاهده في محافظة أسوان وتحديدا قرية تنجار بأهلها الطيبين، لكن أجواء التصوير كانت صعبة جدا نظرا للتصوير في منطقة جبلية ودرجة الحرارة فوق الـ40 درجة لدرجة أنه تمت إصابة 8 أشخاص من فريق العمل بإصابات مختلفة منهم الفنانة القديرة سلوى خطاب التي أصيبت بكسر في رجلها.

وتحدّث عن فكرة خوفه وقلقه مِن البطولة المطلقة وتحمّل مسؤولية مسلسل بمفرده قائلا "إنه لا يخشى من فكرة البطولة المطلقة، لأنه طالما جاءت هذه الفرصة من عند الله بالتأكيد فإنك تستحقها لحكمة يعلمها هو وحده وبخاصة أنني أسعى إلى الاستمتاع بالتمثيل وأن أقدم للجمهور كل ما هو مميز وجديد".

واختتم علي ربيع حديثه عن أعماله المقبلة قائلا "إنه تعاقد مع المنتج صادق الصباح على بطولة مسلسل جديد سيتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل وخلال الأيام المقبلة سيتم الإعلان عن كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علي ربيع يُؤكّد أنّ مسلسل سك على أخواتك قصة مميَّزة علي ربيع يُؤكّد أنّ مسلسل سك على أخواتك قصة مميَّزة



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
  مصر اليوم - السياح الصينيون يسرقون الجواهر بالأكياس

GMT 12:32 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

وفاة الفنان شوقى طنطاوى عن عمر يناهز 66 عاما

GMT 23:57 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 20:57 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

زلزال بقوة 6.6 ريختر يضرب ولاية كاليفورنيا

GMT 23:48 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

روبوت صغير يجر طائرة يفوق وزنها 3 أطنان بسهولة

GMT 18:48 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

عطور فخمة من وحي النجمات العربيّات
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon