توقيت القاهرة المحلي 11:53:38 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أعلنت لـ "مصر اليوم" أنها تعتبر ابنتها نصفها الثاني

الفنانة يسرا اللوزي تشارك في فيلم "شنطة حمزة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفنانة يسرا اللوزي تشارك في فيلم شنطة حمزة

الفنانة يسرا اللوزي
القاهرة - شيماء مكاوي

أبدت الفنانة يسرا اللوزي، سعادتها بحالة النشاط الفني، التي تعيشها في الأيام الجارية، مؤكدة تعاقدها مؤخرًا على بطولة فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، إضافة إلى فيلم "شنطة حمزة"، وانتهت من تصوير فيلم "أخلاق العبيد"، وتنتظر عرض فيلم "فين قلبي"، وتشارك في مسلسل "الحلال"، المنتظر عرضه في رمضان المقبل.

وتحدثت اللوزي في تصريحات خاصة إلى "مصراليوم"، في البداية عن فيلم "ممنوع الاقتراب والتصوير"، قائلة "عندما جاءني السيناريو الخاص بالفيلم، الذي كتبه المؤلف روماني سعد، شعرت إن هذا العمل سيكون محطة مهمة في مشواري المهني، لأن هذا العمل به العديد من الخطوط الدرامية، فهو يجمع بين الكوميديا والتشويق، وفي ذات الوقت اجتماعي هادف، كما إن العمل أيضا من إخراج روماني سعد، وهو متمكن كثيرًا من أدواته، سواء الدرامية أو الإخراجية".

وأضافت "ولا يمكن أن أنكر أن فريق العمل أيضًا كان أحد أسباب موافقتي على هذا العمل، ويكفي مشاركة الفنانة الجميلة ميرفت أمين في هذا العمل، مع كوكبة من النجوم مثل بيومي فؤاد ومحمد مهران ومحمد لطفي، ورانيا منصور، وطارق الإبياري، وأحمد فؤاد سليم، وشيماء سيف، والعديد من الوجوه الجديدة، وسعيدة بالتعاقد مع شركة ميامي للإنتاج السينمائي والتوزيع".

 وتنتقل للحديث عن فيلم "شنطة حمزة"، قائلة "هذا الفيلم سأغير به جلدي تمامًا، وسأقدم شخصية لم أقدمها من قبل، وأقوم بدور فتاة تدعى "أمينة"، وهي أحد أعضاء عصابة نصب، وهي شخصية جادة للغاية، وليس بها أي مرونة، وتحاول بأن توقع حمادة هلال في العديد من المشاكل والتوريطات، وسعيدة جدا بانضمامي لهذا العمل، واشتراكي مع المطرب حمادة هلال فهو شخص محب لعمله جدا".

وتابعت اللوزي حديثها، قائلة "الصعوبات التي واجهتها تتمثل في تغيير الشكل، الذي أقدمه فأنا أقدم دور فتاة شريرة، وتتطلب لغة جسد، وملامح وجهي تظهر بشكل مختلف". وعن ما إذا كان العمل يدور في إطار كوميدي، بيّنت أن العمل يشمل العديد من المشاهد الأكشن والمطاردات، وبه خطًا رومانسيًا أيضًا.

وتشارك أيضا يسرا في فيلم "أخلاق العبيد"، وتتحدث عنه قائلة "هذا العمل مختلف للغاية ويكفي أنني أشارك فنانًا عظيمًا، بحجم الفنان خالد الصاوي، وأجواء التصوير كانت ممتعة للغاية، بالرغم من ضغط العمل علينا وتصوير العديد من المشاهد في وقت قصير، إلا أننا كنا جميعنا نشعر بالمتعة، وأن العمل مكتوب بحرفية شديدة، فهو من تأليف عصام شماع، ويشاركني في العمل كوكبة من النجوم مثل سارة سلامة، وكارولين خليل، ولطفي لبيب، ومحمد شرف، وإخراج أيمن مكرم". وعن فيلم "فين قلبي"، الذي تشترك فيه، مع المطرب مصطفى قمر، فتقول "إنه حالة فنية منفردة وأتوقع له النجاح الكبير عند عرضه فجميعنا بذلنا به مجهودًا ضخمًا للغاية، من شيري عادل، إدوارد، إيمان السيد وغيرهما جميعنا تعاونا من أجل نجاح العمل، وننتظر عرضه في موسم نهاية العام، وننتظر ردود الفعل عليه.

وأعلنت أن مسلسل "الحلال"، سيكون مختلفًا ومتكامل العناصر الفنية، ويشارك فيه العديد من النجوم، مثل سمية الخشاب، وبيومي فؤاد، ودينا فؤاد، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق صباح، ومن المقرر أن نبدأ التصوير في منتصف شهر كانون الثاني/يناير المقبل. وعن ما تردد عن وجود خلافات بينها وبين الفنانة سمية الخشاب، على حجم الدور الذي ستقدمه، نفت ذلك، قائلة "لا توجد أي خلافات، فجميع الأدوار محدده من البداية، ولا يمكن لأي فنان أن يغيرها، وما تردد عارِ تمامًا من الصحة".

واختتمت يسرا اللوزي حديثها عن ابنتها، قائلة "ابنتي هي نصفي الثاني، ولا أستطيع أن أتركها لحظة واحدة، حتى أنني في معظم الأوقات كنت أخذها معي مكان التصوير، لأنني لا أحب أن أنفصل عنها". وعن اهتمامها بجمالها أكدت أنها تتناول الطعام الصحي باستمرار وتمارس الرياضة باستمرار.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة يسرا اللوزي تشارك في فيلم شنطة حمزة الفنانة يسرا اللوزي تشارك في فيلم شنطة حمزة



اختارتها مع الخصر العالي والقماش الوسع والأكمام النصفية

كارول ميدلتون تتألق بموضة المعاطف الفاخرة

لندن ـ مصر اليوم

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
  مصر اليوم - السياح الصينيون يسرقون الجواهر بالأكياس

GMT 03:51 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
  مصر اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 22:47 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق

GMT 03:06 2019 السبت ,06 تموز / يوليو

مهاجم منتخب السنغال يشيد بالأجواء في مصر
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon