توقيت القاهرة المحلي 12:14:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 12:14:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بيّن لـ"مصر اليوم" أنّه محظوظ بالتعاون مع حسين فهمي

الشافعي يكشف أنّه يصوّر مسلسلي "السر" و"خط ساخن"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الشافعي يكشف أنّه يصوّر مسلسلي السر وخط ساخن

نضال الشافعي
القاهرة - إسلام خيري

 كشف الفنان نضال الشافعي، أنه يقوم خلال الفترة الحالية بتصوير مسلسلين هما "السر"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة خارج السباق الرمضاني، و"خط ساخن" المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل، بالإضافة إلى "الضاحك الباكي" المقرّر انطلاق تصويره قريبا وكذلك فيلم "سري للغاية"، من تأليف الكاتب وحيد حامد وإخراج محمد سامي، و يظهر خلال أحداثه كضيف شرف، ويقدّم شخصية رئيس مجلس الوزراء هشام قنديل في فترة حكم الإخوان لمصر .

وأعلن نضال الشافعي، في مقابلة مع " مصر اليوم"، أنّه يعتبر نفسه محظوظ خلال الفترة الحالية نظرا لتعاونه للمرة الأولى في حياته مع النجم حسين فهمي، مشيرًا إلى أنّه يعد شرفًا كبيرًا بالنسبة له أن يقوم بالتمثيل ويقف أمام نجم كبير بحجم  وقيمة فنية عظيمة  كالأستاذ العظيم حسين فهمي في أي عمل فني، ومؤكدا على أنه من حسن حظه التعاون معه في عملين دراميين دفعة واحدة حاليا هما " السر" و" خط ساخن"، وفيما يخص مسلسل " السر" أفاد بأنه أوشك على الانتهاء من تصوير المسلسل حيث لا يتبقى له سوى 20 يومًا، ويتم الانتهاء من تصويره تمامًا ليتم عرضه قريبًا عبر شاشات القنوات الفضائية، ومبيّنًا أنّه انجذب إلى العمل من البداية بشكل كبير منذ قراءته للورق من الوهلة الأولى، خاصة أن السيناريست حسام موسى قام بكتابة العمل بشكل شيق للغاية يجعل المشاهد شغوف بشكل مستمر لمعرفة باقي الأحداث والأسرار التي ستظهر على مدار حلقات المسلسل خاصة انه كلما تم حل لعز يظهر لعز جديد إلى أن تظهر الحقيقة في نهاية أحداث العمل، فضلا عن أن المخرج محمد حمدي من المخرجين المتميزين للغاية وبيننا كيمياء شديدة ظهرت في مسلسل "شطرنج"  بشكل كبير مما جعل العمل يحقق نجاحًا باهرًا هذا إلى جانب أن شخصية جلال التي يقدمها خلال السياق الدرامي للمسلسل مختلفة تماما عن معظم الشخصيات التي قدمها قبل ذلك كما أنها بعيدة تماما عن شخصية فتحي زيدان التي جسدها في مسلسل "شطرنج" آخر أعماله في الدراما المصرية إذ أن شخصية جلال هو رجل أعمال أبن النجم حسين فهمي خلال أحداث المسلسل والذي يوجد في حياته العديد من الأسرار التي سوف تنكشف على مدار حلقات المسلسل متوقعا انه سيكون من الأعمال المهمة خلال الفترة القادمة متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وعن مسلسل " خط ساخن" أكد أنه من المقرر عرض العمل خلال السباق الرمضاني المقبل عبر شاشات القنوات الفضائية ويواصل تصويره خلال الفترة الحالية، موضحا أنه تحسم جدا للعمل بمجرد قيامة بقراءة السيناريو خاصة انه وجد أن الكاتبة فوزية حسين قامت بكتابة المسلسل بحرفية شديدة وتمكن عالي و بشكل مبهر يتوقع أنها من خلال هذا العمل ستقدم إضافة جديد للدراما ليس المصرية فحسب ولكن للدراما بشكل عام فضلا عن انه سعيد جدا بعودة شركة الجابري للإنتاج الفني من جديد خاصة أنها شركة إنتاج محترمة تقدم فن متميز بالإضافة إلى سعادته بالوقوف أمام كاميرا المخرج الكبير حسني صالح للمرة الثانية بعد مسلسل "الوسواس" خاصة أنه مخرج متميز لدية رؤية مختلفة تجاه الممثل هذا إلى جانب وجود كوكبة من النجوم كالنجمة السورية سولاف فواخرجي  والفنان القدير صلاح عبد الله وكوكبة من النجوم المتميزين.

وأختتم نضال حديثه عن شخصيته في مسلسل "خط ساخن" قائلا إنه "يقدم خلال أحداث المسلسل شخصية شاب مستقيم يعيش حياته بشكل طبيعي جدا ولكنه على مدار حلقات المسلسل يدخل في العديد من الصراعات والمشاكل تكاد أن تقضي على حياته ولكن خلال أحداث الحلقات تنكشف حقيقة كل ما حدث له" مشيرا إلى أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي تشويقي".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشافعي يكشف أنّه يصوّر مسلسلي السر وخط ساخن الشافعي يكشف أنّه يصوّر مسلسلي السر وخط ساخن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشافعي يكشف أنّه يصوّر مسلسلي السر وخط ساخن الشافعي يكشف أنّه يصوّر مسلسلي السر وخط ساخن



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

إطلالة رقيقة لماديسون بير في لوس أنغلوس

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد يهمك أيضًا : إكسسوارات الريش والقطع الكبيرة أحدث صيحة في 2019 أفكار

GMT 03:20 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
  مصر اليوم - إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 08:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين
  مصر اليوم - 10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 05:48 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

صفاء مصطفى تكشف عن تصاميم "إكسسوارات" شتاء 2019

GMT 04:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الجاكيت الجلد موضة بموسم شتاء 2019

GMT 04:03 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

انطلاق مبيعات سيارات "آوروس" الجديدة في روسيا

GMT 06:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

السفارة المصرية في نواكشوط تحتفي بالشاعر أحمد بخيت

GMT 04:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

حضور مصري لافت في مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول فنجان من القهوة يوميًا يطيل العمر 9 دقائق

GMT 14:02 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

أستون مارتن تطلق أحدث إصدارتها من سيارة " cygnet "

GMT 08:28 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

الروبوتات تحتل مكان الموظفين بحلول عام 2050
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon