توقيت القاهرة المحلي 21:47:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 21:47:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ"مصر اليوم" أنها تعيش حالة انبهار حاليًا

روجينا تؤكد أن شخصية "زهرة" في "كفر دلهاب" فاقت توقعاتها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - روجينا تؤكد أن شخصية زهرة في كفر دلهاب فاقت توقعاتها

الفنانة روجينا
القاهرة ـ إسلام خيري

كشفت الفنانة روجينا عن سعادتها التي لا توصف بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل "كفر دلهاب" الذي يتم عرضه حاليًا بالقنوات الفضائية، مؤكدة أن ردود الفعل التي جاءت عليها عن شخصية "زهرة " فاقت كل توقعاتها بكثير جدًا، مشيرة إلى أن هذا الأمر يجعلها تعيش خلال الفترة الجارية في حالة انبهار وسعادة كبيرة بهذا النجاح الذي لم تكن تتخيله.
 
 وأعلنت روجينا، في حوار خاص لـ"مصر اليوم"، أن ترشيحها للمشاركة في المسلسل جاء من قبل بطل العمل يوسف الشريف والمخرج أحمد نادر جلال والسيناريست عمرو سمير عاطف، مشيرة إلى أنها عندما عرض عليها  المسلسل رأت فيه كل عوامل الجذب التي تساعد على أن يحقق نجاحًا كبيرًا، ومنها الورق مميز ومبهر جدًا لا سيما أن السيناريست عمرو سمير عاطف من الكتاب المتمكنين جيدًا من أدواتهم وعملت معه قبل ذلك وتعلم قدراته  على تقديم عمل مميز يجذب المشاهدين من الوهلة الأولى.
 
وأضافت روجينا، هذا بجانب أن مخرج العمل، يعد من المخرجين الذين تحلم وتتمنى العمل معهم في عمل درامي خاصة أنه يعد من المخرجين المتميزين القادرين على توظيف الممثل بشكل رائع، ويستطيع أن يخرج منه طاقات إبداعية جديدة تضيف إلى رصيده الفني, هذا بالإضافة إلى أن بطل العمل من الفنانين الذي يتمتعون بشعبية وجماهيرية غير طبيعية في الشارع المصري, بالإضافة إلى أن طبيعية الدور جديدة عليها تمامًا ولم تقدمه من قبل، لا سيما بعد النجاح الكبير الذي حققه "الأسطورة" جعلها تدقق كثيرًا قبل أن تختار عمل فني تشارك فيه  .
 وبشأن شخصيتها في المسلسل، أفادت روجينا، أن شخصية "زهرة" هي شخصية مركبة جدًا، وتعد من أصعب الأدوار التي قدمتها خلال الفترة الجارية, كما أنها بعيدة عنها تمامًا لا من قريب أو بعيد، لا سيما أنها جعلت الجمهور من الوهلة الأولى في حيرة ما بين كونها شخصية شريرة أو طيبة أو رومانسية، مؤكدة أن هذه الشخصية تعد من أكثر الأدوار التي كانت صعبه عليها والبعيدة عنها . 
 
وبخصوص استعدادها للشخصية، قالت روجينا، إنها جلست عليها كثيرًا مع المخرج وتدربت عليها بشكل مكثف جدًا حتى وصلت لمرحلة أنها أصبحت تملك  شخصية "زهرة" بشكل كامل وتام أمام الكاميرا، إلى جانب الاستعداد الخارجي للشخصية من حيث الملابس والإكسسوارات، لا سيما أن المسلسل لا يرتبط بفترة تاريخية محددة , وكذلك طريقة الكلام والأداء للشخصية والتعامل مع الآخرين، وكل ذلك تحت قيادة مخرج واعي كأحمد نادر جلال، قائلة "الحمد الله الشخصية ظهرت للمشاهدين على أكمل وجه".
 
وأوضحت روجينا، بشأن التعاون للمرة الأولى مع يوسف الشريف،"شرف لي التعامل مع شخص خلوق ومؤدب ومحترم ومتدين كيوسف فهو من الشخصيات المحترمة للغاية والملتزمة دينًا، كما أنه متواضع بدرجة كبيرة جدًا".
 
وفيما يخص أن فكرة المسلسل "الرعب" وتعد غير متداولة في شهر رمضان، أفادت روجينا، أن هذا كان أحد العوامل الأساسية للمشاركة في المسلسل كونه نوعًا جديدًا وغير تقليديًا من الدراما سيتم عرضه في رمضان، لا سيما أنه قد عرض عليها عدد كبير من المسلسلات, ولكنها كانت تبحث عن عمل يضيف إليها ويكون جديدًا ومختلفًا عن الأعمال الدرامية التي سوف تعرض في رمضان, خاصة أن النجاح الكبير الذي حققه "الأسطورة" جعلها تبحث عن الأفضل والمميز,  وهذا الأمر قد تحقق في "كفر دلهاب" .

وبينت روجينا، أنه رغم الحر الشديد الذي سيطر على منطقة سيوة وصعوبة التصوير في هذا الجو، لكن الروح الجميلة الذي يبثها المخرج العظيم أحمد نادر جلال داخل التصوير أزالت كل هذه الصعوبات وجعل جميع المتواجدين في المسلسل سعداء بالعمل .

واختتمت روجينا، حديثها عن مسلسل "الطوفان" قائلة، إنها سعيدة بوجودها في المسلسل وسط كوكبة كبيرة من النجوم، مشيرة إلى أنه تم تأجيل المسلسل بسبب ضيق الوقت، لا سيما أنه يحتاج إلى وقت طويل من أجل الانتهاء من تصويره,  الأمر الذي جعل من الصعب جدًا عرضه في رمضان الجاري، ما جعل الشركة المنتجة "مجموعة فنون مصر"،  تقرر تأجيله على أن يتم استكمال تصويره بعد عيد الفطر المقبل .
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا تؤكد أن شخصية زهرة في كفر دلهاب فاقت توقعاتها روجينا تؤكد أن شخصية زهرة في كفر دلهاب فاقت توقعاتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا تؤكد أن شخصية زهرة في كفر دلهاب فاقت توقعاتها روجينا تؤكد أن شخصية زهرة في كفر دلهاب فاقت توقعاتها



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 07:08 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قلق ودعاء متواصل لفيفي عبده بسبب "نزلة برد"

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

وفاة حارس مرمي الأهلي السابق مصطفي عبدالله بعد صراع مع المرض

GMT 06:46 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صور مُذهلة لهجوم نسر على مجموعة من طيور النورس

GMT 06:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي قيمة راتب لاعب "الزمالك" الجديد

GMT 01:26 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

مد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إلى منتصف تموز

GMT 21:15 2018 السبت ,02 حزيران / يونيو

كوبر يعلن عن مفاجأة سارة بشأن إصابة محمد صلاح
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon