توقيت القاهرة المحلي 02:10:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 02:10:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ"مصر اليوم" عن أسباب نجاح المسلسل

آيتن عامر تبدي سعادتها بردود فعل الجمهور بشأن "الطوفان"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - آيتن عامر تبدي سعادتها بردود فعل الجمهور بشأن الطوفان

الفنانه أيتن عامر
القاهرة - فاطمة علي

أعربت الفنانه أيتن عامر، عن سعادتها بنجاح مسلسل "الطوفان" الذي قدمت من خلاله شخصية "داليا"، الفتاة التي تتزوج دون وجود أهلها ويدخل زوجها السجن, مضيفة أنه منذ عرض الحلقات الأولى والمسلسل حقق صدى كبيرًا لدى الجمهور، موضحة أن شخصيتها مركبة وجديدة بالنسبة لها، وأنها عندما قرأت الشخصية وافقت عليها دون تردد.
 
وكشفت عامر، في مقابلة خاصة لـ"مصر اليوم"، أنها لم تشاهد الفيلم الذي عرض منذ أعوام وتم تحويله إلى مسلسل درامي مكون من 45 حلقة، مؤكدة أن المسلسل يختلف عن الفيلم ومع مرور الزمن يقدم المسلسل القضية التي يناقشها بشكل معاصر، وهي تحقيق رغبة الثراء على حساب الأخلاق.
 
وأشارت آيتن، إلى أن توقيت عرض المسلسل جعله يحظى بنسبة عالية من المشاهدة وتأجيل عرضه خارج رمضان سبب نجاحه الكبير، لأن رمضان يكون فيه تخمة من المسلسلات التي تجعل المشاهد يختار عددًا قليلًا من الأعمال قد يتابعها، أما عرضه منفردًا فيجعله يتابعه بهدوء، مبينة أن كواليس العمل كانت أكثر من رائعة في وجود شقيقتها الكبرى وفاء عامر في العمل، بجانب أن كل الفنانين المشاركين أصدقاء والروح الجميلة التي كانت موجودة هي سبب نجاحه.
 
وقالت عامر: "كنا نقضي وقتًا طويلًا في لوكيشن التصوير معًا", متوجهة بالشكر للمخرج خيري بشارة فهو من أهم المخرجين الموجودين على الساحة وسبق وتعاونت معه من قبل في عملين منهم مسلسل "الزوجة الثانية"، الذي حصلت من خلاله على البطولة النسائية، مؤكدة أن وجوده في أي عمل هو شرف كبير.
 
وتطرقت عامر بالحديث بشأن وجود عدد كبير من الفنانين في المسلسل، مؤكدة أنه شىء إيجابي، فالعمل ينجح بجميع عناصره وليس بوجود عنصر واحد، مضيفة "أفضل دائمًا أعمال البطولة الجماعية", أما عن مطبخ كنيرة التي كانت تقوم فيه الفنانة وفاء عامر بعمل الأكل، فأوضحت أنها تعشق أكل وفاء لكنها لم تسطيع أن تأكل حتى من صنع يدها في كواليس المسلسل لأنها تخضع لريجيم قاسي من أجل إنقاص وزنها, مشيرة إلى أن وفاء طباخة شاطرة.
وتحدثت عامر بشأن أولى بطولاتها السينمائية من خلال فيلم "ياتهدي ياتعدي"، لافتة إلى أنها كانت تجربة ممتعة ومعظم الأخطاء التي وقعنا فيها هي سوء الدعاية الخاصة بالفيلم، بجانب أن توقيت عرضه لم يكن مناسبًا, أما بشأن "فوبيا" الذي كان مقررًا أن تشارك فيه مع الفنان خالد الصاوي، كاشفة عن انسحاب الصاوي بسبب عدة مشاكل إنتاجية وبالتالي فالمسلسل توقف ولا تعلم مصيره.
 
واختتمت عامر، برأيها في فيلم "بيكيا"، موضحة أنها مستمتعة بالعمل مع الفنان محمد رجب، لا سيما أنها سبق وتعاونت معه من قبل في فيلم "سالم أبو أخته"، مضيفة "أقدم في الفيلم دور فتاة شعبيه تعمل مع والدها في جمع الروبابيكيا وتقابل بطل العمل رجب، ومن هنا تبدأ أحداث الفيلم، ومن المقرر طرحه في دور السينما في موسم شم النسيم" .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آيتن عامر تبدي سعادتها بردود فعل الجمهور بشأن الطوفان آيتن عامر تبدي سعادتها بردود فعل الجمهور بشأن الطوفان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آيتن عامر تبدي سعادتها بردود فعل الجمهور بشأن الطوفان آيتن عامر تبدي سعادتها بردود فعل الجمهور بشأن الطوفان



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 05:48 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

صفاء مصطفى تكشف عن تصاميم "إكسسوارات" شتاء 2019

GMT 04:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الجاكيت الجلد موضة بموسم شتاء 2019

GMT 04:03 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

انطلاق مبيعات سيارات "آوروس" الجديدة في روسيا

GMT 06:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

السفارة المصرية في نواكشوط تحتفي بالشاعر أحمد بخيت

GMT 04:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

حضور مصري لافت في مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول فنجان من القهوة يوميًا يطيل العمر 9 دقائق

GMT 14:02 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

أستون مارتن تطلق أحدث إصدارتها من سيارة " cygnet "

GMT 08:28 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

الروبوتات تحتل مكان الموظفين بحلول عام 2050
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon