توقيت القاهرة المحلي 11:05:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ"مصر اليوم" عن آخر أعمالها الفنية

ميرفت أمين غير قلقة من العمل مع المخرج روماني سعد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ميرفت أمين غير قلقة من العمل مع المخرج روماني سعد

النجمة ميرفت أمين
القاهرة - إسلام خيري

 كشفت الفنانة ميرفت أمين، أنها انتهت من  تصوير أحدث أعمالها السينمائية "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، مشيرة إلى أنها سعيدة للغاية بوجودها ضمن فريق عمل في فيلم مميز ورائع  كهذا، خاصة أنه سوف يقدم للمشاهدين كوميديا جديدة ومختلفة وبعيدة كل البعد عن الإسفاف أو الابتذال بالعكس سوف يقدم للجمهور كوميديا تحترم عقله وفكره، وتعتمد على المواقف من خلال العديد من الأحداث الكوميدية التي سوف يتعرض لها أبطال الفيلم في ظل توافر عامل الجذب والتشويق في الفيلم.

 وصرّحت الفنانة ميرفت أمين في حديث خاص مع "مصر اليوم"، أن فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" سوف يقدمها للجمهور في ثوب وشكل جديد عليها تمامًا ومختلف بالنسبة لها في عالم السينما، مؤكدة أن موافقتها على الفيلم جاءت بعد تدقيق كبير وتمعن شديد بعدما قرأت تفاصيل الشخصية التي سوف تقدمها الأمر الذي جعلها تتحمس أكثر للفيلم وتقرر المشاركة فيه خاصة أن مؤلف الفيلم روماني سعد لدية رؤية مميزة في صياغة الشخصيات والسيناريو والحوار ببراعة شديدة ويجمع الفيلم بين الحبكة الدرامية والكوميديا في وقت واحد، وهذه النوعية تفضلها كثيرًا فضلًا عن أن مؤلف الفيلم هو نفسه مخرجه، وهذا الأمر يصب في صالح العمل حيث يجعل المخرج متمكن أكثر من أدواته ويعرف جيدًا كيف يوظف الشخصيات ويخرج منها ما يريده.

 وتابعت: كنت أتخيل أنني قمت بكل الأدوار ولكن بعد عرض سيناريو فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" وجدت أنه يوجد نوعية جديدة من الأدوار لم أقدمها من قبل مما جعلها تتحمس للفيلم وتوافق على تقديم دورها به خاصة أن أحداث الفيلم مستوحاه من قصة حدثت بالفعل قائلة "أتوقع للفيلم خلق حالة كوميدية من خلال رسالة هادفة وليس تقديم كوميديا تافهة تهدف للكوميديا فقط بل يحتوي الفيلم في مضمونه على رسالة مهمة سيعرفها الجمهور بعدما يشاهد الفيلم".

 وأبرزت أنها سوف تجسد شخصية "ثريا" وهي سيدة أرستقراطية تنتمي لعائلة كبيرة ولديها منزل  في حلوان ولكن المفاجأة هو أن "قسم حلوان"  يشغل جزءًا من المنزل لهذا تقوم برفع قضية على الحكومة من أجل الحصول على المنزل واسترداد الجزء الذي يشغله القسم ومن هنا تنشأ العديد من المفارقات الكوميدية متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور حين طرحه في دور العرض السينمائي.

وأشارت الفنانة ميرفت أمين إلى أنها لا تتخوف من التعاون مع المؤلف والمخرج روماني سعد مضيفة أن "روماني قام بكتابة السيناريو بشكل  رائع جذبني له من الوهلة الأولى منذ قراءته فضلًا عن كونه كمخرج يهتم بكل التفاصيل صغيرة أو كبيرة  ولديه رؤية فنية رائعة ظهرت في العديد من الأفلام الوثائقية التي قدمها وحصل منها على العديد من الجوائز.  ونفت كل الأخبار المتداولة عن مشاركتها في إنتاج الفيلم والتي تفيد بكونها مشاركة في الإنتاج بأي شكل من الأشكال مؤكدة أن هذه الأخبار عارية تمامًا من الصحة ولا أساس لها.

 أعلنت خلال حوارها لـ"مصر اليوم" أنها تعاقدت أخيرًا على المشاركة في بطولة مسلسل "قصر العشاق" الذي يضم كوكبة من ألمع النجوم ومنهم فاروق الفيشاوي وسهير رمزي وحسين فهمي وعزت العلايلي وبوسي، مؤكدة أن المسلسل يحمل العديد من المفاجآت للمشاهدين حينما سيتم عرضه في القنوات الفضائية.

 وأوضحت أن المسلسل مكتوب بشكل جذاب ومشوق ومحترف للغاية يجذب أي فنان للمشاركة فيه خاصة أنه يحتوي على كم كبير من العلاقات الاجتماعية والأسرية الرائعة التي تفضلها  فضلًا عن وجود كوكبة مميزة من النجوم الكبار بالاضافة إلى مؤلف محترف كمحمد الحناوي.

 واختتمت الفنانة ميرفت حديثها عن سبب قلت أعمالها الفنية قائلة " أن اختيارها  للدور الذي سوف تقدمه للجمهور شيء صعب للغاية خاصة انه لابد من الوضع في الاعتبار العديد من الأشياء كتاريخها الفني وأعمالها الكثيرة التي قدمتها على مدار مشوارها الفني ولابد من البحث عن الدور الجديد خاصة أنها لا تحب تكرار نفسها في أي دور أو شخصية قدمتها قبل ذلك وكل هذه المسائل تحتاج منها وقت كبير للموافقة على أي  دور يتم عرضه عليها .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميرفت أمين غير قلقة من العمل مع المخرج روماني سعد ميرفت أمين غير قلقة من العمل مع المخرج روماني سعد



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 05:15 2019 الإثنين ,22 تموز / يوليو

شركة "بوبيدا" تبحث تنظيم رحلات سياحية إلى مصر
  مصر اليوم - شركة بوبيدا تبحث تنظيم رحلات سياحية إلى مصر

GMT 23:52 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

المقاصة يبحث عن لاعب جديد في وسط الملعب

GMT 19:24 2019 السبت ,06 تموز / يوليو

نقص فيتامين "ب" يُعرّض جسمك إلى مشاكل عدة
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon