توقيت القاهرة المحلي 19:43:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت لـ"مصر اليوم" أن الجدة "زوزو" الأقرب لشخصيتها

رجاء الجدواي تستعد لمشروع سينمائي جديد مع محمد نور

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رجاء الجدواي تستعد لمشروع سينمائي جديد مع محمد نور

الفنانة رجاء الجداوي
القاهرة ـ إسلام خيري

كشفت الفنانة رجاء الجداوي عن قيامها خلال الفترة الحالية بالتحضير لمشروع سينمائي جديد يحمل اسم "حبيب ستو "مع محمد نور أحد أعضاء فريق "واما" مشيرة إلى أنه من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة عقب الاستقرار على كافة تفاصيله. وأعلنت رجاء سعادتها الغامرة بالمستوى القوي الذي ظهرت به الدراما في رمضان الماضي، بخاصة في ظل وجود مسلسلات قوية ومميزة ورائعة عن الأعوام السابقة، مبينة أن أن أغلبها توجد بها رسالة راقية للمشاهدين، ومشيرة إلى أن المسلسلات التي يغلب عليها طابع الإسفاف والابتذال اختفت في رمضان الماضي.

وعن أهم المسلسلات التي فضلت مشاهدها في رمضان الماضي أعلنت رجاء في حوار مع "مصر اليوم" أنه بالإضافة إلى كل من مسلسل "حلاوة الدنيا " ومسلسل "ريح المدام " التي كانت تشارك فيهما فإن أكثر المسلسلات التي نالت إعجابها خلال ماراثون رمضان الماضي مسلسل "30يوم" لآسر ياسين وباسل الخياط ومسلسل "لا تطفئ الشمس" بطولة الفنانة القديرة ميرفت أمين وكذلك مسلسل "هذا المساء" بطولة إياد نصار ومسلسل "كلبش" بطولة أمير كرارة، مشيرة إلى إنها ترى أن هذا المسلسلات جيدة على كافة المستويات من تأليف وإخراج وتمثيل مؤكدة تفاؤلها بدراما رمضان العام المقبل بأنها سوف تكون أقوى بكثير عن رمضان الماضي .

وعن مشاركتها في مسلسل "ريح المدام" أفادت أنها سعيدة بمشاركتها في هذا المسلسل، بخاصة أنه كان أحد العوامل التي ساعدت على رسم الابتسامة على وجوه المصريين في وقت صعب جدا، هذا إلى جانب أن الدور بعيد تماما عنها ومختلف عن أعمالها السابقة، بالإضافة إلى أن السيناريو رائع وكذلك المخرج كريم العدل مخرج رائع يتمتع بإحساس عالٍ جدا في الكوميديا.

وفيما يخص التعاون مع أحمد فهمي وأكرم حسني ومي عمر قالت إنها ترى أحمد فهمي ممثلًا رائعًا وأكرم حسني كوميديان كان بمثابة مفاجأة كبيرة بالنسبة لها، ومي عمر ممثلة شاطرة وفرصة كبيرة لها تقديم شخصيات عددية ومتنوعة، فكلهم ممثلين رائعين جدا ودمهم خفيف وكواليس المسلسل كانت جميلة للغاية.

وعن مسلسل " حلاوة الدنيا" أكدت أن شخصيتها في هذا المسلسل تحديدا وهي شخصية  الجدة "زوزو" التي جسدتها ضمن السياق الدرامي للمسلسل "حلاوة الدنيا" تعد أقرب شخصية إلى شخصيتها الحقيقية في طيبتها وحنانها، وكذلك عقلانيتها وخبرتها الحياتية الطويلة في العمل بشتى الطرق على ضم كل من حولها إليها، مشيرة إلى أنها تلقت ردود فعل واسعة في الشارع المصري عن الشخصية، بخاصة أنها كانت بمثابة رومانه الميزان في المنزل ودائما طيبتها وحبها يخيم علي كل الموجودين في المسلسل مما جعل الجميع يحبها بشدة .

وفيما تم تداوله عن أن مسلسل "حلاوة الدنيا" أصاب الناس بالحزن، أكدت وبشدة بالعكس تماما فالمسلسل يحمل رسالة بهجة وأمل وتفاؤل لمرضى السرطان في أنه لا يوجد شيء سوف يوقف القدر، ولكن لابد من التفاؤل في أنه مهما كان يوجد ظلام فيوجد فترة سوف يظهر فيها بصيص نور وأمل سوف يعيد البهجة والحياة لأصاحبها من جديد .

واختتمت رجاء حديثها عن رأيها في هاني البحيري قائلة "إن هاني من المصممين المجتهدين جدا وله أسلوب وخطوط خاصة به هو، وهذا يكون واضحًا في أن أغلب النجوم على السجادة الحمراء في المهرجان أو غيرها تكون أزيائهم من تصميم هاني البحيري، هذا بالإضافة إلى أنه يعمل دائما على تطوير نفسه وكل سنة يقدم الجديد".
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجاء الجدواي تستعد لمشروع سينمائي جديد مع محمد نور رجاء الجدواي تستعد لمشروع سينمائي جديد مع محمد نور



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس ـ مصر اليوم

GMT 03:51 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
  مصر اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
  مصر اليوم - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 02:18 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
  مصر اليوم - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 18:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

قرار جمهوري باعتبار ميناء العريش منفعة عامة

GMT 11:43 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

كلوب يستبعد محمد صلاح من قائمة ليفربول

GMT 04:01 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تخلَّص من الإشعارات "المزعجة" من "خرائط غوغل"

GMT 11:36 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

خبيرة تكشف عن قائمة الأبراج الأكثر فكاهة

GMT 02:35 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

القميص النسائي يتألق بطابع بوهيمي في صيف 2019

GMT 06:30 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

"بي أم دبليو" تستعرض تحفة جديدة لعشَّاق السرعة
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon