توقيت القاهرة المحلي 23:23:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عبّرت عن سعادتها بتكريم النجوم الشباب في المهرجانات

لبلبة تؤكّد "فلسفة الموت" وراء قبولها "الشارع اللي ورانا"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لبلبة تؤكّد فلسفة الموت وراء قبولها الشارع اللي ورانا

الفنانة لبلبة
القاهرة - محمد عمار

 أكدت الفنانة لبلبة أنها سعيدة بالاشتراك في مسلسل "الشارع اللي ورانا"، موضحة أن العمل جيد وما جذبها إليه هو موضوعه الجديد، وخاصة فيما يتناوله في فلسفة الموت، مشيرة إلى أن الورق عندما قرأته لم تتردد في الموافقة عليه، خاصة وأنه للكاتب الشاب حاتم حافظ، كما يظهر فيه حماس المخرج والمنتج مجدي الهواري، الذي أعطى طاقات إيجابية لكل أفراد العمل.

وأوضحت أن العمل سيدور في أكثر من جزء حول فتاة تموت ولا تعلم ذلك، وتلتحق بقصر به مجموعة من السيدات والفتيات اللاتي توفين وكل واحدة منهن لديها قصة، مشيرة إلى أن العمل يُصور منذ فترة وكان التجهيز له قبل عام، معربة في الوقت ذاته عن سعادتها بردود فعل المشاهدين الايجابية منذ عرض الحلقة الأولى .

وعن رؤيتها للدراما في مصر حاليًا، قالت إنها سعيدة كثيرا بما تحققه الدراما المصرية من نجاحات كبيرة وعودتها على القمة في الشرق الأوسط والبلاد العربية، مضيفة أن الدراما مرّت فترة بقلة الإنتاج، ولكن مع زيادة القنوات الفضائية ومع تنوع المواضيع، نجحت في تقديم مجموعة جديدة من الشباب المبدع في مختلف المجالات تأليف، تمثيل، إخراج ..

وتحدثت لبلبة عن أهم المحطات في حياتها، مؤكدة أن هناك محطات لا تنُسى، وخاصة العمل مع الراحل المبدع عاطف الطيب الذي قدمها بوجه جديد في أفلام "ضد الحكومة" و"ليلة ساخنة"، معتبرة أنه من حسن حظها أن تعاملت مع كبار المخرجين منذ صغرها بداية من أنور وجدي وحسين كمال والطيب مرورا برامي إمام، لافتة إلى أنها تحب التنوع حتى في دور الأم فقدمت أنماط كثيرة متنوعة في أفلام "وش إجرام" مع محمد هنيدي، وفي فيلم "الآخر" مع يوسف شاهين، ومع رامي إمام والكبيران عادل إمام وعمر الشريف في "حسن ومرقص"، موضحة أن الأم في هذه الأعمال متنوعة ولكن الدور به عامل مشترك وهو حنان الأم وعواطفها.

وكشفت الفنانة الكبيرة أنها تقضي أوقات فراغها بشكل مختلف، فهي دائما ما تحب القراءة والسفر للتسوق من باريس وأوربا، كما أنها تحب أيضا العديد من الرياضات منها السباحة والجري، وأنها تعيش حالة من حالات الصفاء الذهني والنفسي والرضاء دائما عن حياتها وبما قسمه الله لها، متابعة أن لديها مجموعة من الأمنيات والأحلام التي تتمنى أن تتحقق فعلى المستوى الشخصي تتمنى تحقق نجاحات في الفن ودوام الصحة والستر.

وعبّرت لبلبة عن سعادتها بما يحققه الشباب من نجاح أمثال أحمد حلمي وهنيدي وكريم عبد العزيز محمد رمضان وهاني سلامة، مشيرة إلى أن هناك عدد من النجوم والنجمات من ضمنهن منى زكي وياسمين عبد العزيز وغيرهن يحملون الفن على عاتقهم ويحملون مسؤولية كبيرة ولم يخذلوا جمهورهم في تنوع أدوارهم، كما أكّدت أنها سعيدة بتكريم النجمات الشابات أمثال منه شلبي ومنى زكي وغادة عادل في مهرجانات سينمائية متنوعة منها تطوان ومهرجان الأقصر ومهرجان أسوان.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبلبة تؤكّد فلسفة الموت وراء قبولها الشارع اللي ورانا لبلبة تؤكّد فلسفة الموت وراء قبولها الشارع اللي ورانا



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
  مصر اليوم - السياح الصينيون يسرقون الجواهر بالأكياس

GMT 12:32 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

وفاة الفنان شوقى طنطاوى عن عمر يناهز 66 عاما

GMT 23:57 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 20:57 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

زلزال بقوة 6.6 ريختر يضرب ولاية كاليفورنيا

GMT 23:48 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

روبوت صغير يجر طائرة يفوق وزنها 3 أطنان بسهولة

GMT 18:48 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

عطور فخمة من وحي النجمات العربيّات
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon