توقيت القاهرة المحلي 04:41:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 04:41:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكّدت لـ"مصر اليوم "أنها تهدي المسلسل للمشاهدين

نيللي كريم توضح أن الجمهور سيندهش من أحداث "اختفاء"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نيللي كريم توضح أن الجمهور سيندهش من أحداث اختفاء

الفنانة نيللي كريم
القاهرة / شيماء مكاوي

أكّدت الفنانة نيللي كريم أن مسلسل "اختفاء" يعتبر بمثابة هدية منها إلى المشاهدين في شهر رمضان، ووعدت جمهورها بأن المسلسل المقرر عرضه خلال السياق الرمضاني المقبل سيكون بمثابة مفاجأة كبيرة لهم وأنهم سيكونوا في حالة شغف ومنتظرين كل حلقة لمعرفة تفاصيلها، بخاصة أن العمل يميل إلى الجانب التشويقي المثير مشيرة إلى أن أحداث المسلسل تحتوي على جرعة كبيرة من الأحداث المشوقة والبعيدة عن كل البعد عن الحزن والنكد .

وقالت في حديث خاص إلى "مصر اليوم" : مسلسل "اختفاء" هو نوع من الدراما التي تنقل الحقيقة أو جزء من حياة المشاهدين في شكل دراما ، وهو ما يميز هذا العمل عن غيره من الأعمال.

نيللي تجسد حياة زوجة وإمرأة تعاني مشاكل عدّة
وأعلنت نيللي أنها لا تريد الإفضاح عن تفاصيل دورها كاملًا حتى لا تحرق الأحداث على المشاهد، لافتة ان العمل سيتناول حياة دكتورة جامعية متزوجة  وإمرأة تعاني من مشاكل عدّة حيث تتعرض إلى حادث في روسيا ويختفي زوجها وتبدأ في رحلة البحث عنه وأثناء ذلك ينكشف لها العديد من الأسرار والمفاجآت.

وأوضحت نيللي أن الجمهور سيندهش مما سيشاهده في المسلسل عبر شاشات القنوات الفضائية خلال ماراثون الرمضاني 2018، وأنها تحمست جدًا للمشاركة من الوهلة الأولى بخاصة أنه بالفعل مسلسل مختلف عن كل أعمالها السابقة، وقالت" السيناريست أيمن مدحت كاتب ورق سيناريو رائع للغاية وقادر على جذب الجمهور بشكل غير طبيعي للمسلسل بخاصة أن المسلسل يوجد فيه العديد من الألغاز والتفاصيل المشوقة والمثيرة والتي تم الكشف عنها تدريجيًا على مدار حلقات المسلسل هذا إلى جانب أن المخرج أحمد مدحت من المخرجين المميزين والقادرين على تقديم الممثل للجمهور في شكل مختلف وجديد .

وأشادت بشركة"العدل جروب" المنتجة للمسلسل بخاصة أنها لا تبخل على العمل بأي شيء بالعكس تعمل على توفير كل ما يلزم العمل لخروجه في أفضل صورة ممكنة للمشاهد وتحرص على تصويره في الأماكن المخصصة والتي حددها المخرج والمؤلف وعدم استبدالها بإمكان أخري لتوفير النفقات خاصة أنها جعلت أسرة المسلسل تسافر إلي روسيا من أجل تصوير بعض مشاهد من الحلقة الأولى بالمسلسل والتي استمر التصوير بها لمدة عشر أيام مشيرة إلى أن الشركات التي تكون حريصة على خروج أعمالها الفنية في أفضل شكل للجمهور هي التي تحرص على تصوير العمل في الأماكن التي يطلبها العمل وعدم استبدالها بأماكن أخرى من أجل توفير النفقات كما يحدث في بعض الأعمال الفنية من قبل شركات الإنتاج .

 المسلسل الإذاعي "اعترافات خوخة"
وأكّدت أنها ستناقش من خلال المسلسل الإذاعي "اعترافات خوخة " قضية مهمة جدًا وهي ما تعاني منه المرأة في المجتمع المصري وسيطرة الرجل عليها ، وتحاول من خلال هذا العمل إلقاء الضوء على مشكلة الزوجة المغلوبة على أمرها ومشكلة المرأة العاملة وتعامل الرجل معها في العمل، وكذلك مشكلة التحرش الجنسية وكل هذا يدور في إطار دراما إذاعية خفيفة الظل، وهو من بطولتها ومحمد فراج وسيذاع في شهر رمضان عبر إذاعة نجوم إف إم .

تدخل بعض النجمات في اختيار الفنانين المشاركين معها في العمل
وأوضحت بشأن فكرة تدخل بعض النجمات في اختيار الفنانين المشاركين معها في العمل أنها لم تقم بذلك يومًا أن تدخلت في اختيار فنان أو تدخلت في تفاصيل دورها بالإضافة أو الحذف أو في عمل المخرج مؤكدة أنها ضد فكرة تدخل الفنان في أي شيء لا يخص عملة سواء أكان في اختيار الفنانين المشاركين معه بالعمل أو الإضافة أو الحذف من دوره.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم توضح أن الجمهور سيندهش من أحداث اختفاء نيللي كريم توضح أن الجمهور سيندهش من أحداث اختفاء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم توضح أن الجمهور سيندهش من أحداث اختفاء نيللي كريم توضح أن الجمهور سيندهش من أحداث اختفاء



ارتدت فستانًا بطبعة جلد الحيوان وأقراط أذن كبيرة

جاني سيمور تُظهر تميُّزها خلال احتفال سنوي في فيغاس

فيغاس ـ مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق.. تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". أقرأ أيضًا: ريهانا تتألق بقميص أبيض مثير من علامتها التجارية ولعبت جاني

GMT 07:08 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قلق ودعاء متواصل لفيفي عبده بسبب "نزلة برد"

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

وفاة حارس مرمي الأهلي السابق مصطفي عبدالله بعد صراع مع المرض

GMT 06:46 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صور مُذهلة لهجوم نسر على مجموعة من طيور النورس

GMT 06:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي قيمة راتب لاعب "الزمالك" الجديد

GMT 01:26 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

مد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إلى منتصف تموز

GMT 21:15 2018 السبت ,02 حزيران / يونيو

كوبر يعلن عن مفاجأة سارة بشأن إصابة محمد صلاح
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon