توقيت القاهرة المحلي 11:30:29 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 11:30:29 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبدى لـ "مصر اليوم" سعادته بنجاح "ليالي أوجيني"

ظافر العابدين يعلن أن المسلسل مختلف عن "غراند أوتيل"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ظافر العابدين يعلن أن المسلسل مختلف عن غراند أوتيل

الفنان ظافر العابدين
القاهرة - إسلام خيري

 كشف الفنان ظافر العابدين عن سعادته بنجاح مسلسله "ليالي أوجيني" وبردود الفعل الإيجابية عن دوره في العمل الذي يتم عرضه حاليا على القنوات الفضائية . وأعلن ظافر أنه تحمس للمشاركة في المسلسل، مضيفًا "السيناريو الذي كتبه كلا من "انجي القاسم" و "سماء أحمد عبد الخالق"، هو أول ما جذبني لمسلسل "ليالي أوجيني" حيث وجدته عملًا مختلفًا تمامًا عما قدمته من قبل، وتدور أحداثه داخل مدينة بورسعيد في حقبة زمنية قديمة في فترة الأربعينات حيث الاختلاف في كل شيء في طريقة التعامل مع الأخرين، والتي تتسم بالرقي الشديد والملابس والموضة كانت مختلفة أيضا تماما، وكان يرتدي الرجل البدلة والطربوش والمرأة ترتدي الفستان والجوارب والقبعة وطريقة التعبير عن المشاعر كانت مختلفة هذا بالإضافة إلى أن العمل من إخراج المخرج هاني خليفة، وفريق العمل من فنانين متميزين، كل هذه العوامل جعلتني أشترك في هذا العمل.

وأضاف العابدين في حديث خاص إلى " مصر اليوم"، قائلًا "أقوم بدور دكتور يدعى "فريد" وهو متزوج من زوجة شقيقه المتوفي "عايدة" التي تقوم بدورها الفنانة كارمن بصيص وتزوجها من أجل عنايتها هي وطفلتها، لذا طبيعة المشاعر فيما بينهما جافة وبها جفاء كبير ويحاول أن يتقرب منها لكن دون جدوى وأثناء هذا يتقابل مع "كاريمان" التي تقوم بدورها الفنانة أمينة خليل، حيث يذهب لعلاجها بعد أن فقدت وعيها في أحد الشوارع أمام "كازينو أوجيني" وقامت إحدى المطربات بالكازينو بنقلها لبيتها ورعايتها لها ويحدث بين فريد و كاريمان قصة حب، ويواجهون العديد من العقبات وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي.

وبشأن تشابه العمل مع مسلسل "غراند أوتيل" نفى ذلك، وأردف "غير صحيح تماما، فالقصة مختلفة وكذلك الأحداث والسيناريو ولكنهما متقاربين في الحقبة الزمنية التي تدور بها الأحداث، لذا ملابس الشخصيات وشكلهم متشابهين فقط وربما هذا جعل البعض يردد أنهما متشابهين. واستطرد "وعلى الرغم أنهما مقتبسين من فورمات اسبانية لكن السيناريو والأحداث مصرية خالصة واقتباس العمل لا يعني أنه نسخة مقلده ولكن الفكرة فقط مقتبسة لكن السيناريو والحوار مختلفين تماما بما يناسب البيئة المصرية ".

أما عن الصعوبات التي واجهها يقول "لا توجد صعوبات واجهتها بالنسبة لتجسيد شخصية "فريد" ولكن الصعوبة كانت في شكل الشخصية وطريقة التحدث بما يناسب الحقبة الزمنية التي تدور بها أحداث العمل فإذا غضب يجب أن يكون بطريقة مهذبة حتى المشاكل الزوجية، كانت تحدث في إطار هادئ وراقي هذا بالنسبة لتجسيد الشخصية، ولكن هناك صعوبات واجهت العمل ككل أثناء التصوير وهو بناء ديكورات تتناسب مع الحقبة الزمنية لأن التفاصيل الدقيقة قادرة على نجاح العمل".

وتابع "بالطبع السباق الرمضاني له شكل مختلف، والأعمال التي تعرض عليّ داخل شهر رمضان تكون مميزة لذا لن أتردد في الموافقة عليها، ولكن هذا لا يمنع موافقتي على أي عمل يعرض عليّ خارج رمضان، ولكن بشرط أن يكون مميز ومختلف عما قدمته من قبل لأنني أتعمد عدم التكرار.

أما عن المنافسة بين النجوم في رمضان فيقول "أنا أنافس نفسي في مسلسل " ليالي أوجيني " و المنافسة موجودة في كل وقت وليس في رمضان فقط، ولكني لا أهتم بها تماما، فقط أركز في العمل الذي أقدمه، والنجاح أو الفشل يحدده الجمهور بعد مشاهده المسلسل، فأركز على اختياراتي وأدائي وهذا هو الأهم بالنسبة لي".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ظافر العابدين يعلن أن المسلسل مختلف عن غراند أوتيل ظافر العابدين يعلن أن المسلسل مختلف عن غراند أوتيل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ظافر العابدين يعلن أن المسلسل مختلف عن غراند أوتيل ظافر العابدين يعلن أن المسلسل مختلف عن غراند أوتيل



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية

GMT 18:28 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

عملاء شركة "تسلا" يشتكون من سيارة "Model3" الكهربائية

GMT 11:42 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

شركة "سامسونغ" تحدد موعد إطلاق أول هواتفها القابلة للطي

GMT 03:03 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

أهم قواعد اتيكيت التعامل في صالونات التجميل النسائية

GMT 08:57 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

نايتلي تُظهر تميُّزها خلال تسلُّمها وسام "OBE"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon