توقيت القاهرة المحلي 14:48:38 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت لـ"مصر اليوم" أن أدوارها جاءت مختلفة

سهر الصايغ تشارك في رمضان بخمسة مسلسلات درامية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سهر الصايغ تشارك في رمضان بخمسة مسلسلات درامية

الفنانة سهر الصايغ
القاهرة_إسلام خيري

كشفت الفنانة سهر الصايغ عن إطلالها على جمهورها في شهر رمضان المقبل بخمسة مسلسلات درامية دفعة واحد وهم  مسلسل" الدولي" مع النجم باسم سمرة ومسلسل" الزيبق" مع كلًا من الفنان كريم عبد العزيز وشريف منير ، ومسلسل "كفر دلهاب" مع الفنان يوسف الشريف وروجينا ، ومسلسل "رمضان كريم" مع الفنانة روبي والفنان شريف سلامة ، ومسلسل"طاقة القدر" مع المطرب حمادة هلال.

وأشارت الصايغ في حديث خاص لـ"مصر اليوم"  إلي أن مشاركتها في هذه الأعمال جاءت عن طريق الصدفة  حيث أنها لم تخطط  لتكون متواجد في هذة الأعمال دفعة واحدة رمضان المقبل.

وقالت الصايغ إنها وافقت على المشاركة في هذه الأعمال على الرغم من المجهود الكبير والإرهاق  الشديد الذي  يقع على عاتقه ، لمشاركتها في خمسة مسلسلات درامية في موسم واحد ولكنها سعيدة ومستمتعة بوجودها فيهم سويًا ، نظرًا لأن كل شخصية تقدمها  في هذه المسلسلات مختلفة تمامًا عن الأخرى ولم تقدمها من قبل ، خاصة أنها تحرص دائمًا على التنوع وهذا الأمر يجلها في تحدي كبير أمام نفسها حتى تثبت للجمهور قدرتها علي تقديمها لأكثر من شخصية وقت واحد.

وأفادت الصايغ فيما يخص مشاركتها في مسلسل "الدولي" أنه عمل مميز في كل شيء سواء من ناحية السيناريو الذي كتبة السيناريست ناصر عبد الرحمن والمخرج محمد النقلي الذي شاركت معه العام الماضي في مسلسل"الكيف" ، ونالت شخصيتها  فيه إعجاب الجمهور فضلًا عن الأبطال المشاركين فيه ويأتي على رأسهم النجم باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق وريم البارودي وراندا البحيري ، ومحمد نجاتي وأحمد فتحي وفراس سعيد وحسن منصور ودنيا المصري ومحمد عز ، بالإضافة إلى أن دورها فيه مختلفة وجديد بالنسبة لها كما أن موضوع المسلسل بشكل عام جديد ولم يتم تناوله من قبل بشكل مفصل كما يعرض في المسلسل حيث يتناول العمل موضوع سائقين النقل الدولي ، وما يتعرضون له خلال رحلتهم بين العديد من الدول من مشاكل وقضايا ، موضحة أن  الفكرة الأساسية التي يتركز حولها المسلسل هي "فكرة الغربة" ما تحدثه من جفاء وسلبيات بين العائلات والأهل والإخوة والناس والمشاكل التي تكون نتيجة هذه الغربة .

وأوضحت الصايغ أنها تجسد شخصية أخت لأربعة رجال وهم باسم سمرة وأحمد وفيق ومحمد نجاتي وأحمد فتحي ، ولكنها رغم ذلك تشعر بالوحدة والغربة حيث نرى على مدار حلقات المسلسل مدى تأثير الغربة على حياتها وقراراتها كافة ، خاصة أنها دائمًا ما تعيش مفردها  حتى أن والدتها ماتت وهي لم تكن بجانها ، كما أن الشخصية مليئة بالمشاعر الإنسانية .

وأضافت الصايغ بشأن تعاونها الثاني مع باسم سمرة في " الدولي" بعد مسلسل "الكيف" رمضان الماضي ، أنها سعيدة بهذا التعاون خاصة إذا كان فنان مثل باسم سمرة يقوم بمساعدة من حوله وليس من نوعية الفنانين الأنانيين ، حيث أنه يفعل ما في وسعه لكي يظهر من حوله من الفنانين المشاركين معه في العمل بشكل قوي ومختلف ومميز بالنسبة لهم ، وهو ما يجعل لدى الممثل حافز قوي لكي يظهر أفضل ما لدية إلى المشاهد .

ولفتت الصايغ  إلى أن ترشيحها لمسلسل "الزيبق" جاء من قبل المخرج وائل عبد الله ، خاصة أنه يعد التعاون الأول مع وائل عبد الله ، والفنان كريم عبد العزيز كما أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها حيث لا يتبقى لها سوى يوم واحد وتنتهي منه تمامًا ، مؤكدة أن شخصيتها في "الزيبق" جديدة بالنسبة لها ، حيث تجسد شخصية شقيقة عمر الشخصية التي تجسدها الفنان كريم عبد العزيز وهي بنت بسيطة من حارة شعبية في فترة التسعينات ، خاصة أن المسلسل مأخوذ من ملف المخابرات المصرية ، مشيرة إلى أنها ترصد من خلال شخصيتها شكل البنت المصرية في الحارة في تلك الفترة ، وكيف كان يتم التعامل معها في البيت المصري ، موضحة أنها مستمعه بالمشاركة في هذا العمل ، متوقعه له نجاح كبير فضلًا عن أن التعاون مع الفنان كريم عبد العزيز ممتع للغاية ، متمنية العمل معه الفترة المقبل في أكثر من عمل فني ، خاصة أنه يعد من الفنانين المحترمين جدًا والمجتهدين للغاية .

أوضحت الصايغ أنها انتهت من تصوير نصف مشاهدها فيه وتواصل تصويره خلال الفترة الجارية ، تحت قيادة المخرج محمد مصطفى مبدية سعادتها بالتعاون مع المطرب حمادة هلال ، حيث أنها تقدم شخصية رائعة وجميلة وهي البنت المصرية الأصيلة التي تقف بجوار زوجها "حمادة هلال" وتسانده في حياته حتى يصعد من القاع إلى القمة بالطرق الشريفة . 

وقالت الصايغ إن مسلسل "رمضان كريم" مختلف عن أغلب مسلسلات رمضان حيث أنه له طابع مختلفة فهو يقدم 30 حلقة فى 30 يوم ، بأحداث رمضانية سوف يعشقها الشارع المصري ، مؤكدة أن الشارع سوف يعيش أحداث رمضان في المسلسل ، كما أنها تقدم خلال أحداثة شخصية بنت من حارة شعبية تبحث عن الزواج وبالفعل ترتبط بشخص يريد الزواج منها ولكنها لم تراه قبل الزواج ، نظرًا لكونه من دول الخليج ولكن رغم ذلك سوف ينشأ بينهم قصة حب ، كما أنها تعد الأخت الوحيدة لشريف سلامة . 

ولفتت الصايغ إلى أن مسلسل "كفر دلهاب" سوف يكون مفاجأة للمشاهدين ، رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل تخصه خاصة أنه يحتوي على تفاصيل ، وأحداث مشوقة للغاية للمشاهدين في رمضان المقبل .

وشددت الصايغ على أن مسألة التأثير السلبي على الفنان جراء مشاركتها في أكثر من عمل في موسم واحد يعد  سلاح ذو حدين ، حيث أن وجود الفنان في أكثر من عمل ليس عيبًا أو مضرًا بشرط أن يكون كل دور مختلف تمامًا عن الآخر ، وكذلك يكون مميز والسيناريو يكون قوي والعكس صحيح إذ وجود في سيناريو ضعيف وأدوار متشابهه هنا يكون المشاركة في أكثر من عمل  يضر أكثر مما يفيد فالأمر متوقف على الاختلاف في الأدوار وجودة السيناريو .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سهر الصايغ تشارك في رمضان بخمسة مسلسلات درامية سهر الصايغ تشارك في رمضان بخمسة مسلسلات درامية



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 12:32 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

وفاة الفنان شوقى طنطاوى عن عمر يناهز 66 عاما

GMT 23:57 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 20:57 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

زلزال بقوة 6.6 ريختر يضرب ولاية كاليفورنيا

GMT 23:48 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

روبوت صغير يجر طائرة يفوق وزنها 3 أطنان بسهولة
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon