توقيت القاهرة المحلي 08:19:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 08:19:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت لـ"مصر اليوم" أنَّ "فوبيا" خارج كل التوقعات

مريهان حسين تؤكد أنها تحب العمل مع الفنان خالد الصاوي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مريهان حسين تؤكد أنها تحب العمل مع الفنان خالد الصاوي

الفنانة مريهان حسين
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة مريهان حسين، أن مسلسل "فوبيا" خارج نطاق التوقعات، فهناك من يتوقع أنه نفسي والبعض يتوقع أنه بوليسي.. مشيرة إلى أن العمل به الكثير من الأشكال الدرامية المختلفة فهو يحتوي على الإثارة والتشويق بصفة عامة.

وأبدت الفنانة الشابة لـ"مصر اليوم" سعادتها بالعمل مع الفنان خالد الصاوي، مضيفة أنه فنان يحب زملاؤه ويحب عمله كثيرًا ودائمًا يبحث عن الجديد وتقديم فكرة جديدة للمشاهد، موضحة أنها قدمت معه قبل ذلك مسلسل الصعلوك وكانت ترغب في العمل معه حتى جاء الدور المناسب.

مريهان حسين تؤكد أنها تحب العمل مع الفنان خالد الصاوي

وأشارت إلى سر نجاح مسلسل السبع بنات، موضحة أنّ هذا العمل جمعه الحب بين بطلاته ووضح ذلك على الشاشة مؤكدة أنها تحمست لهذا العمل الذي كتبه المؤلف أحمد صبحي لأنه ألقى الضوء على علاقات الشقيقات ببعضهن البعض ومواجهة الكثير من المشكلات التي تمس المجتمع.. وعن طول حلقات العمل التي وصلت لـ60 حلقة أشارت إلى أن طول الحلقات في أي عمل غير مطلوب ولكن إذا كان العمل ضخمًا ويحتمل فهو مطلوب خاصة إذا كان العمل به مجموعة من القصص الخاصة بسبع بطلات حينها المشاهد لايشعر بالملل لأن في كل حلقة بها جديد من الموضوعات..وأردفت أن المخرج محمد النقلي كان يعطي كل ذي حق حقه وهو صاحب اختيار البطلات ووضع كل واحدة في دورها الذي يليق عليها.

وأعلنت مريهان بشأن أعمالها في الموسم الرمضاني، قائلة إن العمل في الموسم الرمضاني به إرهاق وتعب خاصة أن الفنان يكون في حالة ضغط عصبي لسرعة إنهاء التصوير، موضحة أنّ عددًا من المخرجين ينظمون جدول زمني لكل الفنانين حتى يتجنبوا الإرهاق.. وعن رأيها في وجود موسم درامي طوال العام أشارت إلى أن هذا هو المناخ الفني الصحي الذي كان يأمله كلٌ من الفنان والمشاهد في فترة من الفترات ونجاح العديد من الأعمال الدرامية التي عرضت خارج السباق الرمضاني هو الذي شجع شركات الإنتاج في إيجاد موسم درامي جديد، خاصة أن المشاهد العربي الآن أصبح أكثر ثقافة ويعي تمامًا حالة الممثل أمام الكاميرا.

 وذكرت مريهان حسين، أن الجمهور دائمًا يشعر بنجاح الفنان وتعبه ودائمًا ما تتلقى عبارات الإعجاب من الجمهور مشيرة إلى أنها لن تنسى ما تعرضت له أثناء عرض مسلسل "إبن حلال" عندما شهدت على حبيشة زورًا ضمن أحداث المسلسل أو الشخصية التي كان يؤديها الفنان محمد رمضان. فكانت تجد عبارات اللوم لها في الشارع لأن الجمهور ارتبط عاطفيًا بالشخصية.

وتحدثت عن علاقتها بوالدتها، قائلة إن والدتها هي صديقتها القريبة إلى قلبها وهي التي دائمًا تشجعها على تقديم الأفضل.. أما عن قلة أعمالها في السينما أشارت إلى تواجدها في السينما كانت من خلال موضوعات مهمة مثل فيلم عمر وسلمي وفيلم الهرم الرابع موضحة أنها سعيدة بهاتين التجربتين في السينما لأن موضوعاتها كانت مختلفة فعمر وسلمى ارتبط به الجمهور ارتباطًا كبيرًا، أما الهرم الرابع فألقى الضوء على التطور التكنولوجي وتأثيره السلبي والإيجابي على المجتمع والأضرار التي تنتج عنه لذلك لم تتردد في قبول هذه الأعمال، موضحة أنها عندما تجد سيناريو جيد لن تتردد في قبوله لتقديمه أمام السينما..

وأشارت الفنانة مريهان حسين، إلى أن عملها الأول من خلال مسلسل "ماما في القسم" والتشجيع الذي لاقته من قبل الفنانين الكبار محمود يس وسميرة أحمد، موضحة أن خاضت هذا العمل وكانت فيه وجه جديد وأدت دور إبنة الفنان محمود يس التي يحبها إبن الفنانة سميرة أحمد وهو الفنان المطرب أحمد فهمي. ولاقى العمل نجاحًا كبيرًا خاصة أن العمل كان اجتماعي أسري.. وأردفت أنها بعد هذا العمل حاولت إيجاد العديد من الفرص لإثبات الذات وإثبات قدراتها حتى تعرف عليها الجمهور بشكل أكبر خاصة أن من ضمن النصائح التي عملت بها من الفنانة سميرة أحمد هي اختيار أدوارها بعناية حتى تكون هناك بصمة واضحة في الفن.

 وكشفت مريهان حسين أنها تحب السفر والبحر ورياضة الجري والتسوق وعن الألوان التي تحبها أوضحت أنها تحب الأبيض والأخضر والأزرق والأسود والأحمر بكل درجاته. 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مريهان حسين تؤكد أنها تحب العمل مع الفنان خالد الصاوي مريهان حسين تؤكد أنها تحب العمل مع الفنان خالد الصاوي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مريهان حسين تؤكد أنها تحب العمل مع الفنان خالد الصاوي مريهان حسين تؤكد أنها تحب العمل مع الفنان خالد الصاوي



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

إطلالة رقيقة لماديسون بير في لوس أنغلوس

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد يهمك أيضًا : إكسسوارات الريش والقطع الكبيرة أحدث صيحة في 2019 أفكار

GMT 03:20 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
  مصر اليوم - إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 05:48 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

صفاء مصطفى تكشف عن تصاميم "إكسسوارات" شتاء 2019

GMT 04:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الجاكيت الجلد موضة بموسم شتاء 2019

GMT 04:03 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

انطلاق مبيعات سيارات "آوروس" الجديدة في روسيا

GMT 06:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

السفارة المصرية في نواكشوط تحتفي بالشاعر أحمد بخيت

GMT 04:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

حضور مصري لافت في مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول فنجان من القهوة يوميًا يطيل العمر 9 دقائق

GMT 14:02 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

أستون مارتن تطلق أحدث إصدارتها من سيارة " cygnet "

GMT 08:28 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

الروبوتات تحتل مكان الموظفين بحلول عام 2050
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon