توقيت القاهرة المحلي 13:02:33 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 13:02:33 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ"مصر اليوم" أنَّها تشارك في فيلم "فين قلبي" مع مصطفى قمر

يسرا اللوزي تُوضّح أنَّ "بنات سوبر مان" فكرة غير مستنسخة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - يسرا اللوزي تُوضّح أنَّ بنات سوبر مان فكرة غير مستنسخة

الفنانة يسرا اللوزي
القاهرة - إسلام خيري

 أعربت الفنانة يسرا اللوزي عن سعادتها بردود الأفعال الايجابية التي جاءت عليها عن شخصيته اية في مسلسل "بنات سوبر مان" خاصة أن المسلسل يعد تجربة جديدة عليها ولم يتم تقديم هذه النوعية من المسلسلات بطريقة كوميدية , وأعلنت أنها وافقت على المسلسل نظرًا لان فكرة المسلسل تعد غريبة ومميزة جدا وتقدم الكوميديا بشكل جديد ومختلف عن اغلب الأعمال خاصة أن السيناريو والحوار للمسلسل تم صياغته بشكل رائع حيث يحتوي المسلسل على العديد من المواقف الساخرة والكوميديا وذلك ظهر واضحا على شاشات القنوات الفضائية في الوقت الحالي فضلًا عن ان قصة المسلسل جديدة حيث تدور حول فتيات من أب واحد وهو سوبر مان لكنهم لم يعلموا أنهم أشقاء ولا نعلم بعضنا في البداية ونكتشف أن الأشخاص التي تعيش معهم كل فتاة لوحدها ليسوا أهلنا وكلا منا له قدرات خارقة لكن لا نظهرها للناس ولا نعترف بها لكن عندما نتقابل كلا منا يعترف للآخر وكل شخصية لها مهنة تعمل بها كما أن وجود كوكبة من النجوم الشاب كالفنانة شيري عادل وريهام حجاج شجعني على المشاركة في المسلسل فضلا عن وجود مخرج متميز فكل هذه العوامل شجعتني على المشاركة في المسلسل.

وعن الصعوبات التي واجهتها في المسلسل أفادت ان فكرة المذيعة ومقدمة البرنامج من نوعية خاصة تملك صعوبة كبيرة خاصة إنها لا تشاهد هذه النوعية من البرامج كما انه لابد من البعد عن التقليد وهذا ما كنت اطمح له وقد حققته فشخصية المذيعة التي تقدمها في المسلسل تبعد تماما عن تقليد أي احد, موضحة أن هذا هو أصعب جزء في المسلسل بالنسبة لها .

وأكدت على أن فكرة الهجوم على المسلسل غير مبرر وليس له أي أساس من الصحة خاصة أن فكرة مسلسل "بنات سوبر مان" فكرة مصرية خالصة لكريم حسن بشير فالمسلسل لم يتم أخذة من مسلسل أجنبي او تم اقتباسه او تمصيره بالعكس فالمسلسل مصري تماما ولم نقلد أي مسلسل أخر فقد قدمنا المسلسل من فكرة وتنفيذ وكل شيء بكل مصري تماما وابتعدنا عن أي مسلسل أجنبي او غيرها.

 وأوضحت أن المسلسل لا يقصد شخص بعينة أو قضية معينة بل يحتوي على العديد من المواقف الكوميدية الساخرة والسخرية من أفلام الأجنبية وغير الأجنبية وبرامج والسوشيال ميديا وأي موقف يسمح لك بفرض الكوميديا والحرية متروكة للجمهور للحكم على المقصود بكل موقف يعرض في المسلسل . وعن المنافسة في رمضان قالت : " المنافسة لا تشغل تفكيري نهائيا, بالعكس ففكرة المنافسة في حد ذاتها بعيدة تماما عن تفكيري ولكن كل ما اسعى إلية دائما هو تقديم عمل فني مميز وهادفة يسعد المشاهدين وينال إعجابهم وهذا ما يشغلني ليس أكثر" .

وكشفت أنها تظهر بشكل مستمر في الدراما وتقدم مسلسلات وعللت غيابها بسبب الحمل وقدمت في 2014 مسلسل " دهشة " وبعد الولادة قدمت مسلسل " تشيللو " وقدمت برنامج " ميكرفون " وقالت, "رفضت العام الماضي أعمال كثيرة بسبب عدم التركيز والسمنة وكذلك ابنتي " دليلة " كان من الصعب أن اصطحبها معي في التصوير وفضلت ان أكون ضيفة خفيفة على الجمهور بدلا من أن اتعرض أن وابنتي " للبهدلة " حتى أن قبولي لمسلسل " تشيللو " كان له شروط خاصة أن ابنتي سافرت معي ثلاثة مرات وهو الأمر الذي كان صعب عليها واتفقت معهم أنها عندما تبكي أو تحتاج لي سأترك التصوير لذا أنا لا أرى نفسي بعيدة عن الدراما ويمكن البعض يرى ذلك بسبب عدم ظهوري في أكثر من مسلسل وهو الأمر السائد حاليا وأرفض ذلك إلا إذا وجدت عملين يستحقان أن أقدمهم في نفس العام ويضيفوا لي ليس لدي مانع لكن إذا لم أجد لماذا أحرق واتعب نفسي إذا كان عملا واحدا يكفي"  .

وأعلنت أنها تشارك في بطولة فيلم "فين قلبي" مع النجم مصطفى قمر وقد أعجبتها قصة الفيلم جدا خاصة أنها فكرة غريبة فضلا عن ان السيناريو رائع فهو عبارة عن قصة حب على غرار أدم وجميلة وبه رومانسية ويتواجد به مجموعة من الفنانين الكبار وأغاني وكوميديا وضيوف شرف وقالت, "أشعر أنه سيعجب الجمهور بداية من الأطفال وسعيدة بمشاركتي في هذا العمل رغم انني لم أحصل على اجازة منذ شهر 9 الماضي لكن كنت أتمنى عدم الاعتذار خاصة أنك أحيانا تعتذر عن أعمال تعجبك لكن الوقت والظروف هي من تحكم". 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا اللوزي تُوضّح أنَّ بنات سوبر مان فكرة غير مستنسخة يسرا اللوزي تُوضّح أنَّ بنات سوبر مان فكرة غير مستنسخة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا اللوزي تُوضّح أنَّ بنات سوبر مان فكرة غير مستنسخة يسرا اللوزي تُوضّح أنَّ بنات سوبر مان فكرة غير مستنسخة



هايدي كلوم تُظهر تميُّزها خلال وجودها مع توم كوليتز في طوكيو

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. وزادت شهرة مجوهرات شوارتز بعد أن ارتدتها النجمة هالي بيري

GMT 10:41 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

عُطلة صيفية خيالية في مدينة سينوب التركية
  مصر اليوم - عُطلة صيفية خيالية في مدينة سينوب التركية

GMT 10:28 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

مهندس معماري يحوّل شقة صغيرة إلى منزلٍ بحديقة
  مصر اليوم - مهندس معماري يحوّل شقة صغيرة إلى منزلٍ بحديقة
  مصر اليوم - احتمالات عزل ترامب تتعثر بسبب نتائج تقرير مولر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
  مصر اليوم - ديور تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من السيرك

GMT 05:11 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

كارداشيان أنيقة في لاس فيغاس

GMT 04:20 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

بريطاني يشرح كيف تغلّب على السكري

GMT 06:45 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جينر تتميز خلال عرض إحدى العلامات

GMT 10:58 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

أسباب غير متوقّعة تؤدّي إلى تأخّر الإنجاب

GMT 09:34 2014 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

صمَّمت حليّ الاطفال من قماش الجوخ والجينز

GMT 00:52 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

إخماد حريق التهم ورشتين خلف مديرية أمن القاهرة

GMT 06:42 2018 الثلاثاء ,22 أيار / مايو

5 نصائح للصائمين لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon