توقيت القاهرة المحلي 10:51:26 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 10:51:26 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تعيش حالة من النشاط الفني الكبير في مصر

النجمة بشرى تُشير إلى أعمالها المقبلة في 2018

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - النجمة بشرى تُشير إلى أعمالها المقبلة في 2018

الفنانة بشرى
القاهرة - محمد عمار

 كشفت الفنانة بشرى أن عام 2018 يشهد عودتها للدراما التليفزيونية، من خلال عملين كبيرين هما بالحب هنعدي مع الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، وعوالم خفية مع الفنان الكبير عادل إمام، موضحة أنها بدأت مع سميرة أحمد، وأنها تؤدي في العمل دور ابنتها موضحة أن ما جذبها للعمل هو ترشيح الفنانة الكبيرة سميرة أحمد لها، إلى جانب أن الكاتب يوسف معاطي بالفعل كتب ورق رائع.

وأشارت بشرى إلى أن سميرة أحمد ونبيلة عبيد، هما من قدماها للعمل الفني من خلال الدراما، حيث أن نبيلة عبيد قدمتها في مسلسل العمة نور وقدمها سميرة أحمد في مسلسل ياورد مين يشتريك، ولولا هذه البداية القوية لما عرفها الجمهور مشيرة أنها سعدت كثيرا بإختيار الفنانة الكبيرة سميرة أحمد لها بإهدائها جائزة باسمها، في حفلة قنوات النيل المتخصصة التابعة للتليفزيون المصري .

وعن عملها مع عادل إمام أوضحت أن الزعيم له طعم خاص وله أسلوبه الخاص مشيرة أنه فنان كبير، ولا أحد يستطيع أن ينكر دوره في الحركة الفنية المصرية موضحة أنها بالفعل وضعت لنفسها برنامج لتصوير العملان لا يتعارضان مع بعضهما، وعن إنشغالها في الوقت الحالي أيضًا بصناعة السينما أوضحت أن صناعة السينما من الصناعات التي أهتمت بها مصر منذ القرن الماضي، وكانت هي المصدر الثاني من الدخل القومي المصري موضحة أنها تعشق السينما وقيام المهندس نجيب ساويرس لتنظيم مهرجان الجونه شرف كبير لها ومسئولية خاضتها منذ عامان شاهدت خلالها أحدث الأنتاجات العالمية، واتصلت بمجموعة كبيرة من نجوم العالم موضحة أنها سعيدة بنجاح هذا المهرجان الوليد في نهاية العام الماضي مشيرة أنها تتمنى أن ينال هذا المهرجان الدولي خلال الأعوام المقبلة.

وعن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أوضحت أنه مهرجان رائد وهو الذي يحمل إسم مصر في العالم، وأنها سعيدة بتطوره دائما من عام إلى عام ..وعن أشتراكها في أفلام سينمائية جديدة أوضحت أنه خلال مشوارها السينمائي القليل تنوعت في أدوارها ما بين الكوميدي والتراجيدي وأدوار الشر، وأنها راضية عن مشوارها السينمائي حتى الأن موضحة أنها تعتز بكل أعمالها ومنها فتح عينيك مع مصطفى شعبان ، العيال هربت مع حمادة هلال ، الزمهلاوية ،وجدو حبيبي .

وكشفت أنها كانت من الفنانات المحظوظات، في أنها قدمت العديد من الأعمال المهمة أمام كبار النجوم ومنهم الفنان الكبير محمود يس في فيلم جدو حبيبي، موضحة أن الفنان الكبير محمود يس كانت بالفعل يتعامل معها كجد لها وهو من الفنانيين الذين ينقلون أحاسيسهم للممثل الذي يعمل معه حتى يبدع، وعن وقت فراغها أشارت أنها تقضيه في القراءه ومع إبنها إسماعيل مشيرة أنها أيضا تشاهد عروض سينمائية عالمية حتى تقف على أحدث ما توصلت إليه السينما.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة بشرى تُشير إلى أعمالها المقبلة في 2018 النجمة بشرى تُشير إلى أعمالها المقبلة في 2018



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة بشرى تُشير إلى أعمالها المقبلة في 2018 النجمة بشرى تُشير إلى أعمالها المقبلة في 2018



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 07:08 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قلق ودعاء متواصل لفيفي عبده بسبب "نزلة برد"

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

وفاة حارس مرمي الأهلي السابق مصطفي عبدالله بعد صراع مع المرض

GMT 06:46 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صور مُذهلة لهجوم نسر على مجموعة من طيور النورس

GMT 06:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي قيمة راتب لاعب "الزمالك" الجديد

GMT 01:26 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

مد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إلى منتصف تموز

GMT 21:15 2018 السبت ,02 حزيران / يونيو

كوبر يعلن عن مفاجأة سارة بشأن إصابة محمد صلاح
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon