توقيت القاهرة المحلي 11:53:38 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت لـ"مصر اليوم" أن "الحصان الأسود" حقق حلمها

الفنانة شيري عادل تعكف على قراءة سيناريو عمل سينمائي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفنانة شيري عادل تعكف  على قراءة سيناريو عمل سينمائي

الفنانة شيري عادل
القاهرة ـ إسلام خيري

كشفت الفنانة شيري عادل أنها كانت محظوظة هذا العام بظهورها في مسلسل "الحصان الأسود"  من بطولة النجم أحمد السقا حيث تعتبر نفسها من أشد المعجبين به، وكانت تتمنى وتحلم بالعمل معه في أي عمل فني سواء دراميا أو سينمائيا مؤكدة أن هذا  العمل حقق حلمها.

 وأعربت شيري في حديث خاص لـ"مصر اليوم" عن سعادتها الغامرة بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل وردود الفعل غير المتوقعة التي فاقت تصورها حول شخصيتها ، مشيرة إلى أنها بذلت مجهودا كبيرا في تجسيدها حتى تصل إلى المشاهدين بهذا الشكل الذي نال إعجابهم واستحسانهم . 

وأفادت شيري أنها منذ أن عرض عليها المسلسل وبدأت في قراءته أعجبت جدا بالسيناريو وبكافة الشخصيات خصوصا أن السيناريست محمد سليمان عبد المالك كاتب مبدع جدا رسم الشخصيات بشكل جذاب ويشد المشاهد من الوهلة الأولى .وأضافت أن لديها ثقة كبيرة في كتابات الأستاذ محمد سليمان بخاصة أن مسلسل" الحصان الأسود" يعد التعاون الرابع بينهما بعد  مسلسل "باب الخلق" و"فرق توقيت "واسم مؤقت" فضلا عن أن الشخصية جديدة عليها تماما ولم تقدم مثلهاا من قبل، بالإضافة إلى وجود نجم كبير بحجم الفنان أحمد السقا الذي يشجع أي ممثل على الموافقة للمشاركة في العمل بدون تردد ، وكذلك وجود مخرج موهوب ومتميز كالأستاذ أحمد خالد موسي .

وأوضحت شيري أنها قرأت الدور بشكل مميز وعقدت جلسات عمل وبروفات كثيرة مع المخرج احمد خالد موسي للوقوف على التفاصيل النهائية  للشخصية خصوصا أن المخرج يهتم جدا بكل تفاصيل الشخصية حتى ولو كانت صغيرة ،مؤكدة أنها كانت تلتزم جدا بكل توجيهاته وتعليماته.

وتابعت شيري قائلة" كنت محقة عندما صرحت عن حلمي بالوقوف أمام السقا" فهو إنسان بمعنى الكلمة إذ أنه متواضع إلى أبعد الحدود ويحب دائما مساعدة زملائه في العمل ومتعاون إلى أقصى درجة ممكنة، ولا يوجد بداخله أي شيء من الأنانية .لقد تعلمت منه الكثير والكثير سواء على المستوى الفني أو الإنساني . 

 و نفت شيري شائعات وجود خلافات بينها وبين الفنانة ياسمين صبري أثناء التصوير موضحة أن كل ما يقال في هذا الشأن مجرد أخبار ليس لها أي أساس من الصحة فعلاقتها بياسمين جيدة جدا وكواليس العمل كانت ممتعه للغاية .

 وعبرت شيري عن رأيها بالسينما قائلة إنها بدأت في تصاعد كبير خلال الفترة الحالية والجميع لاحظ تغير الموضوعات وعودة نجوم كبار للعمل في السينما بخاصة أنها خلال الفترة الماضية كانت في حالة استرخاء شديد، مشيرة إلى أنها متفائلة بالسينما خلال الفترة المقبلة إلى حد كبير وإنها سوف تعود إلى سابق عهدها .
وعن جديدها خلال الفترة المقبلة أفادت أنها تعكف خلال الفترة الحالية على قراءة سيناريو عمل سينمائي ويوجد موافقات مبدئية خاصة بالفيلم ولكنها ترفض الإفصاح عن أية تفاصيل تخصه حتى يتم الإستقرار علية بشكل نهائي.

واختتمت شيري اللقاء بالحديث عن الحب في حياتها قائلة أنها لاتزال تبحث عنه ولا تتعجله لأنه سوف يأتي في الوقت المناسب له، لا سيما أنها لا تريد الزواج بدون قصة حب بينها وبين زوجها ..كما أنها تتمناه حنونا وطيبا ويحب عملها وطموح، مؤكدة أنها تريد حياة مستقرة مثل كل الناس، ولكن الحب يجعل الإنسان يتغاطى عن بعض العيوب في الشخص الذي يحبه . 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة شيري عادل تعكف  على قراءة سيناريو عمل سينمائي الفنانة شيري عادل تعكف  على قراءة سيناريو عمل سينمائي



اختارتها مع الخصر العالي والقماش الوسع والأكمام النصفية

كارول ميدلتون تتألق بموضة المعاطف الفاخرة

لندن ـ مصر اليوم

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
  مصر اليوم - السياح الصينيون يسرقون الجواهر بالأكياس

GMT 03:51 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
  مصر اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 22:47 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق

GMT 03:06 2019 السبت ,06 تموز / يوليو

مهاجم منتخب السنغال يشيد بالأجواء في مصر

GMT 19:19 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

لطيفة تكشف حقيقة زواجها السري من كاظم الساهر

GMT 19:18 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

إنبي يطلب تمديد إعارة ثنائي الزمالك
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon