توقيت القاهرة المحلي 10:51:26 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 10:51:26 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أعربت عن سعادتها لتفاعل الجمهور مع أغانيها

كارمن سليمان تكشف عن سبب خطبتها على الملحن مصطفى جاد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كارمن سليمان تكشف عن سبب خطبتها على الملحن مصطفى جاد

كارمن سليمان
القاهرة ـ محمد عمار

أوضحت المطربة كارمن سليمان أن الثقة التي تتحلى بها سببها الجمهور، وأن استقرار الفنان في حياته يجعله يبدع كثيرًا في مجاله موضحة أن خطبتها على الملحن مصطفى جاد تم بعد أن شعرت بأنه هو نصفها الأخر التي تستطيع أن تكمل معه حياتها، خاصة أنه فنان يعمل في المجال نفسه، وهذا يؤدي إلى التفاهم في الحياة لأن الفنان دائمًا يتصف بحس المشاعر والأحاسيس ويقدر كل من حوله، مشيرة أنها شعرت بسعادة الجمهور وقبلهم زملائها بخطبتها وأنها تلقت التهاني والأمنيات بالسعادة من الكثير من مطربي مصر والعالم العربي .

وعن أعمالها المقبلة أشارت أنها بصدد اختيار عدد من الأغاني الجديدة المميزة، مضيفة أنها تدين بالفضل في نجاحها لوالدها ووالدتها اللذين وقفا بجانبها وكانا يعلماها كيفية أداء الأغاني، وأن والدها هو من دربها على أول مسابقة كبرى في مهرجان الموسيقى العربية عام 2010، وأن أسرتها دائمًا هي التي تمثل لها مجلس المشورة التي تستشيرها في كل شيء خاص بحياتها الفنية والخاصة، موضحة أن عائلة الفنان جزء لا يتجزأ من تكوينه حيث أن العائلة هي الحضن التي وضعت كل ثقتها في أبنائها وكل ابن عندما يأخذ قرار مهما في حياته يريد أن يسمع كل الأراء ليقرر في النهاية ما يناسبه.

وعن أهم المواقف التي تعرضت لها طوال الأعوام القليلة قالت "إن هناك مواقف لا تنسى نهائيًا من الحياة، وهي اختبار اللجنة التي كانت موجودة في مهرجان الموسيقى العربية فكنت حاضرة ووقتها اكتفت اللجنة بالاستماع لعدد من المتسابقين وكنت أنا آخر متسابقة فتدخل أحد الصحافيين وكان يغطي وقتها أخبار المهرجان وعند معرفة اللجنة بأنني آخر متسابقة قرروا الاستماع لي والحمد لله كتب لي الله الفوز بعدها وقفت بجانبي الأستاذة رتيبة الحفني ونصحتني كثيرًا على الاستمرار في نجاحاتي وألا أتوانى في الإجادة والتمرين المستمر".

وأشارت أن الفنانة رتيبة الحفني أعطتها الفرصة كاملة لتغني على المسرح الكبير في دار الأوبرا، معتبرة أن النجمة أنغام مثلها الأعلى وخاصة في اختياراتها لأغنياتها، وتتذكر كارمن عن تشجيع الفنان هاني شاكر لها عندما وقف بجانبها على مسرح الأوبرا وغنى معها لمساندتها كمطربة، وحول رؤيتها للحركة الطربية المقبلة في مصر، أوضحت أن الوطن العربي يمتلك نبعًا من المواهب في كل المجالات قادرين على النهوض بالأمة العربية، وقادرين على بناء نهضة فنية لا تضاهي في كل الأمم .

وأعربت عن سعادتها بتجربة التمثيل من خلال الجزء السادس من ليالي الحلمية، خاصة أنها اكتسبت خبرة الوقوف أمام الكاميرا كممثلة وشوهدت جيدًا لأن العمل له مكانة خاصة في قلب المشاهد العربي، وعن إمكانية تكرار التجربة مرة أخرى، أوضحت أنها لا تمانع أن تمثل إذا كان عملاً يضيف لها ولمشوارها الفني، أنها تتعامل مع المعجبين كأنهم أخواتها ووالدتي ووالدي ينصحاني دائمًا أن الجمهور هو من يصنع الفنان ولابد أن أكون قريبه منه، لأن الجمهور هو خط الدفاع الأول للفنان إذا تعرض لأزمة، ولأن التقرب منه نوع من ثقافة الفنان لأنه من خلال ذلك يستطيع معرفة ما يودّ أن يسمعه الجمهور من أغاني.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارمن سليمان تكشف عن سبب خطبتها على الملحن مصطفى جاد كارمن سليمان تكشف عن سبب خطبتها على الملحن مصطفى جاد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارمن سليمان تكشف عن سبب خطبتها على الملحن مصطفى جاد كارمن سليمان تكشف عن سبب خطبتها على الملحن مصطفى جاد



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 07:08 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قلق ودعاء متواصل لفيفي عبده بسبب "نزلة برد"

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

وفاة حارس مرمي الأهلي السابق مصطفي عبدالله بعد صراع مع المرض

GMT 06:46 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صور مُذهلة لهجوم نسر على مجموعة من طيور النورس

GMT 06:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي قيمة راتب لاعب "الزمالك" الجديد
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon