توقيت القاهرة المحلي 19:19:20 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضح لـ"مصر اليوم" سبب اعتذاره عن "أرض جو"

أحمد فهمي يُعلن سرّ عودته إلى السينما بـ"الـ6 في الأرشيف"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أحمد فهمي يُعلن سرّ عودته إلى السينما بـالـ6 في الأرشيف

الفنان أحمد فهمي
القاهرة ـ سهير محمد

أكد الفنان أحمد فهمي عضو فريق "واما" أن تركيزه في السنوات الأخيرة في التمثيل لم يأتي على مكانته كمطرب لكن هذه الخطوات منحته مكانة متميزة بين أبناء جيله بخاصة أنه حاول أن يقدم أدوارًا يبرز من خلالها موهبته كممثل وهذا ظهر في أعمال مثل "الداعية" و"الأخوة" و"الميزان" وعلى الجانب الآخر فإن الغناء يحتلّ مكانة خاصة لديه بخاصة غنائه في فريق "واما" الذي انطلق من خلاله.

وفي مقابلة مع "مصر اليوم" تحدث أحمد فهمي عن أحدث أعماله الفنية الجديدة في السينما والدراما والغناء، وفي البداية يكشف فهمي تفاصيل مسلسله الرمضاني "لأعلى سعر" قائلا: "اعتدت في السنوات الأخيرة أن لا أقدم أكثر من عمل درامي في السنة وقد اخترت من بين الأعمال المعروضة عليّ مسلسل "لأعلى سعر" للمخرج ماندو العدل وبطولة النجمة نيللي كريم وهو عمل راقٍ ورومانسي وأكوِّن من خلاله ثنائيًا فنيًا مع نيللي كريم وأجسد شخصية طبيب وهو بالمناسبة بعيد عن الموضوعات الحزينة التي قدمتها نيللى في السنوات الأخيرة وأواصل تصويره الآن".

وبرّر فهمي سبب اعتذاره عن مشاركة الفنانة غادة عبدالرازق بطولة مسلسلها "أرض جو" قائلا : لم أستطع التنسيق بين مواعيد تصوير المسلسلين فكان عليّ أن أختار أحدهما لأركز فيه فاخترت مسلسل "لأعلى سعر" لأني تعاقدت عليه قبل أن يُعرض عليّ "أرض جو" واعتذاري ليس سببه خلاف مع فريق عمل المسلسل كما أشيع علاوة على أنني مشغول بالسفر أسبوعيا إلى لبنان من أجل تصوير برنامج "أراب أيدول".

وكشف فهمي تفاصيل أحدث أعماله السينمائية الذي تعاقد على بطولتها قائلا : "بدأت منذ أسبوعين تصوير فيلم "الـ6 في الأرشيف" وهو تأليف المخرج الراحل مدحت السباعي ويشاركني البطولة مجموعه كبيرة من النجوم منهم داليا البحيري وناهد السباعي وبيومي فؤاد وإخراج إيناس سيف في أولى تجاربها الإخراجية. وأضاف فهمي أنه يجسد خلال أحداث الفيلم شخصية فرد أمن يعيش في عالم افتراضي على "فيسبوك" وتجمعه علاقة حب بناهد السباعي وتربطه علاقة ما بخمس أشخاص من خلال سرّ معين.

وقال فهمي: "هذه الشخصية لها ملامح معينة وتفاصيل في شكلها وفي طريقة كلامها حاولت العمل عليها مع المخرجة وهذا حال باقي الأبطال الذي سيكون لهم "لازمات" معينة، وعبّر فهمي عن سعادته بالتعاون مع المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي وقال: "من الصعب هذه الأيام أن تجد المنتج الذي يريد تحقيق المعادلة الصعبة من ناحية الجودة الفنية وتحقيق أرقام في شباك التذاكر حيث طغت المادة على كل شيء لكن المنتجة ناهد شوقي من نوعية صعب تتكرر فهي لا تبخل على العمل بأي شيء وحاولت تذليل كل العقبات أمامه.

وعن موعد طرح فيلم "الـ6 في الأرشيف" أكد فهمي أنه لا يعرف موعد العرض مشيرا إلى أنه أمر إنتاجي تسويقي تحدده شركة الإنتاج، وحول مشاركته في الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب "آراب أيدول" قال أحمد فهمي : سعيد جدا بردود فعل هذا الموسم وتصدر البرنامج "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي وقد حاولت خلال هذا الموسم أن أضيف لوقفتى على المسرح ولا أكون مجرد مذيع فمع كل حلقة أفكر في شيء جديد أقوله ويكون به جانب تمثيلي والحمد لله لاقى ذلك إعجاب الكثيرين ويتبقى في البرنامج ثلاث حلقات.

وأضاف فهمي إلى أن عمله كمذيع في برنامج "آراب أيدول " ليس ببعيد عن كونه ممثل أو مطرب لأنه له علاقة بالموسيقي والغناء وليس برنامج توك شو سياسي مثلا، وحول مشروعاته الغنائية الجديدة كشف فهمي عن تحضيره لأغنية جديدة مع الملحن حسن الشافعي بجانب كليب جديد سيقوم بتصويره مع فريق "واما" وسيكون ذلك مع بداية موسم الصيف. ومعروف أن آخر أعمال المطرب أحمد فهمي على شاشة السينما كان فيلم "جدو حبيبي" الذي قدمه عام 2012 مع بشرى ومحمود ياسين ولبنى عبدالعزيز وإخراج علي إدريس.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد فهمي يُعلن سرّ عودته إلى السينما بـالـ6 في الأرشيف أحمد فهمي يُعلن سرّ عودته إلى السينما بـالـ6 في الأرشيف



  مصر اليوم - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 02:18 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
  مصر اليوم - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 04:52 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
  مصر اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 04:48 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 02:08 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 نصائح لديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري
  مصر اليوم - 5 نصائح لديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري

GMT 22:10 2019 الأحد ,14 تموز / يوليو

خطوات تُجنَّبك غرامات سرقة الكهرباء في مصر

GMT 19:31 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

صانع ألعاب أسوان ينتقل للمريخ البورسعيدى

GMT 23:49 2019 السبت ,29 حزيران / يونيو

"هواوي" تُؤجِّل طرح هاتفها الذكي القابل للطي

GMT 23:49 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

الصين تُغرم "فورد" الأميركية 23.6 مليون دولار

GMT 02:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

إطلالات جريئة لـ"سيلين ديون" في ربيع وصيف 2019

GMT 23:47 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

"كيا" تكشف مميّزات نموذجها الجديد من سيارات Soul
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon