توقيت القاهرة المحلي 05:31:42 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 05:31:42 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ" مصر اليوم" أن المسلسل غيّر جلدها تماما

هيدي كرم عايشت الماضي الأليم مع قصة حب مدمرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هيدي كرم عايشت  الماضي الأليم  مع قصة حب مدمرة

الفنانة هيدي كرم
القاهرة ـ إسلام خيري

كشفت الفنانة هيدي كرم أن دورها في مسلسل "طاقة نور" كان بمثابة تغيير لجلدها الفني تماما وتعتبره من أهم الأدوار التي قدمتها خلال مشوارها الفني. 

وأعلنت هيدي في حديث خاص لـ"مصر اليوم"عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال الايجابية التي لاقتها في الشارع المصري وعبر مواقع التواصل الاجتماعي حول شخصية (نبيلة طنطاوي) التي قدمتها خلال السياق الدرامي للمسلسل الذي عرض عبر شاشات القنوات الفضائية في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا ، مشيرة إلي أنها لمست ذلك من تعليقات الجمهور لها سواء في الشارع او السوشيال ميديا مؤكدة أن كل التعليقات التي جاءت لها كان عبارة عن سعادتهم بتقديمها لدور الشر بشكل مختلف وغير تقليدي وأنهم لأول مرة يشاهدوها في مثل هذه الأدوار

وفي ما يخص توقعها لنجاح المسلسل أفادت أنها منذ أن قرأت ورق سيناريو مسلسل "طاقة نور" كانت تتوقع هذا النجاح الباهر الذي حققه العمل نظرا لان الورق مكتوب بشكل حرفي للغاية قادر على جذب الجمهور من الوهلة الأولى منذ عرضه بالقنوات الفضائية، بالإضافة إلى وجود مخرج محترف كرؤوف عبد العزيز الذي يقدر قيمة الممثل ويتهم به وبكل التفاصيل الخاصة بالشخصية التي يقدمها حتى تظهر للجمهور بأفضل صورة ممكنه سواء من ناحية الصورة أو الأداء . وكذلك وجود نجم كبير كهاني سلامة له جماهيرية وشعبية كبيرة لدى الجمهور، إلى جانب وجود شركة إنتاج تعمل على توفير كل ما يحتاجه العمل حتى يظهر بأفضل شكل ممكن للمشاهدين كل هذا العوامل جعلت المسلسل يحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه في ماراثون رمضان الماضي . 

وعن شخصية (نبيلة طنطاوي) أفادت أن الشخصية تطلبت تحضيرات كثيرة خصوصا أنها تقدم هذا النوع من الشر للمرة الأولى إذ أن المخرج رؤوف عبد العزيز أراد تقديم نبيلة بشكل غير تقليدي عن اغلب ادوار الشر التي يتم تقديمها كما أن السيناريست حسان دهشان رسم الشخصية على الورق بشكل بديع مما جعلها تلاقي كل هذا القبول والنجاح لدى المشاهدين.

 وعن أصعب المشاهد التي واجهتها خلال تصوير المسلسل قالت العمل كله مشاهد صعبة بخاصة أن الشر الموجود في شخصية (نبيلة طنطاوي) مختلف ويتطلب تحضيرات مختلفة لا سيما أنها مليئة بالتناقضات في الشخصية فهي لديها ماض أليم وقصة حب دمرها لها رجل الأعمال إبراهيم الجيار الشخصية التي قدمها الفنان القدير أشرف عبد الغفور مما جعلها تتحول إلى شخصية قوية ومفترية لذلك فالصعوبة هنا كانت في جعل الجمهور في حيرة في شخصية نبيلة هل يتعاطف معها كونها ضحية او يكرهها كونها ظلمت أناس كثيرين للوصول إلى هدفها ؟! وتابعت أن  أصعب المشاهد التي واجهتها في التصوير هي مشاهد المستشفى مع حبيبها عاصم الذي دمر حياته إبراهيم الجيار وجعله جسدا بلا روح بسبب حبه لها ولكي يتزوجها هو  . 

وحول مشاركتها في مسلسل واحد خلال السباق الرمضاني أفادت انه كان من المقرر المشاركة في مسلسل "نوح" بطولة حسن الرداد مع مسلسل "طاقة نور" ولكن نظرا لوجود ظروف خاصة بالشركة المنتجة خرج المسلسل من السباق الرمضاني .

واختتمت هيدي حديثها قائلة أنها تتمنى تكرار تجربة التعاون مع فريق عمل مسلسل "طاقة نور" نظرا لكونها تجربة مهمة جدا بالنسبة لها وكانت سعيدة جدا بالتعاون مع كل فريق العمل بداء من بطل العمل هاني سلامة وصولا إلى إيهاب فهمي وحنان مطاوع وليد فواز وجيهان خليل والسيناريست حسان دهشان والمخرج المبدع رؤوف عبد العزيز .

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيدي كرم عايشت  الماضي الأليم  مع قصة حب مدمرة هيدي كرم عايشت  الماضي الأليم  مع قصة حب مدمرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيدي كرم عايشت  الماضي الأليم  مع قصة حب مدمرة هيدي كرم عايشت  الماضي الأليم  مع قصة حب مدمرة



ارتدت سُترة مُبطّنة بيضاء وبنطالًا ضيقًا لامعًا

كيم كارداشيان تتألّق بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء وزوجا من الأحذية ذات الكعب العالي بنفس اللون، وتركت

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية

GMT 18:28 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

عملاء شركة "تسلا" يشتكون من سيارة "Model3" الكهربائية

GMT 11:42 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

شركة "سامسونغ" تحدد موعد إطلاق أول هواتفها القابلة للطي

GMT 03:03 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

أهم قواعد اتيكيت التعامل في صالونات التجميل النسائية

GMT 08:57 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

نايتلي تُظهر تميُّزها خلال تسلُّمها وسام "OBE"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon