توقيت القاهرة المحلي 19:26:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 19:26:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضح سعادته بنجاح "الخلية" وتواجده في مهرجانات 2017

أحمد عز يعتبر الجمهور ثروته الحقيقية و"أبوعمر المصري" هدية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أحمد عز يعتبر الجمهور ثروته الحقيقية وأبوعمر المصري هدية

أحمد عز
القاهرة - محمد عمار

 كشف الفنان أحمد عز أنه سعيد بما تحقق في العام الماضي في الفن، مشيرًا إلى أنه قدم هو وزملاؤه مجموعة من الأعمال المميزة سواء كانت في السينما أو التليفزيون، موضحًا أنه سعد بردود فعل الجمهور عن فيلمه الجديد "الخلية"، مبينًا أن عمل تعب فيه كثيرًا حيث أخذ التصوير نحو عام ويزيد بسبب كثرة المعارك فيه، لافتة إلى أنه سعيد أيضًا بالمهرجانات السينمائية التي تألقت في عام 2017 منها مهرجان الجونة ومهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان الإسكندرية، منوهًا بأن تواجده في مهرجان القاهرة السينمائي كان شرفًا له خاصة أنه قدم للفنانة هند صبري جائزة التميز عن مجمل أعمالها ومشوارها الفني.

وأوضح عز أن هند من الأصدقاء المخلصين والمقربين إلى قلبه، مبينًا أنه أيضًا سعد بتكريم الفنان ماجد الكدواني الذي كون معه ثنائيًا فنيًا مميزًا ونجحا معًا في مجموعة من الحملات الإعلانية، مشيرًا إلى أن ماجد الكدواني من الفنانيين الذين يسحروا الجمهور خاصة أنه يمثل بمشاعره الإنسانية التي تترجم على ملامح وجهه في التصوير، مبرزًا أنه متفائل بالعام الجديد وفي تقديم أعمال مميزة أكثر.

وبشأن مسلسله المقبل، أبرز عز أن مسلسل "أبو عمر المصري" هو مسلسل هدية للجمهور وهو من الأعمال التي تتصاعد فيها الأحداث بشكل كبير ويشترك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانيين منهم أروى جوده، فتحي عبدالوهاب، الدكتور أشرف زكي، موضحًا أن العمل تأخر تصويره بسبب التحضيرات الكثيرة التي صاحبته والتي تطلبت الكثير من الوقت حتى يخرج بالصورة اللائقة التي يحبها الجمهور، مشيرًا إلى أنه عند اختيار أعماله يضع في حسابه حب الجمهور لعمله، وأن جمهوره هو ثروته الحقيقية ولا بد من تقديم أعمال بمثابة هدية بالنسبة لهم، مؤكدًا سعادته بإعادة عرض أعماله التليفزيونية على شاشات الفضائيات بشكل متتالي.

ونوه عز بأنه لم يقدم مسلسلات كثيرة لأنه ينظر للكيف وليس للكم, وبشأن تكوين ثنائي مميز مع ساندرا نشأت ومع طارق العريان، أشار إلى أن ساندرا مخرجة كبيرة قدم معها نجاحاته لإبراز أحسن حالة للفنان، وبشأن عمله في الجزء الثاني لـ"ولاد رزق"، لفت إلى أنه مشغول حاليًا بالمسلسل وبعد انتهاء التصوير يقرر بعدها مشاريعه المقبلة، مبينًا أنه لا يستطيع التركيز في عملان بوقت واحد حيث يفضل التركيز في عمل واحد حتى يخرج كل طاقاته التمثيلية فيه.

وفيما يتعلق بهواياته المفضلة، أوضح عز أن لديه مجموعة من الهوايات منها ممارسة رياضة السباحة والجري إلى جانب حبه للتسوق ومشاهدة الموضه الرجالية الحديثة إلى جانب سماع الأغاني للعديد من المطربين والمطربات، وعن أصدقاءه المقربين في الوسط الفني، أبرز أن لديه مجموعة من الأصدقاء داخل الوسط الفني منهم ماجد الكدواني وأحمد السقا، وحلمي، وصلاح عبدالله ومحمود البزاوي، وأنه يحب كل زملاؤه.

وبالنسبة لفكرة تعاونه مرة أخرى مع أحمد السقا، أِشار إلى أنه إذا وجد عمل جديد مناسب لهما معًا فهو لن يتردد في قبوله، لافتًا إلى أن نجاح فيلم "المصلحة" ما زال عالقًا في أذهان المشاهدين والجمهور نفسه يتمنى تقديم أعمال جديدة من هذا النوع، موضحًا أن النص هو الحكم في النهاية، وأن العديد من النجوم يجتمعوا معًا ولكن الأهم من كل هو النص .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عز يعتبر الجمهور ثروته الحقيقية وأبوعمر المصري هدية أحمد عز يعتبر الجمهور ثروته الحقيقية وأبوعمر المصري هدية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عز يعتبر الجمهور ثروته الحقيقية وأبوعمر المصري هدية أحمد عز يعتبر الجمهور ثروته الحقيقية وأبوعمر المصري هدية



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية

GMT 18:28 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

عملاء شركة "تسلا" يشتكون من سيارة "Model3" الكهربائية

GMT 11:42 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

شركة "سامسونغ" تحدد موعد إطلاق أول هواتفها القابلة للطي

GMT 03:03 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

أهم قواعد اتيكيت التعامل في صالونات التجميل النسائية

GMT 08:57 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

نايتلي تُظهر تميُّزها خلال تسلُّمها وسام "OBE"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon