توقيت القاهرة المحلي 02:20:37 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 02:20:37 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشف لـ"مصر اليوم" أنّه في غاية السعادة

خالد سليم يبذل مجهودًا ضخمًا لنجاح "أستاذ الهوى"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - خالد سليم يبذل مجهودًا ضخمًا لنجاح أستاذ الهوى

الفنان خالد سليم
القاهرة - شيماء مكاوي

كشف الفنان خالد سليم عن سعادته بنجاح ألبومه الغنائيّ الأخير، الذي يحمل إسم "أستاذ الهوى"، وقال "ردود الفعل بعد صدور الألبوم أسعدتني كثيرًا، ووجدت أن الكثير من أغاني الألبوم، علقت في أذهان المستمعين، وهو جعلني في غاية السعادة، أنني مهما غبت عن جمهوري يظلّ منتظرًا أن يستمع إلى صوتي وللأغاني التي أقدّمها".

وتحدث سليم في حديث خاصّ إلى "مصراليوم" عن الألبوم وقال "بذلنا به مجهود ضخم، لأنني تعمّدت أن يكون به تنوع في الأغاني المقدّمة وبالفعل إستطعت أن أحقّق ذلك، فعلى سبيل المثال أغنية "أستاذ الهوى"، تمّ تقديمها باللهجة الصعيديّة، وهو ما لم أقدمه من قبل، فكان شكل جديد للأغنية الرئيسيّة للألبوم، أيضًا قدمت أغنية أخرى مع "دي جي عالميّ" وهي أغنية "أطمن"، وهي شكل جديد ومختلف، والألبوم متنوّع، كلّ أغنية مختلفة عن الأخرى، وهو ما أثّر على نجاحه".

وعن سبب تأجيل صدور الألبوم، أكد أنّه بالفعل قد إنتهى من الألبوم منذ فترة طويلة، لكنه كان يرى أن الوقت غير ملائم لإصداره حتى قرّر صدوره في الآونة الأخيرة.

وينتقل خالد إلى التحدث عن أعماله الدراميّة، وعن إشتراكه في مسلسل "إختيار إجباري" مؤخرًا ويقول "ترشيحي للعمل جاء من قبل شركة الإنتاج، ومخرج العمل مجدي السمري، الذي رشّحني خصيصًا لأداء تلك الشخصية، وهو الأمر الذي سعدت به كثيرًا"، مضيفًا "جذبت للعمل عندما قرأت السيناريو الذي كتبه حازم متولي، لأنه كتبه بطريقة حرفيّة، والقصة مختلفة، ولم يتم تقديمها من قبل، وهو ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة، الـ60 حلقة/ لكن المشاهد لن يشعر بالملل نظرًا لتجدد الأحداث، هذا بالإضافة إلى أسرة العمل والفنانين المشاركين به، وكلّ هذه العوامل جعلتني أوافق على الإشتراك في هذا العمل".

وأشار سليم إلى أنّ "الدور الذي سأقدمه في هذا العمل، سيجذب المشاهد من الحلقة الأولى، حيث أنني أقوم بدور شاب يُدعى "يوسف"، وهو مهتم كثيرًا بالتكنولوجيا، ويقرر الإبتعاد عنها عندما يكتشف أضرارها، وهو  شخصيّة غريبة ومتقلب المزاج كثيرًا ويظهر بأكثر من وجه،  ولم أقدم هذا النوع من الشخصيّة طيلة مشواري الفنيّ".

وعن تعامله مع مخرج العمل مجدي السمري، أكّد أنه سعيد للغاية للتعاون مع مخرج بحجمه في هذا العمل، معتبرًا أنه مخرج متمكّن كثيرًا من أدواته ويريد أن يكون العمل في أكمل صورة، وهذا الشيء جعله متحمس كثيرًا وينفذ تعليماته بدقّة، حتى يتمّ الوصول إلى النجاح المنتظر للعمل.

أما عن مسلسل "ولاد تسعة"، فأكّد خالد سليم، أنه أوشك على الإنتهاء من تصوير دوره في هذا العمل، وعن دوره قائل "دوري يدور في إطار رومانسيّ إجتماعيّ، فأقوم بدور شاب من عائلة بسيطة، ولكنّه يدخل في خلافات مع بعض أقاربه الأغنياء، وهو تربطه علاقة حب مع فتاة وهي "نيكول سابا"".

وحول الإختلاف بين العملين، فيؤكد ذلك ويقول إن مسلسل "إختيار إجباري" قصته مختلفة تمامًا عن مسلسل "ولاد تسعة"، حيث إن مسلسل "إختيار إجباري"، يدور في إطار التحذير من مخاطر التكنولوجيا وتأثيرها السلبيّ على الحياة الإجتماعيّة، أما مسلسل "ولاد تسعة"، فهو يدور في إطار إجتماعي به بعض اللمحات الكوميديّة، وقصّته مختلفة تمامًا عن ما تمّ تقديمه من قبل، ولقد كتبه السيناريست فداء الشندويلي، بطريقة مشوّقة للغاية، ودوري في العملين مختلف.

وعن عرض المسلسلين خارج الموسم الرمضانيّ قال، "العرض خارج شهر رمضان أفضل في رأيي، لأنه يتيح للمشاهد أن يتابع الأعمال بطريقة أكثر تركيزًا، لأن شهر رمضان الوقت المعروض فيه الأعمال الدراميّة من بعد الإفطار للسحور، وقت قصير للغاية، لا يستطيع فيه المشاهد أن يتابع هذا الكمّ الهائل من الأعمال الدراميّة".

أمّا عن تأثير التمثيل على الغناء في حياته فقال "التمثيل والغناء موهبة من عند الله، ولا أحد منهما يؤثر على الآخر، وأحاول أن أركز في كلا منهما، ولكني مهما غبت عن الغناء، أعود له مرة أخرى من أجل جمهوري".

ويتحدث خالد عن السينما حيث قال "معروض علي العديد من الأعمال وعندما أختار فيما بينها سأعلن ذلك على الفور".

وأخيرا يعلن سليم أكثر الأشخاص تأثيرًا في حياته ويقول "أمي وزوجتي وإبنتي خديجة، هم أكثر الأشخاص تأثيرًا على حياتي، وهم سرّ سعادتي في هذه الحياة".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد سليم يبذل مجهودًا ضخمًا لنجاح أستاذ الهوى خالد سليم يبذل مجهودًا ضخمًا لنجاح أستاذ الهوى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد سليم يبذل مجهودًا ضخمًا لنجاح أستاذ الهوى خالد سليم يبذل مجهودًا ضخمًا لنجاح أستاذ الهوى



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

إطلالة رقيقة لماديسون بير في لوس أنغلوس

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد يهمك أيضًا : إكسسوارات الريش والقطع الكبيرة أحدث صيحة في 2019 أفكار

GMT 03:20 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
  مصر اليوم - إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 08:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين
  مصر اليوم - 10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 09:05 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"كاديلاك" تُقدِّم XT4 لعام 2019 ذات الدفع الرباعي

GMT 01:13 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

طريقة عمل كيك البرتقال الهش بالزبيب

GMT 15:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

مارك جايكوبس يقدم مجموعة جديدة من أقلام تلوين الشفاه

GMT 14:42 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

فتح باب القبول بمدارس التمريض في محافظة المنيا

GMT 19:02 2018 الأحد ,08 تموز / يوليو

مانشستر يونايتد يقدم عرضا لموهبة المكسيك

GMT 07:39 2018 الثلاثاء ,15 أيار / مايو

مدرب لياقة يعلن عن أهمية تغيير الروتين اليومي

GMT 07:10 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

عبير الأنصاري تكشف أجمل وأسوأ الإطلالات في مهرجان دبي
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon