توقيت القاهرة المحلي 17:37:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 17:37:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت لـ"مصر اليوم" أنها استطاعت تعويض غياب رمضان

درة تكشف ارتباطها بشخصية "عائشة" في "تصبح على خير"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - درة تكشف ارتباطها بشخصية عائشة في تصبح على خير

الفنانة درة
القاهرة ـ إسلام خيري

كشفت الفنانة درة، أن شخصية عائشة في فيلم "تصبح على خير" الذي يتم عرضه حاليًا بدور العرض السينمائية من اقرب الشخصيات والأدوار التي قدمتها وتكون قريبة من قلبها، مشيرة إلى أنها منذ أن قامت بقراءة السيناريو وأعجبت بشخصية عائشة التي جسدها ضمن السياق الدرامي للفيلم، خاصة بعدما تحدث مع مؤلف ومخرج الفيلم محمد سامي، مؤكدة أنها تحسمه لها أكثر بعد الوقوف على تفاصيل وملامح الشخصية.

وأوضحت درة في حديث خاص لـ"مصر اليوم" أنها رغم تقديمها العديد من الأدوار التي تعبر عن الفتاة الشعبية ولكن كل منها شخصية مختلفة تماما عن الأخرى، فمثلا شخصية الفتاة الشعبية في مسلسل "سجن النساء" مختلفة عن مسلسل "العار" مختلفة عن مسلسل " الريان" مختلفة عن الفتاة الشعبية في فيلم" تصبح على الخير"، مشيرة إلى أن شخصية الفتاة الشعبية ليس نموذج واحد فقط، ولكن يوجد منها نماذج كثيرة كلا منها مختلف تماما عن الأخرى

وعن شخصية عائشة، أفادت أنها تلقت العديد من ردود الفعل الايجابية والمميزة عن تقدميها لشخصيته عائشة، خاصة أنها بذلت مجهود كبير جدا فيها لكي تقدمها بشكل مختلف وغير تقليدي عن اغلب هذه النوعية من الأدوار، لافتة إلى أنها شخصية متخلف عن الأدوار الأخرى بالفيلم إذ انه يغلب عليها الطابع الكوميدي الرومانسي بخلاف الشخصيات الأخرى التي يغلب عليها طابع التشويق، مؤكدة أن البساطة والتلقائية والبراءة في شخصية عائشة أكثر الأشياء التي جذبتها لتقديمها، هذا بالإضافة إلى أن علاقتها بجمال الشخصية التي يجسدها الفنان تامر حسني مميزة وقصة الحب التي تنشأ بينهم من نوع جديد  .

وعن شائعات وجود خلافات مع بطلات الفيلم نفت درة ذلك تمامًا، قائلة بالعكس كل ما ينشر في هذا الشأن غير صحيح تماما وكواليس الفيلم كانت رائعة، أما فيها يخص مشاركتها في فيلم " عنتر ابن ابن ابن شداد " أوضحت انه قد عرض عليه وهي تقوم بتصوير فيلم "تصبح على خير" وفي نفس الوقت كانت تستعد لتصوير مسلسل " الشارع اللي ورانا" لعرضه في رمضان الماضي ولكنه تم تأجيل تصوير المسلسل إلى بعد رمضان، وحينها قررت المشاركة في فيلم "عنتر ابن ابن ابن شداد" خاصة أن الشخصية جديد عليها .

 وعن مشاركتها في فيلمين دفعة واحدة وعرضهم في نفس التوقيت يعوض غيابها الرمضاني الماضي، أكدت أن المشاركة في الفيلم وعرضهم في موسم عيد الفطر الماضي كان صدفة في المقام الأول، إذ أنها بعدما علمت بخبر تأجيل مسلسل "الشارع اللي ورانا" قررت أن تشارك في فيلم "عنتر ابن ابن ابن شداد" لتعوض غيابها عن رمضان بشكل مختلف، خاصة أنها كانت معتادة منذ سنوات الظهور على المشاهد العربي في دراما ورمضان، مضيفة أنه عرض عليها العديد من السيناريوهات الدرامية ولكنها فضلت المشاركة في السينما فقط حتى لا تكون تشوق المشاهدين لمشاهدها ولا تكون ضيف ثقيل عليهم لذلك فضلت المشاركة في السينما فقط والبعد عن دراما رمضان الماضي .

وفيما يخص مشاركتها في فيلم " الشيخ جاكسون" أوضحت أنها سوف تظهر خلال السياق الدرامي للفيلم كضيف شرف خاصة أن معظم أحداث الفيلم قائمة على فكرة ضيوف الشرف، مشيرة إلى أنها وافقت على المشاركة بالفيلم رغم كونها تظهر كضيف شرف نظرا لان الدور ومختلف وجديد عليها ومؤثر جدا في مجرى أحداث الفيلم، كما أنها تحرص على تقديم الأدوار المميزة بصرف النظر عن كونها ضيفة شرف أو بطولة المهم الدور يضيف لمشوارها الفني ويكون بمثابة خطوة جديدة بالنسبة لها . 

واختتمت درة حديثها بأنها تواصل تصوير مسلسل " الشارع اللي ورانا" من إخراج مجدي الهواري، مشيرة إلى أنها لديها سيناريو فيلم تونسي من المقرر أن يشاركها البطولة الفنان التونسي ظافر عابدين ولكنها لم تقرر المشاركة فيه بشكل رسمي حتى الآن، مؤكدة انه فور المشاركة فيه بشكل رسمي سيتم الإعلان عن تفاصيله كافة وكذلك المشاركين فيه .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة تكشف ارتباطها بشخصية عائشة في تصبح على خير درة تكشف ارتباطها بشخصية عائشة في تصبح على خير



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة تكشف ارتباطها بشخصية عائشة في تصبح على خير درة تكشف ارتباطها بشخصية عائشة في تصبح على خير



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية

GMT 18:28 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

عملاء شركة "تسلا" يشتكون من سيارة "Model3" الكهربائية

GMT 11:42 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

شركة "سامسونغ" تحدد موعد إطلاق أول هواتفها القابلة للطي

GMT 03:03 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

أهم قواعد اتيكيت التعامل في صالونات التجميل النسائية

GMT 08:57 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

نايتلي تُظهر تميُّزها خلال تسلُّمها وسام "OBE"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon