توقيت القاهرة المحلي 22:37:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 22:37:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت لـ "مصر اليوم" أنه يناقش كيفية التعامل مع الأبناء

الفنانة رانيا يوسف تبدي سعادتها بردود الفعل الإيجابية عن "ليلة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفنانة رانيا يوسف تبدي سعادتها بردود الفعل الإيجابية عن ليلة

الفنانة رانيا يوسف
القاهرة - سارة رفعت

أبدت الفنانة رانيا يوسف، سعادتها بردود الفعل، عن مسلسلها "ليلة"، الذي تم عرضه على إحدى القنوات الفضائية، قائلة "أنا سعيدة للغاية بعرضه وتحقيقه نجاحًا كبيرًا، وبردود الفعل الإيجابية كثيرًا، فهذا العمل أرهقني، لأنه ينتمي إلى المسلسلات الطويلة"، لافتة إلى أن المسلسل أخذ وقتًا كبيرًا في التصوير، لذا كنت دائمًا أتمنى أن يكلل هذا المجهود بالنجاح الكبير.

وأضافت يوسف في تصريحات خاصة إلى "مصراليوم"، أن المسلسل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويناقش قضية هامة للغاية، وهي كيف تتعامل الأسرة مع أبنائهم، من ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي قضية سيرى كثير من المشاهدين أنفسهم في كثير من الأحداث التي يدور حولها المسلسل، وهو ما شجعني على المشاركة فيه، كما أن الدور جديد ومختلف عليّ، وهو ما يمثل تحدي كبير لي". وعن شخصيتها والدور الذي قدمته، أعلنت تجسيدها من خلاله شخصية فتاة اسمها "ليلة" وهي إنسانة مكافحة تتولى رعاية أسرتها، وتواجه العديد من الأزمات في حياتها، وتعتمد على الأداء الحركي لإخراج كل ما تريد أن تقوله، وهذا كان أصعب ما في العمل، مشيرة إلى أن المسلسل من تأليف العظيم هاني كمال وإخراج محمد بكير، وبطولة نخبة من النجوم، منهم مكسيم خليل، وهيدي كرم، وأمل رزق وغيرهم.

وأشارت إلى أنها مع عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني الماضي، وتشجع فكرة خلق موسم درامي آخر غير رمضان، فهناك العديد من المسلسلات التي حققت نجاحًا كبيرًا، بعيدًا عن رمضان منها مسلسل "عيون القلب" الذي قدمته مع الفنان ماجد المصري، كما أن تزاحم المسلسلات في رمضان، يجعل البعض منها لا يرى، ويظلم، فكان من الأفضل عرضه خارج رمضان، وهو ما حقق له مشاهدة كبيرة ونجاحًا أكبر. وعن رأيها في فكرة أن المسلسل يضم مجموعة من فناني الوطن العربي، قالت إن هذا الأمر مفيد جدًا، لأننا نتبادل الثقافات والخبرات المختلفة بيننا، وأننا نتقارب على المستوى الشخصي والمهني، وهو الأمر الذي يعود بفائدة لدى الجمهور في كل البلدان، لافته إلى أنها سعدت كثيرًا بالتعاون الأول مع الفنان اللبناني مكسيم خليل، الذي وصفته بالفنان المتميز، وكانت هناك كيميا بينهم في العمل، وهو ما اعتبرته أمرًا جيدًا للمسلسل وللمشاهد.

وأعربت رانيا عن شعورها بالحزن، لتأجيل مسلسل "دم مريم"، الذي كان مقرر عرضه في رمضان المقبل. وقالت "بالطبع حزينة لخروج المسلسل من السباق الرمضاني، خاصة أننا كنا نستعد له، وكنت قد اخترته من بين أعمال عدة عرضت عليّ، ولكني فضلت المشاركة فيه، لأنه في البداية تأليف محمد أمين راضي، الذي يشرفني العمل معه، فهو كاتب متميز وأعماله دائمًا تكون ذات مشاهدة كبيرة، كما أنني سأتعاون مع المخرج أسامة فوزي، الذي لديه رؤية عميقة في الممثل الذي أمامه، وبالتالي يستطيع أن يخرج من الممثل مواهب أخرى ومناطق أخرى في التمثيل كان الممثل بعيدًا تمامًا عنها، ولكن ربنا لم يشاء أن يخرج المسلسل للنور هذا العام، "ولعل تأجيله خير وبالتأكيد له موعد، سيظهر به لأنه عمل قوي للغاية".

وعلى صعيد السينما، أعلنت أنها تركز على التلفزيون في الفترة الجارية، نظرًا لأنها حققت فيه خطوات جيدة جدًا، وتأمل أن تحقق المزيد، مشيرة إلى أن الأعمال السينمائية التي تعرض عليها دون المستوى، وليست أدوار تجذبها لتقديمها، وذلك هو سبب ابتعادها عنها الآن، متمنيه أن تحصل على أدوار جيدة حتى تستطيع تقديمها وأكدت أن وقت فراغها تقضيه مع ابنتيها "نانسي وياسمين"، لتعويضها الوقت الكبير التي تقضيه في التصوير خارج البيت، وذلك من خلال السفر واللعب، وقضاء وقت ممتع معهم، فهم أغلى شيء في حياتها.

وعن هواياتها، قالت إنها تحب قراءة الكتب والاستماع إلى الموسيقى، كما تحب ممارسة الرياضة وتعشق السفر. وبشأن كيفية الحفاظ على رشاقتها، أوضحت أنها تعتمد على الرياضة بشكل أساسي في الحفاظ على رشاقتها، لافته إلى أنها بالفعل طباخة ماهرة، وتحب تناول المسقعة والخضراوات عمومًا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة رانيا يوسف تبدي سعادتها بردود الفعل الإيجابية عن ليلة الفنانة رانيا يوسف تبدي سعادتها بردود الفعل الإيجابية عن ليلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة رانيا يوسف تبدي سعادتها بردود الفعل الإيجابية عن ليلة الفنانة رانيا يوسف تبدي سعادتها بردود الفعل الإيجابية عن ليلة



ارتدت فستانًا بطبعة جلد الحيوان وأقراط أذن كبيرة

جاني سيمور تُظهر تميُّزها خلال احتفال سنوي في فيغاس

فيغاس ـ مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق.. تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". أقرأ أيضًا: ريهانا تتألق بقميص أبيض مثير من علامتها التجارية ولعبت جاني
  مصر اليوم - صحافي أميركي يفضح سياسة دونالد ترامب الخارجة

GMT 10:46 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

عهد التميمي

GMT 22:03 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"الزليج" المغربي يمنح الديكور العصري لمسة تقليديّة

GMT 06:47 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

تعرف على أسعار اللحوم في الأسواق المصرية الخميس

GMT 17:52 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مدرب ليفربول يؤكد أن النادي يحدد فترات مشاركة محمد صلاح

GMT 20:23 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مصر تحصل على سلاح جديد من روسيا تزامنًا مع زيارة بوتين
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon