توقيت القاهرة المحلي 10:43:16 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 10:43:16 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عبّرلـ" مصر اليوم" عن سعادته بالدور

ياسر المصري يؤكد أن شخصية الناصر سلاح ذو حدين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ياسر المصري يؤكد أن شخصية الناصر سلاح ذو حدين

الفنان الأردني ياسر المصري
القاهرة ـ محمد عمار

صرح الفنان الأردني ياسر المصري أن شخصية الزعيم جمال عبد الناصر التي آداها في مسلسل "الجماعة 2" من أهم الأدوار التي قدمها على مدار تاريخه، مشيرا إلى أنها شخصية محبوبة وبها كاريزما عالية والدخول فيها سلاح ذو حدين :أما أن تنجح أو لا تنجح .

وقال في تصريح خاص لـ"مصر اليوم": كان علي أن أذاكر الشخصية جيدا من خلال الخطابات الخاصة بالزعيم الراحل. كما أنني قرأت كثيرا عنه وشاهدت مجموعة من الصور. وأوضح  أنها شخصية ثرية جدا مؤكدا أنه أراد النجاح في أداء شخصية الزعيم بخاصة بعد ترشيح الكاتب وحيد حامد للقيام بالدور.وأشار إلى  أن جلس فترة مكثفة من الوقت حتى يصل لنبرة ولكنة الزعيم بدون خطأ ، بلغت حوالي أسبوعان فقط والحمد لله تفوق في ذلك .. 

وعن نجاحه في مصر أشارالمصري أنه سعيد بتحقيق الإنتشار موضحا أنه سبق وتعاون مع المخرج خالد يوسف من خلال فيلم "كف القمر" الذي حقق سمعة طيبة، إلى جانب اشتراكه في مسلسل "العهد" مع غادة عادل منذ عامين والذي نجح أيضا، ومسلسل "تحت الأرض" مع أمير كراراة، معلّقا أن الجمهور المصري ليس غريبا عليه.

 وعن معايشته مع شخصية جمال عبد الناصر طوال فترة التصوير بيّن أنه بالفعل عاش في جلباب الزعيم حتى في الكواليس وذلك حتى لا يهرب منه إيقاع الشخصية مشيرا أن هناك مجموعة كبيرة من الفنانين الذين جسدوا هذه الشخصية  بنجاح ولكنه لم يشغل باله  فكل ما أراده هو الإنغلاق على روحه والتأمل بينه وبين نفسه حتى يستعد لتقديمها معتمدا على قراءاته ،و هو لم يخف من مقارنته مع أحد لأنه يؤمن بأن الفنان إذا خاف  في العمل لفشل قبل أن يبدأ .. 

وعن تعاونه مع الكاتب وحيد حامد أشار أنه يجعل الفنان مطمئنا للعمل حيث أن الفنان الذي لديه فكر يكون أكثر وعيا وإدراكا للفن الذي يقدمه ،وبالتالي يسعى جاهدا لنجاح عمله واختيار فريق مناسب .. 
وعن تعاونه مع المخرج شريف البنداري أشار أنه مخرج متميز وجريء وحماسه للعمل ينتقل لكل العاملين فيتحمسون ويعزفون معا سيمفونية فنية متكاملة ..

وعن حبه لشخصية الزعيم جمال عبد الناصر وإكتسابه جماهيرية عريضه في مصر أوضح أنه يعشق شخصية جمال عبد الناصر الذي مثل في فترة من الفترات التاريخية حلم الأمة في توحيدها وأن حبه للشخصية جعلته ينجح فيها، معبرا عن سعادته من أراء الجمهور والنقاد حول ادائه. ومضيفا أن الشعب المصري شعب محب بطبعه يحتضن كل أخ وشقيق واصفا سعادته بالعمل في مصر بأنها كبيرة جدا .. 

وعن أعماله المقبلة أشار أنه يقرأ مجموعة من الأعمال للإختيار من بينها واستطرد أنه  يمضي وقت فراغه بالقراءة في الشعر والتاريخ والسياسة .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسر المصري يؤكد أن شخصية الناصر سلاح ذو حدين ياسر المصري يؤكد أن شخصية الناصر سلاح ذو حدين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسر المصري يؤكد أن شخصية الناصر سلاح ذو حدين ياسر المصري يؤكد أن شخصية الناصر سلاح ذو حدين



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 07:08 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قلق ودعاء متواصل لفيفي عبده بسبب "نزلة برد"

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

وفاة حارس مرمي الأهلي السابق مصطفي عبدالله بعد صراع مع المرض

GMT 06:46 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صور مُذهلة لهجوم نسر على مجموعة من طيور النورس

GMT 06:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي قيمة راتب لاعب "الزمالك" الجديد

GMT 01:26 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

مد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إلى منتصف تموز

GMT 21:15 2018 السبت ,02 حزيران / يونيو

كوبر يعلن عن مفاجأة سارة بشأن إصابة محمد صلاح
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon