توقيت القاهرة المحلي 04:38:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 04:38:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نفى لـ "مصر اليوم" إمكانية العمل مجددّا مع سارة سلامة

محمد رجب يعتبر فيلم "صابر غوغل" محطة فنية جديدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محمد رجب يعتبر فيلم صابر غوغل محطة فنية جديدة

الفنان محمد رجب
القاهرة - إسلام خيري

أبدى الفنان محمد رجب سعادته بالنجاح الذي حققه أحدث أعمالة السينمائية فيلم "صابر غوغل" الذي يتم عرضه حاليا في دور العرض، مشيرًا إلى إيجابية ردود الفعل عن شخصيته بشكل خاص، والفيلم بوجه عام.

وأعلن رجب في تصريحات خاصة إلى "مصراليوم"، أنه يعتبر "صابر غوغل" حالة فنية خاصة، وتجربة سينمائية مختلفة، ومحطة فنية جديدة في مسيرته، يقدم به مادة جديدة إلى الجمهور، لا سيما أن الفيلم يناقش قضايا اجتماعية من خلال عرض أساليب النصب الحديثة التي انتشرت مؤخرًا، إضافة إلى الأكشن والكوميديا، وتدور الأحداث حول رجل بارع في التعامل مع التكنولوجيا والاتصالات، وتتسبب براعته في دخوله إلى عالم من الصفقات المشبوهة، مع بعض رجال اﻷعمال.

وأشار رجب إلى أن "صابر غوغل" ملئ بالصعوبات، قائلًا "بذلت أنا وجميع صناع العمل مجهودًا كبيرًا جدًا في الفيلم، نظرَا لأن العمل مليء بالأحداث، واستغرق تصوير الفيلم ثلاثة أشهر متواصلة، مشيرًا إلى أن أصعب المشاهد في الفيلم كانت مشاهد الأكشن، ولكن على الرغم من صعوبتها إلا أنني كنت سعيد ومستمتع بها والحمد الله الفيلم خرج للجمهور بشكل لائق".

وأوضح أنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها بالمشاركة في كتابة سيناريو عمل فني خاص به، لافتًا إلى أن أغلب الأعمال التي قام ببطولتها، كان يساهم في كتابتها، لذلك لم يكن الأمر غريب عليه. وعن بعض المشكلات التي تعرض لها الفيلم أثناء التصوير، أوضح أن ما حدث ما هي إلا أمور عادية، لا ترق لكونها خلافات مؤثرة على الفيلم، إلا انه للأسف الشديد، تناولت وسائل الإعلام الأمور بصورة غير صحيحة، ما من شأنه تصعيد الأزمة، ولكن تم تجاوز هذه الخلافات واستكمال تصوير العمل من دون مشاكل.

وأكد رجب أن مسالة تحقيق أعلى الإيرادات لا تشغله نهائيًا، لأن شغله الشغال هو تقديم عمل محترم ذات مستوى فني عالي، يحترم عقل المشاهد ويكون عمل مكتمل العناصر الفنية من "اكشن وكوميديا ورومانسية"، وهذا ما تحقق في "صابر غوغل"، أما مسالة الإيرادات فهي ليست المقياس لجودة العمل من عدمه، فضلًا عن وجود حسابات أخرى لقياس مسألة تحقيق الإيرادات، كعدد النسخ المطروح بها والتي على أساسها يحقق الفيلم الإيرادات.

وواصل رجب "أن الفيلم تم طرحه بعدد نسخ قليلة تصل إلى  28 نسخة، وبعد تحقيقه إيرادات جيدة، تم زيادة عدد النسخ لتصل إلى 40، في حين يوجد من الأفلام المعروضة طرحها، ما يصل إلى 80 و90 نسخة وبالتالي فالفارق واضح، ويجب أخذه في الحسبان". وعن تعاونه مع سارة سلامة في أعمال أخرى، أكد انه من المستحيل العمل معها مرة أخرى في أي عمل فني، رافضًا الكشف عن أسباب ذلك، وفضّل أن يحتفظ بها لنفسه فقط.

واختتم رجب حديثه عن السينما، مؤكدًا أنها ستشهد انتعاشة خلال الفترة المقبلة، إذا تم عرض عديد كبير من الأفلام السينمائية، بشرط التنوع في مضمون هذه الأفلام، ما بين الأكشن والكوميدي والدرامي والرومانسي، وإذا تحقق هذا في عدد كبير من الأفلام في موسم واحد، فسوف تبدأ السينما في النهوض من جديد.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رجب يعتبر فيلم صابر غوغل محطة فنية جديدة محمد رجب يعتبر فيلم صابر غوغل محطة فنية جديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رجب يعتبر فيلم صابر غوغل محطة فنية جديدة محمد رجب يعتبر فيلم صابر غوغل محطة فنية جديدة



ارتدت فستانًا بطبعة جلد الحيوان وأقراط أذن كبيرة

جاني سيمور تُظهر تميُّزها خلال احتفال سنوي في فيغاس

فيغاس ـ مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق.. تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". أقرأ أيضًا: ريهانا تتألق بقميص أبيض مثير من علامتها التجارية ولعبت جاني

GMT 07:08 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قلق ودعاء متواصل لفيفي عبده بسبب "نزلة برد"

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

وفاة حارس مرمي الأهلي السابق مصطفي عبدالله بعد صراع مع المرض

GMT 06:46 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صور مُذهلة لهجوم نسر على مجموعة من طيور النورس

GMT 06:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي قيمة راتب لاعب "الزمالك" الجديد
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon