توقيت القاهرة المحلي 19:36:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 19:36:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

​أكدت لـ"مصر اليوم" أنها تحبّ المطبخ والقراءة

هند صبري تنتهي من تصوير مشاهدها في "الكنز" قريبًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هند صبري تنتهي من تصوير مشاهدها في الكنز قريبًا

الفنانة التونسية هند صبري
القاهرة- سهير محمد

كشفت الفنانة التونسية هند صبري أنها قاربت على الانتهاء من تصوير فيلم "الكنز" الذي تشارك في بطولته مع محمد سعد ومحمد رمضان وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شريف عرفة، مؤكدة أن الفيلم في مراحله الأخيرة ليدخل بعدها المونتاج.

وأثنت هند صبري في مقابلة مع "مصر اليوم" على تعانها مع المخرج الكبير شريف عرفة في فيلم "الكنز" بعد فيلم "الجزيرة" بجزأيه اللذين حققا نجاحا كبيرا وشاركها البطولة أحمد السقا وخالد الصاوي وخالد صالح.

وقالت هند صبري: "أعتز بتعاوني مع مخرج كبير وواعٍ بحجم شريف عرفة وأسعد عندما يتكرر تعاوني معه فهو يقود فريق العمل بشكل جيد ومتمكن من أدواته".

ونفت صبري معرفتها بموعد عرض فيلم "الكنز" وقالت: "هذه الأمور تحددها الشركة المنتجة".

وحول عودتها للسينما التونسية من خلال فيلم "زهرة حلب" الذي شاركت في إنتاجه، أكدت هند صبري أنها سعيدة بهذا الفيلم لأنه عوضها اشتياقها للسينما التونسية وفكرة الإنتاج راودتها رغبة منها في تقديم أفلام تحبها وكون العمل ينتمي إلى الأعمال الإنسانية لم يقلل منه لأنها واثقة أن هذه النوعية لها جمهورها.

وتحدثت صبري عن مسلسلها الرمضاني "حلاوة الدنيا" قائلة: "المسلسل مأخوذ عن عمل عالمي ويكتب السيناريو والحوار له ورشة كتابة بقيادة السيناريست الرائع تامر حبيب والحقيقة أنه واحد من أسباب موافقتي على المسلسل وسعيدة بالتعاون معه ومعنا ظافر العابدين الذي أشعر بالتفاهم معه، وهذا يساعد إنجاز العمل بشكل جيد خاصة أنها ليست المرة الأولى التي أتعاون مع ظافر فيها".

ونفت هند صبري أن تكون قضية مسلسل "حلاوة الدنيا" تدور في فلك مرض السرطان أو أن يكون سبب موافقتها عليه هو إصابة إحدى صديقاتها بالسرطان وقالت: "المسلسل ليس عن السرطان ولم يحن الوقت بعد للكشف عن تفاصيل المسلسل".

وحول رأيها في فكرة تمصير الأعمال العالمية أشارت هند صبري إلى أنها تعتبره شيئا إيجابيا وتحديا في نفس الوقت حيث ننقل قصصا وروايات أجنبية مثيرة إلى عالمنا العربي ويتوقف نجاحها على قدرة الكتّاب إعطاءها الطابع المصري والعربي.

وأبدت هند صبري رأيها في انتشار المسلسلات ذات الحلقات الطويلة قائلة: "لا نستطيع أن ننكر أن هذه النوعية من الأعمال انتشرت وحققت قاعدة جماهيرية كبيرة وهو قريب من مسلسلات المواسم، وقد أشارك في هذه النوعية من المسلسلات إذا أثارت إعجابي".

وحول فكرة الأعمال العربية التي تضم فنانين من أكثر من جنسية قالت هند صبري: "بالتأكيد أدعم هذه التجارب لأنها تشجع وتدعم فكرة الوحدة العربية وتؤكد على روح المحبة الموجودة بينا سواء كانت مصرية أو تونسية أو لبنانية أو سورية وغيرها".

وحول الشخصية التاريخية التي تتمنّى تجسيدها نفت صبري وجود شخصية معينة في ذهنها لكنها تحب دائما تقديم الشخصيات القريبة من الناس ويصدّقونها لأنها منهم بل ويرتبطون بها.
وعن هواياتها التي تحبها بعيدا عن الفن قالت هند صبري: "عندما يكون لديّ وقت أحب القرأة والمطبخ يكون له نصيب وافر من وقتي لأني في معظم الأحيان أطهو بنفسي".
وأخيرا بررت هند صبري أسباب رفضها ظهور بناتها في الإعلام قائلة: "من المبكر جدا تعرضهن للأضواء قد يحدث هذا مستقبلا".​​

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هند صبري تنتهي من تصوير مشاهدها في الكنز قريبًا هند صبري تنتهي من تصوير مشاهدها في الكنز قريبًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هند صبري تنتهي من تصوير مشاهدها في الكنز قريبًا هند صبري تنتهي من تصوير مشاهدها في الكنز قريبًا



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon