توقيت القاهرة المحلي 18:57:53 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 18:57:53 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أعربت لـ"مصر اليوم" عن مدى سعادتها بالفيلم

مريم حسن تؤكد أن دورها في " نص جوازة" سيفاجئ الجمهور

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مريم حسن تؤكد أن دورها في  نص جوازة سيفاجئ الجمهور

مريم حسن
القاهرة - إسلام خيري

 كشفت الفنانة مريم حسن أنها سعيدة بمشاركتها في فيلم" نص جوازه" خاصة أنه تجربة مختلفة تمامًا بالنسبة لها وبعيد تمامًا عما قدمته من قبل في أعمالها الفنية خاصة أن معظم الأعمال التي قدمتها خلال الفترة الماضية كانت تحتوي على بعض المشاكل أو الضغوط النفسية مؤكدة أن الوضع مختلف بالنسبة لـ"نص جوازة" نظرًا لأن موضوع الفيلم جديد وبعيد كل البعد عن مثل هذه النوعية من الأعمال التي قدمتها خلال الفترة السابقة حيث إنه فيلم كوميدي خفيف الهدف الأساسي منه هو رسم البسمة على وجوه الجمهور في دور العرض السينمائية .

وأعلنت لـ" مصر اليوم" مريم أنها تحمست للمشاركة في الفيلم نظرًا لأنه سيقدمها للجمهور في شكل جديد و مختلف وبعيد تمامًا عن فكرة الأعمال الجادة القوية التي كانت تقدمها و تحتوي على تركيبة نفسية معقدة خاصة أنه يجب على الممثل أن يقدم جميع الألوان والأنماط ولا يحصر نفسه في لون أو دور معين كما أن الجمهور نفسه يريد دائمًا أن يرى ممثله المفضل يعمل على تقديم كل الأدوار له ولا يحصر نفسه في نوع معين من الشخصيات ويكون حريصًا دائمًا على التجديد فيما يقدمه للمشاهدين حتى لا يمل منه خاصة أن ذوق الناس متغير مؤكدة أنها ترفض فكرة حصرها في أدوار بعينها.

و أفادت عن شخصيتها في الفيلم أنها ستظهر خلال السياق الدرامي للفيلم بشخصية تدعى "علياء" وهي تكون سيدة متزوجة من الفنان نبيل عيسى ضمن أحداث الفيلم حتى يحدث لهما حادث يقلب حياتهما رأسًا على عقب ولا يتذكر كل منهم الآخر نهائيًا كأنهما شخصان غريبان عن بعضهما ومن هنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية في إطار "لايت" كوميدي خفيف.

و أوضحت فيما يخص قيامها بتقديم الكوميديا سابقًا في مسلسل " 9 جامعة الدول العربية" مع النجم الراحل خالد صالح أنها لأول مرة تخوض تجربة الكوميديا في السينما هذا إلي جانب أن شخصيتها في المسلسل مختلفة تمامًا عن الفيلم وتفاصيل الدور والفكرة نفسها والكوميديا التي تقدمها في الفيلم وكل شيء مختلف نهائيًا عن المسلسل .

و تحدثت عن فكرة تقديمها الرومانسية سابقًا في مسلسل "أريد رجلًا" مع إياد نصار وتقديمها في الفيلم بأن الفيلم ليس عملًا رومانسيًا بحتًا كما كان مسلسل " أريد رجلا" ولكنه عمل كوميدي يحتوي على بعض الرومانسية خاصة أن قصة الحب في الفيلم لن تكتمل بسبب الحادث الذي يحدث لهما ويقلب حياتهم ومن هنا تتحول الأحداث إلى مواقف كوميدية بعيدة عن الرومانسية ولكن بالنسبة إلى  "أريد رجلا" كان مسلسلًا اجتماعيًا رومانسيًا مؤكدة أنه على  الرغم ذلك فطرح الفيلم في عيد الحب مناسب خاصة في ظل مزج الرومانسية بالكوميديا.

و أردفت عن العمل مع المخرج سيف الساحر في "نص جوازة" أنها سعيدة جدًا بالتعاون معه في الفيلم ويوجد كيمياء بينهما خاصة أنه من نوعية المخرجين الذين لديهم إخلاص شديد لشغلهم ويعمل دائمًا على تطوير نفسه والعاملين معه هذا إلي جانب أنه متعاون إلى أقصى درجة ممكنة في موقع التصوير كما أنه يستمع لوجهات النظرة المختلفة لدى الممثل مؤكدة أنها استمتعت بالعمل معه.

واختتمت مريم حديثها عن قلة مشاركتها في الأعمال الفنية قائلة "إن الفكرة ليست بالتواجد في عدد كبير من الأعمال ولكنها تبحث دائمًا عن الأعمال التي تضيف لها وللجمهور وتكون مختلفة وليس النظر إلى عدد ما تقدمه من عدمه" مؤكدة أن ما يشتغل تفكيرها هو الانتقاء والاختيار في الأعمال الفنية التي تريد تقديمها للمشاهدين موضحة أنه ليس بالضرورة أن كل الأعمال التي يشارك فيها الممثل أن تحقق نجاحًا كبيرًا ولكن الفكرة في التجربة بشرط وجود معايير لها حد أدنى لا يجب التنازل عنها نهائيًا من قبل الفنان.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مريم حسن تؤكد أن دورها في  نص جوازة سيفاجئ الجمهور مريم حسن تؤكد أن دورها في  نص جوازة سيفاجئ الجمهور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مريم حسن تؤكد أن دورها في  نص جوازة سيفاجئ الجمهور مريم حسن تؤكد أن دورها في  نص جوازة سيفاجئ الجمهور



ارتدت فستانًا بطبعة جلد الحيوان وأقراط أذن كبيرة

جاني سيمور تُظهر تميُّزها خلال احتفال سنوي في فيغاس

فيغاس ـ مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق.. تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". أقرأ أيضًا: ريهانا تتألق بقميص أبيض مثير من علامتها التجارية ولعبت جاني
  مصر اليوم - صحافي أميركي يفضح سياسة دونالد ترامب الخارجة

GMT 10:46 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

عهد التميمي

GMT 22:03 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"الزليج" المغربي يمنح الديكور العصري لمسة تقليديّة

GMT 06:47 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

تعرف على أسعار اللحوم في الأسواق المصرية الخميس

GMT 17:52 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مدرب ليفربول يؤكد أن النادي يحدد فترات مشاركة محمد صلاح

GMT 20:23 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مصر تحصل على سلاح جديد من روسيا تزامنًا مع زيارة بوتين

GMT 20:12 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تسريب قميص المنتخب المصري في كأس العالم

GMT 05:26 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تيس هوليداي تنتقد امرأة قارنت بين وصفي "سمين" و"زنجي"

GMT 04:08 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

امرأة تتحدى الصعاب وتصبح بطلة في رياضة كمال الأجسام

GMT 11:33 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

فكرة مبتكرة لتزيين غرفة المعيشة بطاولات القهوة

GMT 10:13 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

احذري 6 تسريحات تقليدية تتسبب في تساقط شعرك

GMT 14:08 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

طريقة سهلة لتحضير دجاج بالزبدة وتوابل الماسالا
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon