توقيت القاهرة المحلي 14:29:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت لـ"مصر اليوم" عن رؤيتها للدراما التلفزيونية

نجلاء فتحي تؤكد استقرار الحالة الصحية لزوجها حمدي قنديل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نجلاء فتحي تؤكد استقرار الحالة الصحية لزوجها حمدي قنديل

الفنانة نجلاء فتحي
القاهرة ـ محمد عمار

عاشت الفنانة نجلاء فتحي مخلصة للفن، وقدمها المنتج الراحل رمسيس نجيب في السينما، فأصبحت ملكة الأفلام الرومانسية، قدمت على مدار مشوارها أكثر من 100 فيلم، كونت ثنائيات فنية مع العديد من النجوم منهم محمود ياسين و نور الشريف، هي جميلة السينما وفراشتها، وأوضحت نجلاء أنها تعيش حالة سعيدة حاليًا بعد أن لمست حب الجمهور لها ولزوجها الإعلامي الكبير حمدي قنديل، وأن حالته مستقرة بعد أن مر بحالة صحية صعبة خلال الفترة السابقة، موضحة أن سؤال جمهوره عنه دليل على مقدار ما يقدمه من رسالة إعلامية نبيلة.

وأشارت نجلاء فتحي في حوار مع "مصر اليوم" أنها كانت منذ عام تعاني من أزمة صحية، ووقف بجانبها وجاء دورها للوقوف بجانبه، وأن ما يجمعهما الحب والتفاهم، وأن تكريمها من مهرجان أسوان لسينما المرأة أسعدها كثيرًا، ولكنها اعتذرت بسبب ضرورة وجودها، بجانب زوجها .

وعن رؤيتها للسينما الآن أوضحت أن السينما المصرية والفن المصري بصفة عامة دائمًا سباق ودائمًا ما كانت القاهرة هوليوود الشرق، ولا أحد ينكر ذلك موضحة أن الفن هو القوة الناعمة، وعن اللحظات الحزينة واللحظات السعيدة في حياتها، أوضحت أن اللحظات السعيدة في حياتها تتمثل في وجودها مع أفراد أسرتها، وهم في صحة جيدة وجلوسها مع حفيدتها، موضحة أن الجينات الوراثية الفنية في حفيدتها فهي تعشق الموسيقى وتتمنى أن تكون موسيقية عالمية .

وكشفت عن اللحظات الحزينة وهي المرض، ولكنه إبتلاء من الله تعالى إلى جانب فراقها للكثير من أصدقائها، في الوسط الفني منهم نور الشريف والفنان محمود عبد العزيز، وعن أوقات فراغها وكيفية قضاء يومها أشارت إلى أنه لا يوجد وقت فراغ لديها فالاهتمام بأسرتها وخاصة عندما تكون الأسرة، في حاجة لها شيء ممتع وبه عطاء لا يوجد ما يضاهيه، خاصة عندما تجد سعادة على وجوه من تحبهم . 

وأوضحت نجلاء فتحي أنها تحب متابعة الأخبار وقراءة الصحف، ومعرفة آخر الأحداث، وعن مشروعاتها الفنية أِشارت إلى أنها تركز حاليا على أسرتها وإسعادتهم وتلبية إحتياجاتهم، وأنها سعيدة بمشوارها الفني المشرف، موضحة أنها تشاهد ذكرياتها كفيلم سينمائي تفخر به وأِشارت إلى أن الجمهور العربي جمهور وفي، فالفنان عندما يقدم ما يحترم عقل المشاهد وعاداته وتقاليده، يجد حب لا حدود له في المقابل فالفنان مازال قدوة للجمهور، وأن مصر دائمًا ولادة للمواهب وهناك فنانات وفنانين متميزين منهم منى زكي وأحمد حلمي و ياسمين عبد العزيز ومي عز الدين ومنه شلبي وأحمد السقا وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدي .

وعن صديقاتها في الوسط الفني أوضحت أنها تتمتع بحب صديقاتها منهم ميرفت أمين وبوسي، وعن الأغاني التي تحب أن تسمعها في رحلات سفرها للخارج أشارت إلى أن هناك أغنيات تحن لها منهم سلمولي على مصر، ولصباح وقصائد سيدة الغناء العربي أم كلثوم، وحول رؤيتها لمصر أوضحت أن مصر وضعت قدمها على المستقبل ومن الضرورة الوقوف، بجانب بعضنا البعض من أجل الخروج لبر الأمان، وأنها حزنت كثيرًا على سقوط مجموعة من شهداء الأقباط في الحوادث الإرهابية الأخيرة، في طنطا والاسكندرية، مؤكدة أن مصر لم ولن تنسى أبنائها .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجلاء فتحي تؤكد استقرار الحالة الصحية لزوجها حمدي قنديل نجلاء فتحي تؤكد استقرار الحالة الصحية لزوجها حمدي قنديل



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ملكة إسبانيا ليتيزيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - مصر اليوم

GMT 05:15 2019 الإثنين ,22 تموز / يوليو

شركة "بوبيدا" تبحث تنظيم رحلات سياحية إلى مصر
  مصر اليوم - شركة بوبيدا تبحث تنظيم رحلات سياحية إلى مصر

GMT 18:02 2019 الأحد ,21 تموز / يوليو

نجم شهير يتعرّض للطعن في بطنه على المسرح

GMT 04:06 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

اكتشاف مبهر ومثير للجدل على سطح كوكب زحل

GMT 03:30 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

تألّق كيت ميدلتون في فستان رائع باللون الوردي

GMT 12:25 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

عطور عربية للرجال تأسر القلوب

GMT 13:04 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

الساعات الملونة آخر موضة صيف 2019

GMT 13:14 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

أحدث العطور النسائيّة المطروحة في الأسواق

GMT 23:40 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

توقعات الأرصاد خلال الـ72 ساعة المقبلة

GMT 23:39 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

الساعات الملونة آخر موضة صيف 2019
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon