توقيت القاهرة المحلي 17:37:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 17:37:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت لـ"مصر اليوم" عن رؤيتها للدراما التلفزيونية

نجلاء فتحي تؤكد استقرار الحالة الصحية لزوجها حمدي قنديل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نجلاء فتحي تؤكد استقرار الحالة الصحية لزوجها حمدي قنديل

الفنانة نجلاء فتحي
القاهرة ـ محمد عمار

عاشت الفنانة نجلاء فتحي مخلصة للفن، وقدمها المنتج الراحل رمسيس نجيب في السينما، فأصبحت ملكة الأفلام الرومانسية، قدمت على مدار مشوارها أكثر من 100 فيلم، كونت ثنائيات فنية مع العديد من النجوم منهم محمود ياسين و نور الشريف، هي جميلة السينما وفراشتها، وأوضحت نجلاء أنها تعيش حالة سعيدة حاليًا بعد أن لمست حب الجمهور لها ولزوجها الإعلامي الكبير حمدي قنديل، وأن حالته مستقرة بعد أن مر بحالة صحية صعبة خلال الفترة السابقة، موضحة أن سؤال جمهوره عنه دليل على مقدار ما يقدمه من رسالة إعلامية نبيلة.

وأشارت نجلاء فتحي في حوار مع "مصر اليوم" أنها كانت منذ عام تعاني من أزمة صحية، ووقف بجانبها وجاء دورها للوقوف بجانبه، وأن ما يجمعهما الحب والتفاهم، وأن تكريمها من مهرجان أسوان لسينما المرأة أسعدها كثيرًا، ولكنها اعتذرت بسبب ضرورة وجودها، بجانب زوجها .

وعن رؤيتها للسينما الآن أوضحت أن السينما المصرية والفن المصري بصفة عامة دائمًا سباق ودائمًا ما كانت القاهرة هوليوود الشرق، ولا أحد ينكر ذلك موضحة أن الفن هو القوة الناعمة، وعن اللحظات الحزينة واللحظات السعيدة في حياتها، أوضحت أن اللحظات السعيدة في حياتها تتمثل في وجودها مع أفراد أسرتها، وهم في صحة جيدة وجلوسها مع حفيدتها، موضحة أن الجينات الوراثية الفنية في حفيدتها فهي تعشق الموسيقى وتتمنى أن تكون موسيقية عالمية .

وكشفت عن اللحظات الحزينة وهي المرض، ولكنه إبتلاء من الله تعالى إلى جانب فراقها للكثير من أصدقائها، في الوسط الفني منهم نور الشريف والفنان محمود عبد العزيز، وعن أوقات فراغها وكيفية قضاء يومها أشارت إلى أنه لا يوجد وقت فراغ لديها فالاهتمام بأسرتها وخاصة عندما تكون الأسرة، في حاجة لها شيء ممتع وبه عطاء لا يوجد ما يضاهيه، خاصة عندما تجد سعادة على وجوه من تحبهم . 

وأوضحت نجلاء فتحي أنها تحب متابعة الأخبار وقراءة الصحف، ومعرفة آخر الأحداث، وعن مشروعاتها الفنية أِشارت إلى أنها تركز حاليا على أسرتها وإسعادتهم وتلبية إحتياجاتهم، وأنها سعيدة بمشوارها الفني المشرف، موضحة أنها تشاهد ذكرياتها كفيلم سينمائي تفخر به وأِشارت إلى أن الجمهور العربي جمهور وفي، فالفنان عندما يقدم ما يحترم عقل المشاهد وعاداته وتقاليده، يجد حب لا حدود له في المقابل فالفنان مازال قدوة للجمهور، وأن مصر دائمًا ولادة للمواهب وهناك فنانات وفنانين متميزين منهم منى زكي وأحمد حلمي و ياسمين عبد العزيز ومي عز الدين ومنه شلبي وأحمد السقا وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدي .

وعن صديقاتها في الوسط الفني أوضحت أنها تتمتع بحب صديقاتها منهم ميرفت أمين وبوسي، وعن الأغاني التي تحب أن تسمعها في رحلات سفرها للخارج أشارت إلى أن هناك أغنيات تحن لها منهم سلمولي على مصر، ولصباح وقصائد سيدة الغناء العربي أم كلثوم، وحول رؤيتها لمصر أوضحت أن مصر وضعت قدمها على المستقبل ومن الضرورة الوقوف، بجانب بعضنا البعض من أجل الخروج لبر الأمان، وأنها حزنت كثيرًا على سقوط مجموعة من شهداء الأقباط في الحوادث الإرهابية الأخيرة، في طنطا والاسكندرية، مؤكدة أن مصر لم ولن تنسى أبنائها .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجلاء فتحي تؤكد استقرار الحالة الصحية لزوجها حمدي قنديل نجلاء فتحي تؤكد استقرار الحالة الصحية لزوجها حمدي قنديل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجلاء فتحي تؤكد استقرار الحالة الصحية لزوجها حمدي قنديل نجلاء فتحي تؤكد استقرار الحالة الصحية لزوجها حمدي قنديل



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية

GMT 18:28 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

عملاء شركة "تسلا" يشتكون من سيارة "Model3" الكهربائية

GMT 11:42 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

شركة "سامسونغ" تحدد موعد إطلاق أول هواتفها القابلة للطي

GMT 03:03 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

أهم قواعد اتيكيت التعامل في صالونات التجميل النسائية

GMT 08:57 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

نايتلي تُظهر تميُّزها خلال تسلُّمها وسام "OBE"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon