توقيت القاهرة المحلي 11:56:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت لـ"مصر اليوم" أنها تتمنى الوقوف أمام عادل إمام

ياسمين رئيس تؤكّد أنها تسعى إلى تقديم الأدوار الفنية المختلفة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ياسمين رئيس تؤكّد أنها تسعى إلى تقديم الأدوار الفنية المختلفة

الفنانة ياسمين رئيس
القاهرة ـ محمد عمار

كشفت الفنانة ياسمين رئيس أنها دائما تتحدى نفسها في تقديم أدوار جديدة، موضحة أنها تحدّت نفسها في تقديم فيلم مغربي عن أم كلثوم، وهو "البحث عن أم كلثوم، وأنها قدمت الشخصية بشكل جديد، حيث كان التركيز على روح "كوكب الشرق" وتحديها لنفسها في مواجهة الجمهور في العالم وتحقيق شهرة عالمية واسعة استمرت لعقود حتى بعد رحيلها، كما أشارت إلى أنها لم تخشى مقارنتها مع الفنانة صابرين التي قدمت قصة حياة الراحلة.

ياسمين رئيس تؤكّد أنها تسعى إلى تقديم الأدوار الفنية المختلفة

وأضافت ياسمين أن مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن" هو التجربة الأولى لها في الدراما وكانت تريد تقديم شيئًا مختلفًا، موضحة أن "العمل مأخوذ من رواية أدبية لنور عبد الحميد وهي كاتبة جميلة تميز أسلوبها بالسلاسة"، مشيرة إلى أن العمل تدور أحداثه حول فكرة الخيانة بين الزوجين، وتدور أحداثه على جزأين يشاركها البطولة فيه النجم أحمد فهمي، موضحة أن طريقة تناول العمل جديدة فهو يحكي هم زوجين كل منهما يحكي قصته مع الأخر، لافتة إلى أنها سعدت بردود فعل الجمهور بالحلقات الأولى خاصة مشاهدها مع الفنان الكبير أحمد فؤاد سليم، والذي قام بأداء دور الأب لها، كما كشفت أن كل مشاهد البكاء في المسلسل كانت حقيقية، وهو من إخراج أحمد مدحت.

وعن توقيت عرض المسلسل وخاصة أنه أول عمل لها، أوضحت أنه لا يهمها توقيت العرض خاصة أنها تنظر إلى المضمون، وأهم سبب أيضا في عدم انشغالها بوقت التصوير هو أن هناك مجموعة كبيرة من المسلسلات التي حققت نجاحا خارج الموسم الرمضاني بشكل كبير.

وتحدثت ياسمين عن تعرضها الدائم للانتقاد بسبب ملابسها وصورها، حيث أشارت إلى أنها لا تسعى للفت الانتباه ولكنها تحب أن يشاركها جمهورها في كل تفصيله من حياتها، موضحة أنها ليست من الناس المبتعدون عن جمهورهم بالعكس هي تحب جمهورها بشكل كبير، كما تطرّقت إلى السينما فأشارت إلى أن طموحاتها كبيرة وخاصة أنها تريد أن تقدم كل ما هو جديد، متابعة أنها استمعت كثيرا لنصائح المخرج الراحل الكبير محمد خان الذي نصحها بالتميز وتقديم كل ما هو جديد دون النظر إلى ردود الفعل طالما أن اختياراتها تتناسب معها ومع قدراتها كممثلة، مؤكدة أنها تهدي كل نجاح للراحل خان الذي قدمها في "فتاة المصنع" كبطلة.

ياسمين رئيس تؤكّد أنها تسعى إلى تقديم الأدوار الفنية المختلفة

وعن مثلها الأعلى أوضحت، أنها دائما تنظر إلى الفنانة فاتن حمامة كقدوة، لأنها من في فن التمثيل وقدمت كل الأنماط، متابعة أنها تقضي وقت فراغها في البحث عن أفكار تقدمها.

وأوضحت ياسمين تفاصيل علاقتها مع زوجها المخرج هادي الباجوري، لافتة إلى أنه يقف معها دائما في تقديم الجديد ويساعدها في إثبات نفسها، كما لفتت إلى "البيجاما" التي ظهرت فيها في مهرجان دبي والانتقادات التي لاحقتها، بقولها إن ما أرتدته ليس بيجاما بل هو نوع من البدل الخاصة بالسيدات ولكن تشبه البيحاما وهي موضة عالمية أرادت أن تتميز بها في ظهورها بمهرجان دبي العريق، كما كشفت عن أهم هوايتها فأوضحت أنها تحب تغيير شكل البيت، لأنها تحب الديكور والرسم والسباحة كرياضة، موضحة أنها سعيدة بتكوينها ولا تحب أن تقوم بإجراء عمليات تجميل، وأنها تحب شكلها كما هو وتحب كل ملامح وجهها موضحة أن خان نصحها بعدم إجراء عمليات تجميل لأن وجهها سهل يستطيع أن يقدم كل الأدوار وسهل على أي ماكيير أن يخرج أي شخصية من خلاله.

ياسمين رئيس تؤكّد أنها تسعى إلى تقديم الأدوار الفنية المختلفة

وتمنّت ياسمين أن تقف أمام الفنان الكبير عادل إمام، وأيضا تكرار وقوفها أمام الفنان أحمد حلمي لأنه فنان مختلف فدائما يبحث عن تغيير أدواره لذلك تميز، وعن إمكانياتها في تقديم دور لفنانة معاصرة، أوضحت أنها تتمنى أن تقدم دور عن الفنانة نجاة أو الفنانة شادية، وعن الفيلم التي تتمنى أن تعيد  تقديمه من العصر الذهبي للسينما أوضحت أنها تتمنى تقديم إعادة فيلم "الليلة الأخيرة" للفنانة فاتن حمامة مع الراحل محمود مرسي.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين رئيس تؤكّد أنها تسعى إلى تقديم الأدوار الفنية المختلفة ياسمين رئيس تؤكّد أنها تسعى إلى تقديم الأدوار الفنية المختلفة



اختارتها مع الخصر العالي والقماش الوسع والأكمام النصفية

كارول ميدلتون تتألق بموضة المعاطف الفاخرة

لندن ـ مصر اليوم

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
  مصر اليوم - السياح الصينيون يسرقون الجواهر بالأكياس

GMT 03:51 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
  مصر اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 22:47 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق

GMT 03:06 2019 السبت ,06 تموز / يوليو

مهاجم منتخب السنغال يشيد بالأجواء في مصر

GMT 19:19 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

لطيفة تكشف حقيقة زواجها السري من كاظم الساهر

GMT 19:18 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

إنبي يطلب تمديد إعارة ثنائي الزمالك
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon