توقيت القاهرة المحلي 21:47:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 21:47:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت لـ" مصر اليوم" سعادتها بالعمل مع شقيقتها

أيتن عامر تؤكّد تعافيها من وعكة صحية بسبب الأدوية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أيتن عامر تؤكّد تعافيها من وعكة صحية بسبب الأدوية

أيتن عامر
شيماء مكاوي

 كشفت الفنانة المصرية أيتن عامر، عن استعادة صحتها، بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها أخيرًا بسبب تناولها لأدوية لا تتناسب مع طبيعة جسمها، ما تسبب لها في الإصابة بالحساسية، مشيرة إلى أنها تشارك في شهر رمضان لهذا العام بثلاثة أعمال هم مسلسلات " الطوفان "، " فوبيا" ، " أزي الصحة ".

وأوضحت أيتن في حديث خاص لـ "  مصر اليوم "، أن مسلسل الطوفان مأخوذ عن قصة الكاتب بشير الديك، وقد تم تقديمة كفيلم سينمائي عام 1985 ولكن تقديمه كمسلسل مختلف تمامًا عن الفيلم، والمعالجة الدرامية نفسها مختلفة، والتي قدمها المؤلف وائل حمدي، كما أن المخرج العبقري خيري بشارة سيقدمها بشكل فريد من نوعه، مضيفة أنها تقدم دور فتاة متمردة ترغب في الزواج من شخص ترتبط به عاطفيًا وتصر على الزواج منه دون موافقة أهلها.

وتابعت في حديثها عن مسلسل " فوبيا " والتي تشارك في بطولته مع الفنان خالد الصاوي: "أقوم  بدور حبيبة، مذيعة مشهورة تتبنى الحالات الإنسانية في برنامجها وتساعد الفقراء "، حيث نفت تشابهه شخصيتها مع بعض المذيعات المعروفين على الساحة الإعلامية،  وأكدت أن شخصية" حبيبة " لا تشبه أحد من الإعلاميات المعروفات، وأردفت " لقد بذلت مجهودًا كبيرًا في مشاهدة جميع الإعلاميات اللاتي يتبنون الحالات الإنسانية في برنامجهن حتى أقدم شخصية مختلفة لا تشبه أحد وبالفعل ستشاهدون شخصية غير متكررة "، مضيفة :"كما إنني سعيدة جدا بشخصية حبيبة في مسلسل " فوبيا " لأنني لم أقدمها من قبل، فهي بعيدة تمامًا عما قدمته وهي شخصية صعبة للغاية لأنها تمر بالعديد من المراحل المختلفة".

وتحدثت أيتن عن اشتراكها في مسلسل " أزي الصحة " مع الفنان أحمد رزق فقالت :"إن العمل فريد من نوعه والسيناريو مكتوب بحرفية كبيرة جعلها توافق عليه دون أي تردد للمؤلف يوسف معاطي، مستطردة :" أقدم دور فتاة شعبية من عائلة بسيطة وغير ميسورة الحال تعوقها الحالة الإقتصادية من الزواج ممن تحب"، أما عن اشتراكها في عمل مع شقيقتها الفنانة وفاء عامر وهو مسلسل " الطوفان" فعلقت : سعيدة جدًا بهذا الأمر فأنا أعشق العمل مع شقيقتي وفاء، وسنقدم بإذن الله عمل جيد، وأراهن على نجاحه وأنه سيكون من الأعمال الأولى في شهر رمضان المقبل".

ولفتت الفنانة المصرية إلى أن التوفيق بين أعمالها الثلاثة صعب للغاية ويسبب لها الإجهاد الشديد، لكنها تراهن على نجاح الثلاثة أعمال، خاصة أنها جيدة ومختلفة فلم تستطيع رفض أي منهم، موضحة أنها لا تخشى من التواجد على الشاشة بثلاثة أعمال دفعة واحدة في شهر واحد، لاسيما أن دورها في كل منهم مختلف عن الآخر لذا لا يمكن للمشاهد أن يشعر بالملل".

وتحدثت عن ابنتها " أيتن " فقالت :"أحاول ألا أقصر معها أثناء عملي، فأنا أحب أن اتواجد معها بإستمرار، فتواجدي معها هو كل سعادتي".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيتن عامر تؤكّد تعافيها من وعكة صحية بسبب الأدوية أيتن عامر تؤكّد تعافيها من وعكة صحية بسبب الأدوية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيتن عامر تؤكّد تعافيها من وعكة صحية بسبب الأدوية أيتن عامر تؤكّد تعافيها من وعكة صحية بسبب الأدوية



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 07:08 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قلق ودعاء متواصل لفيفي عبده بسبب "نزلة برد"

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

وفاة حارس مرمي الأهلي السابق مصطفي عبدالله بعد صراع مع المرض

GMT 06:46 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صور مُذهلة لهجوم نسر على مجموعة من طيور النورس

GMT 06:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي قيمة راتب لاعب "الزمالك" الجديد

GMT 01:26 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

مد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إلى منتصف تموز

GMT 21:15 2018 السبت ,02 حزيران / يونيو

كوبر يعلن عن مفاجأة سارة بشأن إصابة محمد صلاح
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon