توقيت القاهرة المحلي 10:21:32 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ"مصر اليوم" أنه أيقونة النجاح بالنسبة لها

إيمي سمير غانم تعلن اشتراكها مع والدها في عمل جديد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إيمي سمير غانم تعلن اشتراكها مع والدها في عمل جديد

إيمي سمير غانم
القاهرة - محمد عمار

 كشفت الفنانة إيمي سمير غانم أنها سعيدة بقدوم العام الجديد على أسرتها والتي تتوقع له أن يحمل الكثير من الخير، موضحة أن عام 2017 كان مليئا بالأحداث، ولكنه اختتم بتكريم الفنان سمير غانم من مهرجان القاهرة السينمائي، مشيرة إلى أن والدها يستعد حاليا للعودة لنجوميته في التلفزيون من خلال اشتراكه في مسلسل "وزة وبطة" وهو عمل تلفزيوني كوميدي يجمعها بزوجها الفنان حسن الرداد بعد الزواج.

 وعن عدم تعاونها في الفن منذ سنوات مع الرداد أوضحت في حديث إلى " مصر اليوم" أنها كانت تبحث عن عمل جيد، بخاصة أن الناس سوف تراهم ثنائي فني ولابد أن يكون العمل الذي يجمعهما على مستوى جيد، مشيرة إلى أن آخر عمل جمع بينهما مسلسل "حق ميت" منذ ثلاثة سنوات، وهو من إخراج إسلام خيري، واضافت أن العمل يناقش الكثير من القضايا الاجتماعية بأسلوب ساخر.

 وعن تمسكها بوالدها في العمل أوضحت أن والدها هو أيقونه الفن بالنسبة لها ولشقيقتها، مشيرة إلى أن أعمال دنيا نجحت نجاحا كبيرا وقد اشترك معها والدها، وبالتالي هي تتمنى للعمل النجاح لذلك أصرت على وجود والدها معها، موضحة أنها قدمت مع والدتها الكثير من الأعمال وحققت معها نجاحا كبير في مسلسل "حق ميت" وتريد أن تحقق النجاح نفسه مع والدها الفنان الكبير.

 وعن اشتراكها في الإعلانات التوعوية التي تدعو للوقوف بجانب أطفال مصر الفقراء من أجل عمل حملة للقضاء على معاناة البرد، أوضحت أنها قبلت العمل في إعلان توعوي على نحو تطوعي مبينة أنها لم تتقاض أي مبلغ مالي من أجل الإعلان، ولكن كل ما كان يهمها هو تقديم شيء يساعد في رفع معاناة الفقراء، مشيرة أنها ليست وحدها التي تتسابق في عمل الخير ولكن هناك عدد كبير الفنانين والفنانات اشتركوا في مثل هذه الإعلانات.

 وعن العمل مع دنيا، أكدت أن دنيا شقيقتها الكبرى وهي دخلت الفن قبلها، وبالتالي خبرتها أكبر منها، مشيرة إلى أن العمل مع دنيا متعة، وأنها نجحت معها في مسلسل "نيللي وشريهان"، وحقق العمل نجاحا كبيرا، موضحة أنها تتمنى أن تكرر التجربة قريبا، لكن في انتظار نص جيد يفرض نجاحه مثل "نيللي وشريهان"، وعن قضاء وقت فراغها بيَّنت أنها تتابع الأحداث جيدا، إلى جانب محبتها للجلوس مع عائلتها، حيث أنها "كائنة بيتوتية" تحب الحياة العائلية والمنزلية.

 وعن أهم هوايتها كشفت أنها تهوى الابتكار وتحب تغيير الديكورات باستمرار، وعن قراءاتها أشارت إلى أنها تحب الجرائد ومتابعة الأحداث الفنية والسياسية على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وعن أهم الرياضات التي تحبها أوضحت أنها تحب الجري على العجلة الثابتة أو الجري في أماكن خضراء مضيفة أنها تحب السباحه أيضا.

 وبخصوص علاقتها بحسن الرداد أوضحت أن حسن رجل طيب وزوج مثالي داعية الله أن يبعد عنهما الحسد، وبشأن الأكلات التي تحبها بيَّنت أنها تعشق الأكلات المصرية جدا ومنها المعكرونة والمحاشي والملوخية، وبخصوص الفنانة دلال عبد العزيز وعلاقتها معها كشفت أن والدتها الفنانة دلال عبد العزيز هي أم حنون، تجمع العائلة دائما وتطمئن علينا يوميا، أعلنت أنها تعلمت منها الكثير مع والدها، حيث أنهما ملتزمان كثيرا في مواعيدهما ويحترمان فنهما كثيرا لذلك أحبهما الجمهور ومازال يحبهما. وعن الأدوار التي تحبها للفنانة دلال عبد العزيز أكدت أن لها مجموعة من الأدوار المهمة في مسلسلات "لا ، وكفر عسكر ، إبن الأرندلي" وعن والدها بيَّنت أنها تحب له "فطوطة" في فوازير رمضان، و"ميزو"، و"كابتن جودة".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمي سمير غانم تعلن اشتراكها مع والدها في عمل جديد إيمي سمير غانم تعلن اشتراكها مع والدها في عمل جديد



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 12:32 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

وفاة الفنان شوقى طنطاوى عن عمر يناهز 66 عاما

GMT 23:57 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 20:57 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

زلزال بقوة 6.6 ريختر يضرب ولاية كاليفورنيا

GMT 23:48 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

روبوت صغير يجر طائرة يفوق وزنها 3 أطنان بسهولة

GMT 18:48 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

عطور فخمة من وحي النجمات العربيّات
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon