توقيت القاهرة المحلي 23:56:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 23:56:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكّد لـ " مصر اليوم " أن قضيته شارفت على نهايتها

سعد لمجرّد تجاوز الضغوطات النفسية لإيمانه ببراءته

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سعد لمجرّد تجاوز الضغوطات النفسية لإيمانه  ببراءته

سعد لمجرّد
بيروت ـ ميشال حداد

 كشف الفنان المغربي سعد لمجرد لـ " مصر اليوم " ان وكيله القانوني ايريك ديوبون موريتي منعه من اجراء أي مقابلة تلفزيونية او اذاعية ريثما تتضح حقيقة القضية التي ادخلته الى السجن، وتصب في خانة اتهام فتاة فرنسية له بالاعتداء عليها. واشار الى ان الحقائق بدأت بالظهور الى العلن بعد ان برع فريق الدفاع الخاص به في تفكيك شيفرة المكيدة التي تعرض لها قبل فترة وقال : ايماني كبير بالله و بالعدالة وانني على ثقة ان قضيتي وصلت الى نهايتها وسوف ادلي بكل التفاصيل في حال وجد المحامي الخاص بي ان الوقت بات مناسباً .

لمجرد نفى ان يكون هناك أي عمل فني له في الوقت الحالي خلال تمضيته فترة الاقامة الجبرية في فرنسا بعد وضع طوق الكتروني حول قدمه لمراقبة تحركاته .واوضح ان عودته الى الغناء قريبة في حال انتهت قضيته التي يجدها لم تسلبه محبة الناس وقال : بالعكس هناك محبة مضاعفة وتعاطف كبير من الناس و الاتهامات التي رميت في طريقي لم تجردني تلك النعمة التي اشكر الله عليها , واجد انني اكثر قوة مما مضى على المستوى النفسي و الفني .

سعد لمجرد اوضح انه صام شهر رمضان المبارك وهو يمضي يومياته في منزله ويتابع التلفزيون ويعزف الموسيقى ويلتقي ببعض اصدقائه حيث قال : حصة اللقاءات اليومية تكون مع اهلي واتصل بين الحين والاخر ببعض معارفي في المغرب و الدول العربية , بفضل الله تجاوزت الضغوطات النفسية لانني بريء من كل الاتهامات التي رميت على عاتقي .

وكانت فتاة فرنسية تدعى لورا بريول قد اتهمت سعد لمجرد قبل فترة باغتصابها و ضربها داخل غرفته في فندق شهير بالعاصمة الفرنسية باريس بعد ان امضى معها ساعات السهر في احدى الحانات المعروفة , وقد توجهت تلك العشرينية الى مركز الشرطة وتقدمت بدعوى ضد الفنان المغربي الذي جرى اعتقاله فجراً و مداهمة مقر اقامته و قد سجن على ذمة التحقيق وفشلت جميع المحاولات في اطلاق سراحه حتى نال الحرية بشكل مشروط قبل اشهر ووضع طوق الكتروني حول قدمه لمراقبة تحركاته ريثما يتم البت في قضيته داخل اروقة القضاء الفرنسي .

وكانت لورا بريول قبل شهرين تقريباً قد تعرضت لموقف مشابه بعد توقيف سيارة كانت بداخلها و العثور على مواد مخدرة بحوزتها وهي الناحية التي يجدها فريق الدفاع عن المجرد مفيدة و تخدم قضيته .

وكانت معلومات غير دقيقة قالت ان لمجرد سيغني رغم الطوق الالكتروني وهو يستعد لاطلاق اغنية جديدة و كلها استنتاجات غير صحيحة نشرت فقط لاثارة الفضول و البلبلة في وسائل الاعلام .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد لمجرّد تجاوز الضغوطات النفسية لإيمانه  ببراءته سعد لمجرّد تجاوز الضغوطات النفسية لإيمانه  ببراءته



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد لمجرّد تجاوز الضغوطات النفسية لإيمانه  ببراءته سعد لمجرّد تجاوز الضغوطات النفسية لإيمانه  ببراءته



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 22:13 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

اشتباه في إصابة 30 تلميذًا بالتسمم في المنيا

GMT 08:24 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

إيناس النجار في أحدث جلسات التصوير تظهر جمالها

GMT 23:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 13:52 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

غونزالو هيغواين يقترب من الرحيل عن الدوري الإيطالي

GMT 03:08 2018 الإثنين ,04 حزيران / يونيو

انخفاض أسعار الدواجن في الأسواق المصرية الإثنين

GMT 18:13 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أزمة كبيرة تُواجه توران بعد إقالة مُدرّب جالطة سراي

GMT 17:51 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

رونالدو يُوجّه جزءًا من أمواله للمشروعات الاجتماعية
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon