توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبدت لـ "مصر اليوم" سعادتها بتكريمها في مهرجان الإسكندرية

نادية لطفي توضح أن الفن حياتها وتفخر كثيرًا بمشوارها وأدوارها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نادية لطفي توضح أن الفن حياتها وتفخر كثيرًا بمشوارها وأدوارها

الفنانة نادية لطفي
القاهرة ـ محمد عمار

أعربت الفنانة نادية لطفي، عن سعادتها بتكريمها من قبل مهرجان الإسكندرية السينمائي لهذا العام، مشيرة إلى أنها راضية تمامًا عن مشوارها الفني، ولم تتنازل في يوم ما عن مبادئها أثناء العمل، موضحة أن هناك مجموعة من أفلامها قريبة إلى قلبها، منها "الناصر صلاح الدين، النظارة السوداء، والخائنة"، موضحة أنها سعيدة بالشعب المصري وطيبته وسؤاله عنها كثيرًا أثناء محنة مرضها الأخير .

نادية لطفي توضح أن الفن حياتها وتفخر كثيرًا بمشوارها وأدوارها

وأضافت لطفي في حديث خاص إلى "مصر اليوم" قائلة "إن الفن هو حياتها وتاريخها وتفخر به كثيرا منذ بدايتها في فيلم سلطان مع الفنان الكبير فريد شوقي"، موضحة أنها تفخر بكل أعمالها ولم تندم في يوم على أي عمل قدمته في مختلف مراحل حياتها الفنية، مشيرة إلى أن هناك فنانين شباب تحبهم كثيرا وتحب مشاهدتهم منهم دنيا وإيمي سمير غانم، أحمد حلمي ومنى زكي اللذان يسألان عنها باستمرار، هاني سلامة، عمرو سعد، ياسمين عبد العزيز، غادة عادل، مي عز الدين كل هؤلاء نجوم جدد يتمتعوا بجماهيرية عريضة وحريصين دائما على محافظتهم على ثقة جمهورهم فيهم.

نادية لطفي توضح أن الفن حياتها وتفخر كثيرًا بمشوارها وأدوارها

ذكرياتها في الإسكندرية
وعن مدينة الإسكندرية التي ستكرم فيها، قالت إنها عروس البحر المتوسط وأنها تعشقها منذ الصغر وبها ذكريات عديدة، منها تصوير فيلم الناصر صلاح الدين مع الراحل يوسف شاهين، مشيرة إلى أنها تحب أهلها الذين يتسمون بالطيبة، مشيرة إلى أن هناك عدد كبير من أصدقاءها وزملائها من هذه المحافظة الجميلة منهم سمير صبري ومحمود عبد العزيز .

قصة حياتها :
وبشأن فكرة تقديم قصة حياتها في عمل قالت إن حياتها مثل أي سيدة عاشت وتربت في مصر تحب بلدها كثيرًا وكان لديها موهبة الفن، مشيرة إلى أن حياتها هي خاصة بها ومشوارها الجميع يعرفه .

نادية لطفي توضح أن الفن حياتها وتفخر كثيرًا بمشوارها وأدوارها

أهم المشاهد:
وتابعت الجندي أن هناك مجموعة من المواقف لا تنساها منها في فيلم "النظارة السوداء" مع الفنان الراحل أحمد مظهر وهو الفيلم التي تعتبره تغييرًا في نمط أدوارها، وعن لقاءها مع الفنان عبد الحليم حافظ، قالت إن حليم كان شخصية طيبة كثيرًا، وسعدت بالعمل معه في أبي فوق الشجرة وقبله في فيلم الخطايا، موضحة أنه كان فنان صادق وحساس لذلك يعيش حتى الأن وسط جمهوره .

وقت الفراغ
وأشارت إلى أنها دائما ما تحب لسماع نشرات الأخبار لمعرفة الجديد. وعن سماعها للأغاني من وقت لآخر، لفتت إلى أنها مازالت تعشق سيدة الغناء العربي السيدة أم كلثوم لأنها لا تعوض إلى جانب سماعها لأغاني عبد الحليم حافظ. وعن أمنيتها في المستقبل، أوضحت أنها تتمنى أن تعيش الأمة العربية  في أمن وأمان من أي يد غاشمة تحاول العبس في أمن الوطن العربي .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادية لطفي توضح أن الفن حياتها وتفخر كثيرًا بمشوارها وأدوارها نادية لطفي توضح أن الفن حياتها وتفخر كثيرًا بمشوارها وأدوارها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon