توقيت القاهرة المحلي 23:56:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 23:56:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكّدت لـ" مصر اليوم" أنها تختار مايناسبها من الأعمال

رانيا فريد شوقي تكشف دورها مع عادل إمام في " عوالم خفية "

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رانيا فريد شوقي تكشف دورها مع عادل إمام في  عوالم خفية

الفنانة رانيا فريد شوقي
القاهرة - شيماء مكاوي

 كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي سعادتها البالغة بالاشتراك في مسلسل " عوالم خفية " الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام ، والمقرر المشاركة به في المارثون الرمضاني المقبل، وقالت : عندما عرض علي الاشتراك في مسلسل " عوالم الخفية " الذي يقوم ببطولته الزعيم عادل إمام وافقت على الفور ، فشرف لأي فنان الاشتراك في عمل من بطولة هذا الفنان العظيم ، كما أن العمل مكتوب بحرفية كبيرة ومختلف وفكرته جديدة .

وقالت في حديث خاص إلى  "  مصر اليوم "  عن دورها في العمل إنها تقوم بدور فنانة ضمن سياق أحداث العمل ، لها قصة محددة مع بطل العمل " عادل إمام " الذي يقوم بدور روائي وكاتب صحافي ، يكشف قضية فساد كبيرة في الدولة ، ولا أريد أن أحرق تفاصيل حتى تكون مفاجأة للمشاهدين .وتتحدث عن العمل مع الفنان عادل إمام وقالت : العمل معه متعه بكل ما تحتويه الكلمة من معنى ، لا يمكن أن أصف مقدار سعادتي وأنا في "لوكيشن" التصوير ، فالعمل معه ذو مذاق خاص لأي فنان .

وتنتقل رانيا للحديث عن اشتراكها في مسلسل " أبو العروسة " الذي يعرض لها حاليًا على إحدى القنوات الفضائية محققًا نجاحًا كبيرًا وقالت : مسلسل " أبو العروسة " مسلسل اجتماعي فريد من نوعه ، فقد استطاع هذا العمل الدرامي أن يعيد الأسرة للشاشة مرة أخرى منذ تقديم الأعمال الاجتماعية القديمة مثل ليالي الحلمية والعائلة وغيرها من الأعمال الدرامية الثرية .وبالتالي هو عمل فني متكامل لذا حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على الشاشة ، كما أنه يتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية الموجودة بالفعل بشكل واقعي في المجتمع ويلقي الضوء عليها بصورة أو بأخرى ، فيتناول مشاكل الفوارق بين الطبقات والزواج وهموم الشباب ، والبطالة ، والخيانة الزوجية بكل صورها وأشكالها المختلفة ، ويتناول مشكلة تعاطي المخدرات للشباب وكيفية تداولها فيما بينهما ، وغيرها من المشاكل المتعددة في إطار درامي جميل .

وأضافت أنها تقوم بدور " نيرة " ، الزوجة التي تعاني من مشاكل مع زوجها الذي اعتاد خيانتها وهو يعمل " محام " ، وهي متأكدة تمامًا من خيانته لها ، وتحاول أن تظهر أمامه شعور بعدم الاهتمام بهذا الأمر ، وتتغلب على مشاكلها بنوع من الهدوء والحكمة ، بالانغراس داخل حياة أخرى مع صديقتها ، وممارسة الرياضة ، ولكن تحدث العديد من المفارقات والأحداث بعد ذلك ، وتقرر الانتقام من زوجها وتتوالى الأحداث .

وأعلنت أسباب غيابها عن الشاشة منذ تقديمها لمسلسل " المغني " ومسلسل " سلسال الدم " وقالت : لا يهمني التواجد باستمرار بقدر ما يهمني قيمة الدور الذي أقدمه ، وأن يتناسب مع مشواري الفني ، و أنه من الأفضل أن أدرس جيدًا العمل الذي أقدمه بشكل كامل والدور الذي أقدمه أيضًا.

وأوضحت "رانيا " معايير اختيارها لأعمالها وقالت : أختار الدور الذي يعلم في أذهان المشاهدين ، ولا يهمني مساحة الدور ولكن يهمني مدى تأثيره على الجمهور .وإلي ذلك تحدثت رانيا عن تعاقدها على مسلسل " بالحب هنعدي" الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية القديرة " سميرة أحمد " ، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل ، وقالت : سعيدة للغاية لتكرار التعاون مع فنانة كبيرة بحجم الفنانة سميرة أحمد بعد أن اشتركت معها في مسلسل " ماما في القسم " من قبل ، وفي هذا العمل أقوم بدور أبنتها أيضًا ولكن الدور مختلف تمامًا فأقوم بدور زوجة يتوفى زوجها وتقرر عدم الزواج من أجل تربية ابنها ولكنها تواجه العديد من المشاكل ، التي تكشفها أحداث العمل ".

مسلسل "بالحب هنعدي" بطولة عدد كبير من الفنانين منهم سميرة أحمد ، و حسين فهمي ، وحسن يوسف ، ويوسف شعبان، وعزت أبو عوف ، و أحمد فهمى وبشرى وأحمد داود ، وتأليف يوسف معاطي وإخراج رباب حسين .

وكشفت أسباب غيابها عن السينما وقالت : لم يعرض علي أعمال سينمائية تناسبني هذا هو السبب الرئيسي الذي جعلني أبتعد عن السينما ولا توجد لدي أسباب أخرى  .وعلى جانب آخر تحدثت " رانيا " عن والدها الفنان الراحل فريد شوقي وقالت : تعلمت منه الالتزام وحب الفن وحب عملي حتى أستطيع النجاح وهذه القاعدة أسير عليها دائمًا في حياتي العملية واستفدت منها كثيرًا .وتحدثت عن ابنتيها " ملك وفريدة " وأعلنت أن ابنتها " ملك " عاشقة لفن الاستعراض والتمثيل كثيرًا ولديها الموهبة بالفعل ولكنني دائمًا أنصحها بأن تهتم بدراستها أولًا وتنمية موهبتها أيضًا قبل دخولها مجال الفن ، أما " فريدة" فهي بمثابة " مصممة أزياء " فهي تهتم كثيرًا بالموضة والملابس وكيفية تنسيقها مع بعضها البعض ، وأتمنى من كل قلبي النجاح والسعادة فهما كل حياتي .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا فريد شوقي تكشف دورها مع عادل إمام في  عوالم خفية رانيا فريد شوقي تكشف دورها مع عادل إمام في  عوالم خفية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا فريد شوقي تكشف دورها مع عادل إمام في  عوالم خفية رانيا فريد شوقي تكشف دورها مع عادل إمام في  عوالم خفية



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 22:13 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

اشتباه في إصابة 30 تلميذًا بالتسمم في المنيا

GMT 08:24 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

إيناس النجار في أحدث جلسات التصوير تظهر جمالها

GMT 23:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 13:52 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

غونزالو هيغواين يقترب من الرحيل عن الدوري الإيطالي

GMT 03:08 2018 الإثنين ,04 حزيران / يونيو

انخفاض أسعار الدواجن في الأسواق المصرية الإثنين

GMT 18:13 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أزمة كبيرة تُواجه توران بعد إقالة مُدرّب جالطة سراي

GMT 17:51 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

رونالدو يُوجّه جزءًا من أمواله للمشروعات الاجتماعية
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon