توقيت القاهرة المحلي 23:56:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 23:56:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -

لم تشارك في أعمال مسرحية لانشغالها بالسينما

نادية الجندي تؤكد تمسكها بمسلسل "المنظومة" ولن تتنازل عنه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نادية الجندي تؤكد تمسكها بمسلسل المنظومة ولن تتنازل عنه

نادية الجندي
القاهرة - محمد عمار

 أكدت الفنانة نادية الجندي أنها ما زالت متمسكة بمسلسل "المنظومة"، والتي تعتبره مشروعها التي تتمسك به ولا تستطيع أن تتنازل عنه لأنه عمل جيد يناقش مجموعة من القضايا المهمة، مشيرة إلى أنها تأخرت في بداية التصوير بسبب أن العمل يحتاج لإنتاج يليق بموضوعه، وبالتالي تنتظر التحضيرات الخاصة به من جميع النواحي الإنتاجية والفنية.

وفيما بتعلق بالسينما، أوضحت الجندي، أن السينما هي تاريخها التي تتشرف به، وأنها دائمًا تسعى لتقديم كل ما هو جديد فيها، مشيرة إلى أنها سعيدة بقيام التليفزيون المصري بعرض حوار قديم لها عام 1981 بعد عرض فيلم "الباطنية"، لافتة إلى أنها تعتز بكل أفلامها لكن "الباطنية" له عندها معزة خاصة لأنه عمل احتوى على المضمون الجيد الذي سعى لتحذير المجتمع المصري من أخطار المواد المخدرة.

وأشارت الجندي، إلى أنها لم تنسى الثناء الذي وجدته حينها من الناقد الكبير الراحل عبدالله أحمد عبدالله، وعن علاقتها بجمهورها أوضحت أن جمهورها هو عائلتها الذي يحميها كثيرًا ويجعلها تبدع في أعمالها، فهي دائمًا تتريث من أجل تقديم كل ما هو جديد، وبشأن نجاح مسلسل "أسرار"، لبنت أنه قصة بوليسية اجتماعية تناولت الكثير من الأحداث، وأن نسبة المشاهدة على اليوتيوب عالية، منوهة بأن الجمهور حاليًا ينجذب للعمل الجيد ومن الممكن أن يتم التعارف عليه بعد متابعته، مبينة أن ارتفاع الذوق العام وحب الجمهور لرؤية أعمال جيدة هو ما شجع شركات الإنتاج الكبيرة لتقديم كل ما هو جديد ومتنوع.

وبالنسبة للمسرح، أبرزت الجندي، أنها لم تقدم مسرح حيث أن السينما كانت تشغلها كثيرًا خاصة أنها كانت تريد أن تثبت نجاحات متتالية وأن تبعد الألسنة عنها، وأن تثبت أن النجاح ليس صدفة، وعن رؤيتها للفنانيين الشباب، أشارت إلى أن هناك مجموعة من النجوم الشباب مبشرين بالخير منهم دنيا سمير غانم وأحمد فلوكس وأحمد سعيد عبدالعني ومحمد رمضان والسقا وياسمين صبري ومنى زكي.

وبخصوص احتمالية عودتها للإنتاج مرة أخرى، نوهت الجندي بأن الإنتاج حاليًا يحتاج إلى دراسة متعمقة حتى يتم تقديم عمل جيد وله عائد مادي جيد المهم ألا يخسر المنتج، وعن الرياضة المفصلة لها، أوضحت أنها مازالت تجري صباحًا لأن الجري في الصباح يفتح الرئتين ويزيد نشاطها، مشيرة إلى أن حبها للناس وتسامحها هو الذي يجعلها بملامح شابة دائمًا، وفيما يتعلق بأحلامها، أكدت أنها سعيدة بمصر وبإنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مبينة أنها تثق جيدًا في أن مصر ستعود إلى الرخاء على يد السيسي الذي دافع عن البلد ووضع يده في يد الشعب المصري لبنائها من جديد.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادية الجندي تؤكد تمسكها بمسلسل المنظومة ولن تتنازل عنه نادية الجندي تؤكد تمسكها بمسلسل المنظومة ولن تتنازل عنه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادية الجندي تؤكد تمسكها بمسلسل المنظومة ولن تتنازل عنه نادية الجندي تؤكد تمسكها بمسلسل المنظومة ولن تتنازل عنه



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 22:13 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

اشتباه في إصابة 30 تلميذًا بالتسمم في المنيا

GMT 08:24 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

إيناس النجار في أحدث جلسات التصوير تظهر جمالها

GMT 23:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 13:52 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

غونزالو هيغواين يقترب من الرحيل عن الدوري الإيطالي

GMT 03:08 2018 الإثنين ,04 حزيران / يونيو

انخفاض أسعار الدواجن في الأسواق المصرية الإثنين

GMT 18:13 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أزمة كبيرة تُواجه توران بعد إقالة مُدرّب جالطة سراي

GMT 17:51 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

رونالدو يُوجّه جزءًا من أمواله للمشروعات الاجتماعية
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon