توقيت القاهرة المحلي 13:11:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ"مصر اليوم" عن بعض أسرار حياتها الفنية والشخصية

منه شلبي تعلن أن "نوارة" كان نقطة تحوُّل في حياتها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - منه شلبي تعلن أن نوارة كان نقطة تحوُّل في حياتها

الفنانة منه شلبي
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة منه شلبي عن بعض أسرار حياتها الفنية والشخصية، فقالت إنها تحتفظ دائما بألعابها منذ أن كانت صغيرة، كما أنها تحتفظ أيضا بشنط المدرسة في مراحلها المختلفة، موضحة أنها عندما تجلس مع نفسها تتذكر أيام الطفولة لأن هذه العادة تكسبها طاقات إيجابية تستطيع بعدها إستئناف حياتها الفنية بشكل أكثر إبداعا، مشيرة الى أن فيلم "نوارة" والذي قدمته مع المخرجة هالة خليل، يعتبر من أقوى الأفلام التي ظهرت في هذا العام 2016 .

وأوضحت الفنانة منة أن الفيلم تناول حلم فتاة بسيطة في أن تجد من تحب والمتغيرات المجتمعية التي حدثت أعقاب ثورة "25 يناير" مشيرة الى أن عرض الفيلم في أكثر من عشرة مهرجانات دولية دليلا على قيمته .

وعن تركيزها في السينما قالت منة شلبي لـ"مصراليوم" إنها لا تحسبها هكذا بل الدور الجيد هو ما يجعلها تخرج من بيتها لتصويره، موضحة أن وجود فيلمين في عام واحد هو من قبيل الصدفة وهما "نوارة" و"الماء والخضره والوجه الحسن"، نافية أي خلاف نشأ بينها وبين الفنانة الكبيرة ليلى علوي، موضحة أن ليلى تاريخ كبير وأستاذة كبيرة وكل الشائعات التي وردت في الصحافة عن هذا الموضوع غير حقيقي تمامًا. وأضافت "علاقتي بليلى بدأت منذ حديث الصباح والمساء ودائما لا يوجد خلاف بيني وبين أحد فكلهم أصدقاء وزملاء وأساتذة". وعن الفيلم التي كانت تحلم بالعمل فيه أوضحت أنها أحبت فيلم "بنات إبليس" وهو من إنتاج والدتها الفنانة زيزي مصطفى، مشيرة الى أنها عندما أستمعت الى والدتها عن هذا العمل تحمست له وتمنت أن تكون موجوده في هذا العصر بسبب حب الفنانيين لبعضهم البعض ووقوفهم بجانب والدتها حتى يظهر العمل بصورة لائقة.

 وعن الشائعات التي ظهرت عن إرتباطها أوضحت أنها إذا تمت خطبتها أو زواجها ستعلن للناس فلا يوجد في إستقرار الحياة شيء تخفيه. وعن المواقف التي حدثت لها منذ دخولها الفن قالت إنها لا تنسى المخرج الراحل الكبير رضوان الكاشف الذي قدمها في فيلم "الساحر" مع الفنان الكبير محمود عبد العزيز والفنانة سلوى خطاب، مشيرة الى أن كواليس هذا العمل كانت قريبة إلى قلبها خاصة أنها كانت صغيرة في السن. وقالت إن "الفنان الكبير محمود عبد العزيز كان لا يبخل عليها بالنصيحة وكان يعاملها كأبنته بالفعل حتى تندمج في الدور الذي كانت تؤديه وهو دور إبنته في فيلم الساحر مشيرة أنه عند إفتتاح الفيلم والدتها صرخت في وجهها بسبب إندهاشها من أدائها المتميز في العمل".

وعن جرأتها في إختيار موضوعاتها قالت "دائما ما أبحث عن التميز فقد ألقيت نفسي في النيل في أحد مشاهد فيلم هي فوضى ولم أخف، حتى أن الراحل يوسف شاهين قال عني بعد هذا المشهد أنني مقاتله . وعن أصدقائها المقربين في الوسط الفني قالت "لدي العديد من الأصدقاء القريبين منهم ريهام عبد الغفور ... منى زكي ... مي عز الدين ... وماندو العدل .. يسرا .. ليلى علوي . أشرف عبد الباقي .. وعن تغيير "النيولوك" الخاص بها أوضحت أنها كثيرا ما تقوم بفعل الأشياء التي تعبر عنها، فكثيرًا ما تقصر شعرها أو تجعله طويلا، موضحة أنها حالة مزاجية مثل إرتداء الملابس. ففي بعض الأوقات ترتدي البنطلون والبعض الأخر الفستان، موضحة أن هناك أماكن تحتم عليها إرتداء ملابس معينه مثل المهرجانات الدولية  التي ترتدي أبهي فساتين وتكون في أبهى صورها .

وعن الألوان التي تحبها قالت أنها تعشق الأزرق والأصفر والبينك والأبيض والأسود .والأخضر. وعن قضاء أوقات فراغها أوضحت أنها دائما ما تذهب إلى حدائق الأطفال لتلعب معهم .. ومشاهدة المباريات العالمية منها فريق برشلونة التي تعشقه وعن أخر أعمالها أوضحت أن مسلسل "واحة الغروب" هو عملها الجديد المقبل وهو تحت التحضير .ليظهر في 2017 موضحة أنها وصلت لمرحلة نضج فني يجعلها تنتظر الموضوعات التي تقدمها للمشاهدين  ..

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منه شلبي تعلن أن نوارة كان نقطة تحوُّل في حياتها منه شلبي تعلن أن نوارة كان نقطة تحوُّل في حياتها



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
  مصر اليوم - السياح الصينيون يسرقون الجواهر بالأكياس

GMT 22:47 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق

GMT 01:33 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

مورينيو يفند اسباب خروج مصر من "الكان 2019"

GMT 01:14 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

نجوى كرم تتألق فى أحدث ظهور لها بفستان مميز
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon