توقيت القاهرة المحلي 17:37:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 17:37:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بيّنت لـ"مصر اليوم" أنّها تقضي وقت فراغها في الرسم

دنيا سمير غانم تكشف أنّها تحب العمل مع شقيقتها إيمي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - دنيا سمير غانم تكشف أنّها تحب العمل مع شقيقتها إيمي

الفنانة دنيا سمير غانم
القاهرة ـ محمد عمار

عبّرت الفنانة دنيا سمير غانم، عن سعادتها بردود فعل الجمهور على مسلسلها "في اللا لا لاند"، موضحة أنها تعشق تقديم الأعمال التي تطرح مشكلة وتحلها ولكن بأسلوب خفيف، ومشيرة إلى أنها تستطيع أن تقدم مختلف الأدوار ولكنها أرادت أن تقدّم مسلسلات خفيفة حتى تكون ضيفة محببة إلى قلب الجمهور.

وأكّدت دنيا سمير غانم، في مقابلة خاصّة مع "مصر اليوم"، أنّها تفتقد التعاون مع شقيقتها الفنانة الشابة إيمي، ومشيرة إلى أنّه "العام الماضي في مثل هذه الأيام كانت تتلقى تهنئة الجمهور على نجاحهما معها في مسلسل نيللي وشريهان ولكن ظروف العمل هذا العام لم يتيح لإيمي الدور الذي يتناسب معها"، وعن نجاحها في أن تكون ضيفة معتادة في رمضان على المشاهدين أشارت إلى أنّ "العمل الجيّد توفيق من الله تعالى وليس تخطيط من الفنان، "لهفة" و"نيللي وشريهان" و"اللالالاند"، أعمال جميعها تناقش مشكلات إجتماعية مهمة منها الطموح و الترابط بين الأسرة ومواجهة المشكلات اليومية ولكن بأسلوب بسيط يجعل المشاهد يشاهد العمل بصدر رحب لأنه سيقابل إبتسامة من خلال الفنانيين المشتركين في هذا العمل.

وتحدّثت غانم، عن وجود والدها الفنان الكبير سمير غانم، مشيرة إلى أنها تعشق التعامل مع والدها بشكل كبير، وأنها عندما تتعامل مع أحد من عائلتها في عمل فني لا تتعامل على أنه شخص يقرب لها فقط ولكنها تتعامل معه على أنه فنان كبير، منوّهة إلى أنها تعاونت مع والدتها كثيرًا في مجموعة من الأعمال ومع شقيقتها أيضا ومع والدها، وعن وجود أي شخص من عائلتها في كل عمل لها من أعمالها الأخيرة أوضحت أنها تتفاءل بهم وتسعى حتى تظهر معهم في أعمال مختلفة .

وأشارت غانم إلى أنّ علاقتها بزملائها، علاقة أخوه وصداقة، موضحة أن منى زكي و ياسمين عبد العزيز وهنا الزاهد، من أقرب أصدقائها، وعن الأعمال التي تسعى لتقديمها في الفترة المقبلة أفادت بأن العمل الجيّد هو الذي يجذبها في السينما أو التليفزيون، وأنها تتمنى تقديم شخصية تاريخية في عمل تاريخي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت غانم أنّها تعشق العمل مع الدكتور الفخراني ولا تنسى أنه أول من وقفت أمامه في مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة"، مشيرة إلى أنّ هناك مجموعة كبيرة من المسلسلات المميزة في رمضان الجاري، وهي تتابع "كفر دلهاب"، "30 يوم"، "وضع أمني"، و"عفاريت عدلي علام"، وأنّ الأكلات التي تحب تناولها أوضحت أنها تعشق المكرونة والكنافة والقطائف في شهر رمضان الكريم، وعن ما يدور عن تقديم جزء ثانٍ من فيلم "لف ودوران"، أشارت إلى أنها لم تسمع أي شيء عن هذا، وأن شخصية الفنان أحمد حلمي تدلّ على أنه دائمًا يقدمّ كل جديد ولا يحب أن يحبس نفسه في دور معين فترة طويلة، ومنوّهة إلى أنها تحب قضاء أوقاتها مع إبنتها للعب والمرح .

وأشارت غانم إلى أنّها تحب قضاء وقت فراغها في الرسم وممارسة الخياطة، موضحة أنها صنعت الكثير من ملابس إبنتها بنفسها إلى جانب حبها لممارسة العديد من أنواع الرياضة منها ممارسة السباحة والتنس والمشي، وعن الأفلام التي تحب مشاهدتها بيّنت أنها تحي مشاهدة الأفلام الرومانسية الأجنبية، ودائما ما تشاهد فيلم "أساطير الخريف" للنجم العالمي براد بيت، وأنها تعشق أفلام الفنانة سعاد حسني وتتمنى أن تعيد تقديم فيلم "صغيرة على الحب".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا سمير غانم تكشف أنّها تحب العمل مع شقيقتها إيمي دنيا سمير غانم تكشف أنّها تحب العمل مع شقيقتها إيمي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا سمير غانم تكشف أنّها تحب العمل مع شقيقتها إيمي دنيا سمير غانم تكشف أنّها تحب العمل مع شقيقتها إيمي



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية

GMT 18:28 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

عملاء شركة "تسلا" يشتكون من سيارة "Model3" الكهربائية

GMT 11:42 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

شركة "سامسونغ" تحدد موعد إطلاق أول هواتفها القابلة للطي

GMT 03:03 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

أهم قواعد اتيكيت التعامل في صالونات التجميل النسائية

GMT 08:57 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

نايتلي تُظهر تميُّزها خلال تسلُّمها وسام "OBE"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon