توقيت القاهرة المحلي 05:27:49 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 05:27:49 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكّد لـ" مصر اليوم"سعيه عن الإختلاف والتميز

أحمد زاهر مفتاح اللغز في قصة "هروب اضطراري"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أحمد زاهر مفتاح اللغز في قصة هروب اضطراري

الفنان أحمد زاهر
القاهرة ـ شيماء مكاوي

عبّر الفنان أحمد زاهر عن سعادته بنجاح مسلسل " الحالة ج" الذي قام ببطولته مع الفنانة حورية فرغلي وتم تقديمه في شهر رمضان وكذلك دوره في فيلم " هروب اضطراري" الذي شارك به مؤخرا في موسم عيد الفطر المبارك.

وقال زاهر في حديث خاص لـ " مصر اليوم ": أنا سعيد جدا لنجاح فيلم " هروب إضطراري " وتحقيقه أعلى الإيرادات رغم إنه ليس فيلمي ولم أقدم به دور بطولة وقدمت دور " ظهور خاص" ولكن كان  إحساسي  أنه فيلمي وأي فنان مشارك في هذا العمل عليه أن يفخر بذلك، لأنه فيلم  قوي جدا ومن أفضل الأعمال السينمائية التي تم تقديمها في العشر سنوات الماضية ، وفيلم أكشن كأننا نشاهد فيلما أجنبيا وليس مصريا ، فهذا شيء جيد للغاية وانا اقدم فيه دورا لطيفا بشكل جديد وعملت مع فنانين جميعهم نجوم وجميعهم اصدقائي .

وعلق زاهر على الدور الذي يقدمه في الفيلم  أنها جديد عليه لأنه مفتاح اللغز في قصة الفيلم وهو دور" ظهور خاص " وصغير ولكنني أحببت هذا الدور كثيرا فأنا لا ابحث عن حجم الدور بالقدر الذي ابحث به عن تأثير هذا الدور وقيمته الفنية ، وسعيد جدا للعمل مع المخرج أحمد خالد موسى فهو مخرج قوي جدا ، والعمل ايضا مع المؤلف محمد بشير ومع فريق النجوم من احمد السقا وامير كرارة وفتحي عبد الوهاب وغادة عادل فهذا شيء مشرف للغاية .

و قال الممثل الشاب عن  إصراره على مشاهده الفيلم مع الجمهور في العديد من صالات السينما : بالفعل شاهدت الفيلم  أكثر من مرة مع الجمهور لأنني أحب أن أشاهد ردود الفعل بشكل مباشر فهذا شيء لطيف وممتع للغاية أن تشاهد ردود فعل الناس وانت بجوارهم لم يفصلك عنهم شيء .

وينتقل للحديث عن مسلسل " الحالة ج " ودور الضابط حازم قائلا إنه بمجرد قراءة السيناريو والدور قرر الموافقة على العمل على الفور ، لأن الدور مشوق لأنه ليس ضابط فحسب بل أنه ضابط وخارج عن الخدمه وفاقد الذاكرة وهو تقريبا محور الحدوته" الدور استهواني جدا فأنا قدمت دور ضابط من قبل في مسلسل " آدم " مع الفنان تامر حسني ولكن كان مختلفا تماما حتى شكلي وجسمي كانا مختلفين أيضا ، كما إن مسلسل " الحالة ج" به أكشن وإثارة وتشويق وأنا أول مرة أقدم تلك النوعية من الأدوار ، وأول مرة أشتغل مع الفنانة حورية فرغلي ، وأول مرة " نيو سينشري " تقدم مسلسلا و أول مرة أعمل مع هذه الشركة ، فكان هذا المسلسل تجربة فريدة من نوعها بالنسبة لي ".

وكشف زاهر أنه سعيد بتقديم  مسلسل " إختيار إجباري " الذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه في الموسم الذي سبق رمضان حيث  قال :  انا فخور بتقديمه فهو " كسر الدنيا" والقضية التي قدمها كانت جديدة وألقت الضوء على العديد من الأشياء لم نكن نعلمها عن عالم " الهاكر " وغيرها من الأشياء.

وأكد الممثل المصري حول إستمراره في خط الأكشن والإثارة  أنه عبر تاريخه الفني الطويل لم يستمر على شكل أو لون محدد أو شكل وتصنيف فني  محدد وأردف قائلا " دائما أبحث عن الدور المختلف والمتميز فأنا لم أقدم أدوارا متشابهه، فعلى الرغم من إن مسلسل "الحالة ج "ومسلسل "إختيار إجباري" وفيلم "هروب إضطراري" تم تصويرهم في  التوقيت نفسه تقريبا إلا إن دوري في كل عمل مختلف عن الآخر ومختلف عما قدمته من قبل وهو ما أسعى إليه ، فإذا عرض علي دور أكشن مختلف عما قدمته سأوافق عليه ولو عرض علي أيضا دور إجتماعي رومانسي او كوميدي مختلف سأوافق عليه فالمعيار بالنسبة لي الدور في حد ذاته.

وأعلن زاهر  أنه يعيش حاليا حالة من السعادة ويحصد نجاح أعماله من مسلسل " إختيار إجباري" ومسلسل " الحالة ج" وفيلم " هروب إضطراري " .

وختم اللقاء بالحديث عن غيابه عن أسرته وبناته في فترة تصوير أعماله معلقا "بالفعل غبت عنهم حوالي 7 شهور أثناء تصوير أعمالي لذا سآخذ أجازة واستراحة ورحلة إستجمام معهم في الساحل الشمالي الأسبوع المقبل  حتى أعوضهم فترة غيابي عنهم " .

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد زاهر مفتاح اللغز في قصة هروب اضطراري أحمد زاهر مفتاح اللغز في قصة هروب اضطراري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد زاهر مفتاح اللغز في قصة هروب اضطراري أحمد زاهر مفتاح اللغز في قصة هروب اضطراري



ارتدت سُترة مُبطّنة بيضاء وبنطالًا ضيقًا لامعًا

كيم كارداشيان تتألّق بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء وزوجا من الأحذية ذات الكعب العالي بنفس اللون، وتركت

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية

GMT 18:28 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

عملاء شركة "تسلا" يشتكون من سيارة "Model3" الكهربائية

GMT 11:42 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

شركة "سامسونغ" تحدد موعد إطلاق أول هواتفها القابلة للطي

GMT 03:03 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

أهم قواعد اتيكيت التعامل في صالونات التجميل النسائية

GMT 08:57 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

نايتلي تُظهر تميُّزها خلال تسلُّمها وسام "OBE"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon